2

1.8K 40 6
                                    



دخلات ميرال لبيت و تلاحت فالسرير كتشوف فالسقف .. حتا دخلات عندها جودية زجلسات عند رجليها مقابلة معاها ... 

جودية: عارفاك باش كتحسي ... خويا معرفتش كبفاش مشافش جيهتك ... داز على بنات المغرب كولهم ولد الحرام ونتي عمرك بنتي ليه ... 

ميرال: يمكن انا ماشي من تايب ديالو ... و اللهما عرفت شنو ندير باش يتحقق هاد الحلم لي عندي و غير يتفارق مع ديك الكلبة و ندير جهدي معاه .. 

جودية : اشمن جهد الله يهديك ديك المرة قلت ليك قلبي 6 ل9 هداك مايصلاحش ليك و دابا يجي لي يعرف بقيمتك ... 

ميرال: اووووف على زهر ... صافي عادي معندي ماندير ممكتابش ليا 😔

جودية: انا وياك زهر كيف الزمر عندنا ... 

مبرال: على مالك نتي بالسلامة .. 

جودية: وااالو 😔😔 

ناضت ميرال جلست قدامها ... 

ميرال: شوفي فيا نتي ... ديك المرة نكرتي وبقيتي تخربقي عليا وانا مابغيتش نتقابح معاك ... ولكن راه لا انا لا نتي تايقين بداكشي لي قلتي ... كتبغي جاد وباينة فيك و حتا هو .. 

جودية: بالصح ياك جاك حتا نتي كنعجبو ... 

ميرال: ويببلي كنظل حاضياكم غير ب2 كتبغيو بعضياتكم ولكن لي مفهمتش علاش ماباغينش تعتارفو لبعضياتكم ... 

جودية: اووووف غير سكتي تصوري نوضو انا وياه ونقولو للدار كنبغيو بعضياتنا و اللهتا يديرو فينا شي فضيحة كيشوفونا على اساس خوت مربيين مجموعين ... وانا نحشم نقولها و منقدرش نخبي على والديا ... خاصني ندير شي حاجز بيناتنا مخاصنيش نبين ليه بلي كنبغيه ... تفو يخ واعييت منقنع راسي بالعكس ولكن غير كنشوفو الفراشات كينوضو عليا و كنبغي نبقا غير نشوف فيه وفينما تهضر معاه شي بنت كنبغي نتفها زخاصة الى ضحك ليها كنبغيه يضحك معايا غير انا وحتا تهديدو و فاش كيشد فيا وكيعصبني كتجي من عندو حلوة غير كنسمع صوتو كنبدا نتبسم غير بوحدي وقللي ديما كيضرب فاش كيكون معايا فنفس البلاصة ... 

ميرال كتبكي: نفس هادشي باش كنحس 😭😭😭 

جودية عنقاتها كتغبن تاهي... 

جودية؛ حاسة بييك 😭😭 خاصنا نساوهم ضرووري 

ميرال: عندك الحق خاصنا نتجاوزوهم و نتلاقاو مع دراري اخرين نقدرو نلقاو لي ينسيونا فيهم ... 

توم ودجيري الجيل الجديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن