النهايه ..
بعد المخده من على راسه كال عوفيني زهراء اني ابتعدت عنج حتى لااتصرف وياج موخوش تصرف
كتله يعني تحبني وماتريد تأذيني اني اشتاقيتلك احمد ..
- الي سويتي بيه موشويه مااله داعي تذكريني بالماضي الاسود على كولتج خليتيني اندموسكت ماكمل .. كتله تندم على شنو تندم عليه هاا دار الي ظهره ورجع المخده على راسه ونام ...
اني نار ومشتعله بيه .. معقوله كرهني ؟!!! معقوله الهالدرجه حقد عليه .. ؟؟؟!!
بعدهه صرت اني اتجنبه وابتعد عنه .. وصرنا بالبيت مثل الاغراب .. بس ابد ماارتاحيت افكر خاف يطلكني .. واكضي اليوم كله بجي ..
مرت الايام واني تعبانه كلش فد يوم اجه وكال زوج اسماء جاي من العمره ولازم اروح الهم .. كتله ماشي بدلت ملابسي ورتبت نفسي وطلعنه بالسياره طول الطريق ساكتين .. وصلنه لبيتهم .. وصمموا اله نبقى على العشا .. والكل جان هناك العائله كلها ملتمه ..
بوقت تحضير العشا كلنا احنا البنات رحنا للمطبخ نساعد اسماء. وبينما اني دا ارتب الصحون اجت اسماء يمي كلتلي اي زهراء شون جان الوضع بالسجن سمعنه جنتي مسجونه .. والكل ظل يباوع عليه .. بأي حق تسألني هيج سؤال وهي منو اصلا حتى تكولي هيج ومنو كال الها اني جنت بسجن...
مجاوبته كلتلهم اترخص اني اروح اغسل .. ورحت للمغسله ودموعي ظلت تنزل متت من قهري فتحت الماي وصبيته على وجهي واختلط وي دموعي رفعت راسي اشوف وجهي بالمرايه .. كل المكياج راح. وعيوني صارن حمر رجعت اغسل وجهي سمعت صوت يمي باوعت ايلين واحمد جاي يريد يغسل الها حتى ميباوعلي ويحجي وي بنته ويدلعها ابتعدت عن المغسله بطريقه خاطفه .. ورحت بالممر صار مقابيلي الدرج كعدت عليه وطلعت كلينكس .. امسح وجهي ودموعي ..
كملت سفرة العشا ورحنا كعدنا ناكل اني نفسي انسدت كعدت بصف احمد وهو يخلي الاكل كدامي واني ابعده اتظاهرت بانه اني جاي اكل بس مااكلت شي .. وهو انتبه عليه ..
قبل لنروح للبيت واحنه واكفين بالباب احمد شال ايلين كاللهه تروحين وياي هي تباوعلي خايفه وايدهه بحلكها وتكوله لاء لاء . الكل انتبه عليه حتى احمد ظل يباوعلي مكدرت احجي ولا حرف الموقف الي اني بي لااحسد عليه ..
ودعناهم وطلعنه .. صعدنا بالسياره وطول الطريق اني عيوني ع الجامه وابجي ..
وصلنا للبيت هو نام واني بقيت كاعده ساعه ابجي ساعه ساكته .. صار مقابيلي تليفونه اخذته اني اعرف الرمز مالته .. صرت اقلب بي شفت مسجات من رقم مامحفوظ بأسم والصوره صورة ايلين فتحته شفت مسجات دتتوسل بي كاتبه اله ..
احمد ارجعلي والله ندمانه ميته ميته الخاطر بتنا ارجعلي محتاجتنا سوى عوف هي خريجة السجون والي متخلف والناس كلها دتحجي عليها ..
بس احمد ممجاوبهه بولا حرف توقعت يخابرها رحت على المكالمات هم ماكو مميخابرها ..
ساعتهه هي لو يمي اله اكطعها اخذت الرقم خليته بجهازي .. ورجعت تليفونه المكانه ..
ورحت نزلت جوه اتصلت بيها اريد افرغ شكو بداخلي من الم وضيم بيها .. جاوبت بمياعه الووو
كتلهه اكولج عوفج من زوجي ولتحرضي عليه تره كل محاولاتج فاشله احمد لايمكن يرجعلج سمعتي ؟؟
ظلت تضحك كالت مثل ما رجعت بنتي الحضني سهله احمد ارجعه
- لا بأحلامج ولا بأوهامج سمعتي انت خاينه والخاينه متستاهل فرصه ثانيه
- نعم نعم منو كلج اني خاينه تره احمد كذاب اني لا خنته ولا ابد هو شكاك ومريض بعدج مشفتي شي منه ..
- كذابه كذابه امشي يله ولي وسديته بوجهه . باوعت اشوف احمد طب عليه .. ضميت التليفون ورايه
ظل يباوعلي وعيونه مشبعانات نوم .. كال وي منو دتحجين ؟؟ كتله مو ويا احد وكمت من القنفه اريد اروح لزمني قوي من ايدي كال جيبي التليفون
- وخر ماانطيكيا
- جيبي كتلج بصياح .
ضميته ورايه .. اخذ ايدي ولواها وضربني على كتفي سحب التليفون مني بكل قوه وشمرني بالارض كعدت ابجي ولزمت كتفي متوجعه حيل من ضربته ..
باوعتله وايدي ع المكان اليوجعني كتله تضربني احمد ؟؟ وتشك بيه موو .. هو بقى واكف ويقلب بالتليفون .. بعدهه وجه التليفون الي كال هذا شنو رقم مها شيسوي يمج وليش متصله عليه ..
- ليش تحجي تحجي عليه يمك ؟؟
- وانت منو سمحلج تتصلين عليها ترخصتي مني ؟!!
- ليش تضربني هاا
كمت وكفت كباله اضرب على صدره واصيح اكوله خو اني مو مها الي تستر عليها على مود بنتك اني حتى طفل ميصير عندي حتى تستر عليه اذا اتهمتني
لزم ايديه قوي شنو هالحجي هذا ؟؟
- مها تكول انت جذاب وتهمتك الها باطل
- تصدكين مها وتكذبيني ؟؟
- لعد شنو هذا تصرفك ويايه ..
- سألي نفسج انت جنتي بوضع مثير للشك شوفي تصرفاتج وين دتوصلنه
ترك ايدي كال كعدي وي روحج وشوفي نفسج انت صح لو خطأ وتركي عنج سوالف مال زعاطيط
وراح صعد فوك ..
بقبت وحدي ابجي .. وايدي توجعني وصدك ظليت افكر اني غلط لو صح والي سويته هذا صح لو غلط .. ماادري شوكت نمت بالهول .. والصبح كعدت هو ماكو . بقيت ساعه صافنه ومخليه ايدي على ايدي خدي
أنت تقرأ
صرخات محبوسة(( القصة كاملة موجودة على تطبيق دريمي Dreame))
ChickLitامراه متهمه بمساعدة عشيقها لقتل زوجها فما هي حكايتها ...