انيووو مع انو لتفاعل ازفت من حياتي بس يلا معلش😑😑احم نبلش
بعد مرور سنتين...
كانت جينا تنام في غرفتها حتى استيقظت لتصرخ بفزع وتجري إلى غرفة شوغا لتدفع الباب بخشونة وهي تبكي وتشهق..
"شو شوغاا" قالت بنبرة باكية لتقفز إلى سريره وترتمي بحضنه وتجهش بالبكاء ليستيقظ مرعوبآ
"هيي ج جيناا مابك؟؟"
"أنا أنا فقط آااااه"لتدخل في نوبة بكاء مرة آخرى
"حسنآ فقط اهدئي ليأخذها إلى حضنه ويربت على شعرها بحنان..
وتغفو بحضنه وبعد دقائق يشعر بأنفاسها المنتظمة على عنقه ليتثائب بنعاس ويغفو هو الآخر..الساعة السابعة صباحا:
استيقظ من نومه بانزعاج ليشعر بهآ متشبثة به بإحكام ليبتسم تلقائيآ لشكلهآ اللطيف في حضنه وأنفها وشفتاهآ المحمرتان بخفة أثر بكائها ليلة أمس أغواه شكلهآ حقآ..
"ياه شوغا ابعد الأفكار المنحرفة القذرة من رأسك منذ الصباح واللعنة انها طفلة !!"قال وهو يحدث نفسه و يهز رأسه ليطرد تلك الأفكار..
"آااه اخخخخ"قالت وهي تفرك عيناهآ بانزعاج من تلك المتطفلة عليهما لتستوعب انها في حضنه لتبدأ بتذكر ماحصل معها البارحة وتفتح عينيها على مصراعهما وتلعن نفسهآ آلاف المرات والمرات على الموقف المحرج هذا!!
"احمم شوغا أنا آسفة آسفة حقآ انا انا فقط آاه لاأعلم كان حلمآ مزعجا و..و..و..آسفة" قالت وهي تبتعد لتبدأ تتشكل تلك البلورات في عيناها..
"ياا اهدئي الأمر لا يستحق كل هذا حقآ لا بأس اهدئي فقط "
"ححسنآ"
"اتفقنا والآن هيا اذهبي استحمي بينما احضر الافطار "
"حسنآ شكرا لك سأفعل"
نزل شوغا الى الأسفل ليبدأ بأعداد الطعام بينما هي تستحم انتهت وارتدت من الملابس التي جلبهآ لها شوغا وجفتت شعرهآ لتنزل إلى الأسفل حيث كان هو يضع الماء على الطاولة فهو قد انتهى من اعداد الأفطار مسبقآ..
"هيا جينا تعالي الأفطار جاهز" قال بنبرة لطيفة لتقترب وتجلس بكرسيها المقابل لكرسي شوغا ليجلس هو الآخر ويبدأا بتناول الطعام..
بعد مرور ثلاث سنوات....
جينا قد اصبحت في الثامنة عشر من عمرها ولكنهآ ماتزال معتادة على النوم بغرفة شوغا.وبعض الأحيان أو لنكن واقعين قليلآ دائمآ ماتنام ملتصقة به فقد اصبحت تراودها الكثير من "الكوابيس"حول امها أو والدها
"هيا يا صغيرتي لقد هربتي أليس كذلك؟همم لكنني وجدتك وسأفعل بك كمآ فعلت بوالدتك"
لتقف وتخرج من المنزل أثناء نومهآ (سرنمة) وتمشي لبضع دقائق لتجلس على صخرة ما وتشعر بأن أحد يتلمس عنقهآ وكردة فعل فتحت عينيها بسرعة وبفزع لترى أمامهآ مجموعة شبان رائحة النبيذ تفوح منهم يبدو أنهم يخيمون في الغابة لترتجف وتذرف تلك القطرات فلا ننسى انهآ لديهآ رهاب من جنس آدم عدا شوغا الذي حماهآ وساعدهآ محاولة استيعاب أين هي وما الذي أتى بها إلى هنا؟!
