الجزء الأول

46 3 0
                                    

يتجهز الجميع لأول يوم لهم في الثانوية ملابس جديدة و عطور وبالنسبة للفتيات يتفنن في المكياج و الحقائب والمجوهرات حتى الهواتف الذكية إما جديدة أو شكل جديد عندما يفتح الباب ترى الجميع بحلل جميلة كأنه عيد  أو مهرجان لإختيار ملك و ملكة جمال لذاك اليوم .
نتعرف على ناس جدد و ننسى كل الأصدقاء القدامى يكون بيننا السلام و بعد أيام نظرة وما تستاهلش
و الناس الجدد يكون بينهم السلام فقط ثم تصبح صداقة عمياء.
أنا شخصيا أأمن بأن الصداقة الحقيقية تبدأ في الثانوية لكن ليس كل الصداقات فقد تدخل فيها المصالح الخاصة و الخيانة و هناك التي يفسدها الحب
أقول يا مايا لا يجب أن تثقي في ألمى وليس جواد هو حبك الحقيقي اليوم رأيته فقط ووقعت في حبه.
مايا: اه لماذا تضخمين الموضوع و ألمى فتاة رائعة و هي تريد مصلحتي لذلك عرفتني بجواد و لاحظت أنه يحبني
نجوى:و كيف عرفتي؟
مايا :من نظراته.
نجوى : كثرتي أنا أظن أنه يلعب عليك.
مايا : أنا حاسة إنك غرتي مني ﻷنه أوسم واحد في الثانوية.
نجوى: والله، حبيت ننصحك تقلبتي عليا خلي ألمى و جواد ينفعوك. مسكت نفسها من الغضب حتى دق الجرس  خرجت مسرعة.
ألمى:ما دريش على كلامها ما تكون إلا غايرة منك
مايا: زعما صح و أنا كنت حاسبتها كي ختي.
كمل اليوم و مايا حاسة إنها ملكة و رفيقة الدرب نجوى غيورة و حسودة.
مرت عليها مرور الكرام وهي تهمس سوف نرى العاقبة قريبا إن شاء الله. (نجوى).
في المنزل تحديدا في غرفة نجوى كانت تحكي في التلفون مع رنا.
رنا :  إحكيلي كيف كان أول يوم لك في الثانوية و أسفة من كبر الثانوية اشتغلت مع البنات  بس ما راح عيدها
نجوى : و لا يهمك أنا يومي كان بشع شوي لأنو مايا حاسبتني غايرة منها لأنو جواد طلب صداقتها و زعما يحبها.
رنا : جواد راها مليحة شوية في رأسها هذاك السيد هموا الوحيد البنات و التحراش بيهم.
نجوى : حتى أنا قلتلها بصح ما أمنتنيش دبر رأسها خلي ألمى تنفعها.
رنا : خلاص خلينا منها حبيت نحكيلك واش صرالي اليوم  علي جاء و طلب من بابا و ماما السماح و هوما تعرفيهم حنان غير بكى شوية سامحوه و وافقوا يكون العرس بعد شهرين (رنا بنت خال نجوى الوحيدة و الباقي ذكور)
نجوى :واو شحال فرحتلك يا رنو مبروك عليك والله تستاهلوا.
رنا صحيتي حنونة العاقبة ليك إن شاء الله.
هيا تصبحي بخير وقت القرايا ديجا بابا راه يعيط عليا
رنا : باي سلمي على عمتي و نهال و أشرف على يدك إضربيه.
نجوى : ههه علاش واش دارلك؟
رنا : هو علابالو هيا صح غدوة نشا الله.
(مايا بنت عم نجوى وألمى جارتهم)

لم أستطع الهروب منك حبيبي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن