همس الحنين:
#منتهى_العشق❤ حلقه 17
الصباااح اصبح قوومنا اتجهزنا ومشينا المدرسه لاقيت اريج قالت لي وييموو ازيوو😻قلت ليهاا ارووجه ي عسل😘انا تمام كيف انت ؟؟!قالت لي الحمد لله بخيير خلااص بقيتي عرووسه🙈💛قلت ليهاا ههه عووقبالك ي رمهه😹😹💔قالت لي اميين موده قالت وانا م بسلموو علي يعني🌝👊قالت ليها ياااخ انا يوومي بتصبح بخلقتك دي🌝💛اقطعي وشك بالله قالت ليهااا كويس ي جززمه اها رنو الجررس والطابوور والعوارات بتاعت المدرسه دي😹😹😹💔بعدها خشينا الفصل طبعا البنات كوولهم شغالين لي حظظك عرستي مراد م غيرروو قلت لموده انت هم لسسه متذكرين عررسي قالت لي مصى عليهو اسبووع بس ي هااارتي😹😹💔وانت عارفه ديا بتذكروو الحاجه ولو بعد شههرر🌚😐قعدت اضحك اها وبعداك مشيت فصلي انا احياء واريح وموده حاسووب❤حضرنا الحصص وفي الفسح بنتلاقى❤اها مرر 4 شهوور وانا في الدرسه وانضعطنااا شااااديد 💔وتغربد تاني م رجعت راسلتني اوو اتكلنت معااي نهااائي وانا م نسيت القصه نهاائي ولسه خايفاها ترجع لي تاني تهددني فعشاان كده تعاملي مع مرااد سطخي شديد م زي زمااان كنا بنتشاكل وبنهظر وكده💔💔اها في يوم بتونس مع مرام ومريم بالايموو ضربو لي❤قالو لي م جايانا قلت ليهوو والله ي ريت بس مضغووطه شااااديد الفتره دي💔💔مريم قالت لي تووتا اشتاقت ليك كل يوم شغاله لي ويما م حتجي قلت ليهااا ي حليلهاا بووسيهاا لي بس بجيكم ان شااء الله❤مرام قالت لي مراد بقاك مووفتريه زيوو😐👊ضحكت قلت ليها لا ووالله بس مشغوولياات وبعدين مراد م مفترري 😐مريم قالت لي اششي بقينا نداافع كماان لالا انت افتريتي لاعلى درجاات الافترااء قلت ليها مريم حبووبتك بتعرفيهاا😒قالت لي اااي بتسلم عليك قلت ليها جنس ظرافه عليك😒👊💔 مرام قالت لي اااي حتى انا لاحظت قلت ليهاا لاحظتي شنوو انت كمااان قالت لي الزرافه والرشاااقهه الزايده عشاان عمووري جااي من السعووديه ❤قلت ليهااا والله يصل بالسلاامهه ان شااء اللع💕وي جزمهه ليه م وريتيني؟؟!😐مريم قالت لي انت خليتي فيهاا كلامم شابكانا من الصبااح مراد مراد تقوول اول ووحده تعررس😐قلت ليهاا مريم اقوول انقلعي😒👊💔مرام قالت لي ويمتي براااحه😹😹😹💔👊مريم قالت لي خلينا من ده ووكيف مع القراايه؟؟!قلت ليهاا واااي وااي شلل ح اتشلى قرريب اناا💔💔😐مرام قالت لي م مشكلهه مراد ح يعووضك ب احلى شههر عسسل ❤مريم ضربتهااا يعني اسسكتي😐قلت ليهاا باستنكاار شهر عسسل؟؟؟!!قالت لي لا يعني قصدي...وبقت تتمتم في الكلام😹😹💔👊😐مريم قالت لي قصدهاا يمشوورك بعد الامتحاانات يعني🌝💛قلت ليهاا ااااهاااا🌚وده داير كل كل التمتمه دي😐قالت لي م انت عارفه مروومتك😹💔👊مرام قالت ليها ليييه مالي انا 😒قالت ليها ولا شي حبي انت😘قلت ليهم الساعه بقت 9 مودي لسه نايمه ؟؟!!😹 قالو لي اااي دي حاالتها من جااات 😹💔👊مرام قالت لي اششك انها ح تجيب نسسبه زي الناااس😐👊قلت ليهااا تفااولي خير ياااخ😹اصلا قرابتهم بسيييطهه وماصعبهه م زينااا مريم قالت لي حتى ولو هي مهملااها شديييد👊قلت ليهم خيير غايتوو يلا انا ح اقفل بعد ده عندي مزاكره قالو لي بالتووفيق❤وقفلنا ع كده🌝💛بعداك مشيت عملت لي قهووه اصحصح بيهاا وجيت قعدت اقرا ومراد كان بيحضر في التلفزيوون❤احتكاكي بيهوو بقى نااادر ودا العايزاهو تغريد💔وهو بقى م بضغط علي نهااائي ولا بسائلني عن قرايتي زاتو بجااوب قدر اسئلتي💔يعني تغريد نجحت في مخططاتهااا💔 😔😔 بالكااامل💔مشيت قعدت اقرا للساعه 3 ص قلت بعد كده اقووم ارقد لانوو م حاقدر اصحى بووكرا طلعت برا لقيت مراد ناايم في الكنبه❤صحيتو قلت ليهوو مرااد قووم جووه فتح عيونو عاين لي ورجع غمضها وقال لي ح انوم هنا لاني طالع بدري يلا تصبحي ع خير💔قلت ليهو طيب مشيت رقدت وبقيت بفكر ف البحصل ده 😔م عارفه اعمل شنوو م بقدر ع تعامل مراد الجااف ده وف نفس الووقت م بقدر اكلموو ب السبب😔اها وانا بفكر كده نووومت ......