حاولت الهرب لتتعثر بحصا وتقع على وجهها ليسحبهآ احدهم من قميصهآ وهي ترتجف حاولت أن تتكلم ان تصرخ طالبة للنجدة ولكن لا حصاط لمن أصاط وآيضآ صوتهآ خانهآ مع ذلك حاولت لتنطق بصعوبة وخفوت
"م مالذي تريدونه مني؟؟آه شوغااا"
"هممم حسنآ ما الذي يريده رجل من امرأة في منتصف الليل برأيك؟؟همم سأساعدك أظن جسدهآ"تكلم بثمولة ويده تتلمس مفاتنهآ ليضحك صديقاه ويأتي احدهما ويمسكها من يديهآ ويبدأ الآخر بتمزيق قميصهآ وهي لا قوة لهآ للدفاع عن نفسهآ وكل مايجول ببالهآ "انا السبب آاه شوغا ارجوك لتأتي انا بحاجتك"قالت وهي تبكي بصمت وبالنهاية هي فتاة في الثامنة عشر من عمرهآ وهم ثلاثة رجال..
عند شوغا..
استيقظ بعد ذهابهآ بدقائق ليقضي حاجته ويتفاجئ انها ليست بجانبه !!
ظنهآ في الطابق الآخر ليذهب ويبحث عنهآ ولكن عبث لم يجدهآ في المنزل ويبدأ بالقلق ويخرج للبحث عنهآ ..
وبعد القليل من البحث سمع أصوات قهقهة خفيفة ليذهب باتجاههآ ..
ليجدهم يمزقون قميصهآ وهي تعانق نفسهآ وتبكي محاولة عدم إظهار جسدهآ ..ليسرع شوغا باتجاهها وعندما لمحت شوغا لمعت عيناها بحب وأمل لتضرب احدهم على منطقته ويسقط وهو يبكي ويتأوه من هول الألم وتعض يد الآخر لتركض ناحية شوغا وتحتضنه وتبدأ بنوبة بكاء ليهرولو اولئك الرجال بخوف ويذهبوا ..وشوغا يربت على رأسها ويضع على جسدهآ العاري معطفه وهو يحاول عدم الصراخ عليهآ ويمسك اعصابه بصعوبة ليأخذهآ ويذهبا إلى المنزل وفور ما دخلا..."لماذا خرجتي من المنزل أيتها اللعنة دون علمي لاا وفي منتصف الليل ماذا تظنين نفسك فاعلة هااا تخرجين وحدك وفي منطقة معزولة كهذه او بالاصح غابة هاا؟هياا اجيبي قلت اجيبيي واللعنة" قال وهو يصرخ بنفاذ صبر وعيونه بدأت بالاحمار وعروق رقبته برزت بحدة ..
"أ انا لم أخرج اقصد أ أنني امشي في نومي دون إرادتي آسفة حقآ لم أكن بوعيي"لتعاود البكاء من جديد..
"مااذا أنا لم اكن أعلم آآآه حسنآ آسف"انهى كلامه بصعوبة فبنهاية المطاف هو شوغا مين يونقي لم ولن يعتذر من أحد قبلهآ..
"لا لاا تعتذر الخطأ خطأي منذ البداية لابأس"قالت بابتسامة حزينة ليذهبا ويعودا إلى النوم من جديد وهيي بحضنه ولم ينسوا اغلاق الباب جيدآ حرصا على عدم خروجهآ..
وفي الصباح...
ترم برم برم ترم خلص ونشالله بكرة بنزل البارت الرابع وصحي اذا حبيتو تعلقو وتصوتو عملو واذا ماحبيتو تصطفلو ويله😑😑😑💔💔💔
أنت تقرأ
Turquoise love💙
Romanceالتقرير:جينا فتاة لطيفة مثيرة قصيرة تمتلك جسدآ متانسق ذو بشرة شديدة البياض(سنووايت ماشلاه😂)عمرها13~20 شوغا:بارد سريع الغضب لكنه يمتلك قلبآ ابيض متوسط الطول بشرته بيضاء شاحبة(نسخة سنووايت الشقشقية اليونغية😂)عمره 20~27 الشخصيات الجانبية بتتعرفو علي...