£معهدة سلم €¿"سقوط'قرناطة' قرطبة"

52 0 0
                                    

قديمة تعرف الأندلس حاليا >>>اسبانيا
بعد حصار طويل تشتت الموريسكيون حينها وبدأو،بتشكيك بأميرهم وجنب اخر انتشر المرض:وقلة المواد الغذائية حتى اكلو لحم القطط والاحصان ؛المحاصيل أصبح مكانها تراب وارضها تشققت من الجفاف واصبحت قاحلة .
لم يعد الأمير يتحمل ضغوطات شعبه وعائلته لذ خرج ،إلى سطح القصر الأحمر واخذ إحدى الحمامات الجزلة ووضع ورقة على قدميها تتضمن《انى ابي عبدالله محمد اطلب الاغثاة من السلطان الاعظم ساليم باش ومحمد أشرف حكم مصر 》.
مر شهر وزادت المصائب دخل الأندلس مما أدى إلى اجتماع الوزراء مع الأمير في بلاط الحمراء الأمور لم تمر كما خطط لها《أيها الأمير اطلب ان تنفذ شي》
لم ينفه لأنه يعلم ان وزيره ويده اليمنى سوف يحسن الكلام{اسمعك ابا القاسم }《ننفذ معهم معهدة وهكذا نضمن ان الأندلس لان يصيبها شئ》نظر إلى الوزراء لجيبو بصوت واحد (موافقين ).
ماكان بيده حيالة سوى كتابة مرسل على الملكين <انا الامير ابي عبدالله محمد واخر ملوك بني حمر أسلم الأندلس بشرط التعهد على معهدة تتضمن سبعة وستون بند بعد صلاة المغرب عند جيل الصلون >.
باتت الصلوت لا تفيد بنسبة إلى شعبه اصبحت المساجد شبه خاوية وسط هذا كله الجزء الشمالي الدولة العثمانية تكبر حتى استولت على نصف الكرة الأرضية لم تقتصر فتوحاتها على المحور الشمالي بل استمرات على المحور الجنوبي.
《معسكر الانظول فتح القسطنطينية 》.
امسك باورق سقطت من بينها مرسل اخذها لتشق الابتسامة فمه(إبراهيم من هذه الرسالة )جاي بجانبه
وفتحها (من ابي عبدالله محمد الصغير الاندلس )سماعه لكلمة أندلس حركت مشاعر داكن تحمل كمية من الكره والحقد ظننا منه إنهم سبب مقتل عائلته وتشرد شعبه سابقا قبض يديه حان مواعد سقوطها لتشرب من نفس الكأس "'إبراهيم ألم يظهر من حكمها السابقين أحد (لا )بدأ بتحديد على الخريطة لتنفيذ الهجوم ليس الان اتفكير به سيخرج من مخباءه في النهاية.........
__________________________
~بعد جزئين تعريف تبدأ الرواية~
~انجوي~

&quot;&quot;(kirorson-san)&quot;&quot; &gt;《sultan》&lt;¤☆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن