الساعة ١٢:٤٥
طرقات الباب التي جعلت المكان فوضوياً
ماريا "من هناك"
لم يعر سام اي اهتمام لها فدفعها وذهب ركضاً نحو الاعلى يفتح ابواب الغرف يبحث عن سكوت
ماريا " انه ليس هنا "
سام " اين هو؟ وماذا تفعلين في مطعم سكوت"
مشت بتململ وجلست ؏َـلىّ السرير " لا ادري اعتقد انه يجهز لزواجنا"
لم يعرف سام ماذا يتكلم اكتفى بلصمت وخرج مسرعاً يمشي حتى قادته قدميه الى المكان الذي كانا يذهبان الية معاً...
لقد رأيته انه سام ..سام
سمع سام صوتاً يناديه من بعيد فأستدار حوله ليجد سكوت
سكوت " لقد بحثت عنك كثيراً اين كنت لقد قلقت عليك"
رفع سام يده واستدار وقال " لقد انتهى دوري "
ومشى عدة خطوات حتى لحق به سكوت ووقف امامه " ماذا تقول انت هل انت في وعيك"
سام " حقاً قبل ان تسألني هذا السؤال اسأل نفسك اولاً هل انت في وعيك . انت في وعيك عندما تفعل كل هذا ومن اجل من؟؟هل من اجل تلك الخادمة التي تعمل لديك لقد خيبت ضني ايها اللعين لقد كنت صديقك لسنوات طويلة وعشنا ما عشناه معاً والان من اجلها تترك كل شي وكأنها كذبة؟ ابتعد عني فليس لدي صديق اسمه سكوت من الان فأنا لا اريد رؤيتك بـ؏ـد الان "
تلبك سكوت " ولكني لم ارد ان يخيب ضنكم بما تسمعونه منها "
سام سخر منه " اوهه ههه لما يخيب ضننا ام لم تكن تريدها لما فعلت ذالك معها ان كنت تنوي الزواج مٍْْـٍْْن ماريا لما جعلت انجل تعيش معك "
سكوت " انتظر عن ماذا تتحدث وعن اي زواج هذا"
سام بضحكة ساخرة " زواجك من الخادمة الجميلة "
سكوت " انت ماذا تقول انا لن اتزوج تلك النادلة اللعينة "
سام " حقاً؟ ولكنها اخبرتنا بأنكما ستتزوجان وانك تحضر لحفل الزفاف "
سكوت بفزع " هل قالت ل انجل هذا الكلام ايضاً ؟؟"
سام " نعم لقد قالت ذالك لها وانجل خرجت من حياتكم لكي لا تزعجكم ها لقد نسيت انجل س تتزوج من توم فقبل انتقاله للمدينة طلب منها الزواج ؏َـلىّ ما اعتقد "
صرخ سكوت " ولكن هل تتزوج ذالك اللعين هل تعلم من هو "
سام " اذهب اليها صديقي قبل فوات الاوان "
سكوت " نعم ولكن يجب ان نفعل شيئاً قبل الذهاب ل انجل "
سام"ولكن سكوت انتظر"
ذهب سكوت ولم يستمع لحديث سام فقد غلبه الغضب
توجه نحو المطعم وصعد للاعلى فتح باب الغرفه فوجدها جالسة ؏َـلىّ السرير وملابس انجل جميعها في الارض لم يستطع امساك غضبة فذهب اليها وامسكها من يديها وصرخ بوجهها " منذ متى وانتي تقررين عني منذ متى وانا اريد الزواج منك ها "
ابعدت يدها منه" ابتعد عني ايها المتوحش الن نتفق ؏َـلىّ الزواج "
لم يستطع سماع كذابتها اكثر من ذالك ف امسكها من شعرها واخرجها خارج غرفته ومطعمه صرخ ليسمع الجميع "ان كنت انا مٍْْـٍْن اراد الزواج بك فلينظر الجميع الان انا لا أحـبٍّـٍـٍـُـك انا اكرهك ولا اود الزواج من خادمه تعمل لدي وكاذبه ايضاً لا اريد رؤيتك هنا مرة اخرى هل فهمتي ؟"
لم تكتفي هي بما فعلت وانما صرخت ايضاً " حسناً لا تتزوج من خادمة ولكن تلك الخادمة سوف ترى الجميع من انت ومن تكون وماذا كتبت بخط يدك في الدفتر "
اغلق قبضة يديه من شدة غضبه وضربها بقوة لتقع فاقدة الوعي في الارض والدماء تتسرب من انفها وفمها
سام بأرتباك " اووه يا اللهي ماذا فعلت انت "
ولكن سكوت قد شفي غليله من تلك الفتاة وما هي الا لحظات حتى جاءت الشرطة لتضع الاغلال حول يديه في تهمة الاعتداء ؏َـلىّ فتاة....
———
ارجوك سيدي يجب ان يخرج ان ماريا بخير فقدت الوعي لبعض الوقت والان هي بخير لما لا يخرجونه من السجن
المحامي" يجب ان يبقى اسبوعاً ؏َـلىّ الاقل في السجن لا يمكنني فعل شي "
سام" ححسناً سيدي شكراً لك "
خرج سام من مكتب المحامي لا يعرف ما يفعل المطعم مغلق ولا احد يريد ان يقف معه الجميع في هذا المكان يكرهه الان ولكن لماذا فعلت ذاك
لم يلبث سام حتى وصلته رسالة
" يسعدني حضورك لحفل زفافي الاسبوع المقبل المصادف يوم الاثنين "
انجل&توم
لم يصدق ما قرء ولكن ماذا سيفعل وماذا سيقول ل سكوت ولكنه لن يسكت ؏َـلىّ هذا
———
قرأت الرسالة لم اتمالك نفسي يا اللهي انجل س تتزوج من المجرم توم يجب فعل شيء حيال ذالك لن اسكت س اذهب اليها واخبرها بلحقيقة وانه لن يتزوج من ماريا ولكنني لم افهم بما كانت تهدده تلك الحمقاء اتمنى لو انتفها كما ينتف ريش الديك هممم حسناً سأذهب اليها الان ...
أنت تقرأ
شبحي👻
Fantasyمهما تكونين بعيدة سيكون قلبي بجانبك حتى لو ذهبتي لتنامي بجانب القمر سكوت " لن تموتي سنذهب لاشهر الاطباء وسوف تتعالجي وتكوني اقوى من السابق " كرستين بتململ وتلكئ " ولكن لقد فات الاوان " سكوت يرتجف " ولكن.... قاطعت حديثه بارتجاف وبكاء "انا خائفة من...