Hii :) Thanks for the comments in the last chapter I ADORE YOU ALL :*
ابتداءً من هذا التشابتر ..أكمل الرواية و لا لا ؟ لأني شايفة الدعم يقل ، و انا بحاجة لرايكم أكثر من الڤوت.
Now ..Enjoy ! :D
*********************************************************************************
Don't say you need me , Don't promise to change.
I know that you mean it , There's nothing to say.
Shut Up And Love Me!
'Cause you already got me ..
I don't need words , I need time in your arms..
I need love from you baby.
- Shut up and love me ~ Demi Lovato ♥️
******************************************************
Chapter - Six !
" آنسة رودي ، هيا استيقظي ! السيد هاري سيغضب ان لم تنجزي عملكِ !"
صوت الخادمة الحمقاء أيقظني من نومي الهنيء ..تباً.
فتحت عيناي قليلاً بتكاسل و نظرت للخادمة لأراها تبتسم إلي بلطف ..حركت رأسي ببطء لليمين لأنظر للساعة التي كانت ٧ صباحاً.
قلبت عيناي بسخرية : إنها السابعة صباحاً بحق الجحيم ! أخرجي من هنا و أغلقي الباب خلفكي!
الخادمة نظرت إلي بحيرة : اممم سترتديم ملابسكِ أم ستنامين ..؟
" سأرتدي ملابسي يا حذقة!"
الخادمة أعطتني نظرة انزعاج قبل أن تخرج و تغلق باب غرفتي و أنا أديت واجبي و هو العودة إلى النوم.
و بعد نصف ساعة سمعت طرقاً قوياً على باب غرفتي و صراخ هاري بغضب : استيقظي أيتها الدبة الكسلانة ! العمل ينتظرك!
" خمس دقائق أخرى أمي ..اه أعني هاري.."
قلتها و أنا لاأزال مغمضة العينين و هاري يواصل الطرق على الباب .
تنهدت و وضعت المخدة فوق وجهي بحيث أستطيع العودة للنوم و لكن لا .
" ااهه انها السابعة و النصف !! ألا يمكن للعمل السخيف أن ينتظر !!"
هاري أجاب ببساطة و غضب : لا !
نهضت من السرير بتكاسل و عدلت شعري قليلاً بيداي ثم فتحت باب غرفتي و تخطيت هاري و أنا أتوجه للحمام بعينين نصف مفتوحتين و أمشي كالأموات الأحياء ..هه أجل من الواضح أنني كنت نعسانة ، لست معتادة على الإستيقاظ مبكراً هكذا ..
هاري تنهد و هو يقلب عيناه : لما تمشين هكذا ؟ ألا يمكنكي أن تكوني أسرع ؟!
" لا.."
دخلت إلى الحمام و غسلت وجهي و أخذت حماماً سريعاً ثم خرجت و أنا أشعر بالقليل من النشاط.
سمعت القليل من الضجة في الأسفل ، لذا ألقيت نظرة على غرفة المعيشة و رأيت فيها مجموعة من الحمقى ..لابد من أنهم أصدقائهم.
أنت تقرأ
Adore YOU !
Teen Fiction" آنسة روكسين مالك .." قال هاري بنبرة هادئة و هو ينظر إلي بابتسامة خفيفة على شفتيه. " أجل ..؟" أجبت و رفعت حاجباً بينما أبتسم له بدون سبب. " أنتي قيد الإعتقال !" هاري قال و هو يقترب مني و يمسك بذقني . " و لمَ ..؟" عقدت حاجباي و أنا أنظر...