me ..

20 3 0
                                    

مسا مسا ع الحلوين ! ✋

اوك اوك ..

البارت ده عني - بدون فخر - يعني هعرف عن نفسي اكتر و للناس الي ميعرفوش حجات كتيره كده بالنسبه ليا .. ملاحظه : ( سوف اتكلم بالغه العربيه الفصحي )

نبدأ بقي ؟

يا فتاح يا عليم يا رزاق يا كريم

مفيش أبراهيم ؟ اصلو هيزعل ..

احم .. فاكرينوا صح ؟ ايوه اللذج ده .. اوف ما علينا نكمل ..

اسمي هو تيسير .. اسم احمق اعلم أنا ذاتُ الثلاثةُ عِشرِ عام من مصر - ام الدنيا - اسكندريةِ الأصول و لكني اعيشُ في مدينه السويس .. في الصف الأول الأعدادي ..

هواياتي هي القراءه و الكتابه و الغناء و الطعاااام ثم الطعاااام علي اي حال انا الجزءُ الثاني مِن' نايل هوران '
و اشياء كثيره حقاً .. و انا اكسل من ان اتكلم عنها ✌🚬

لا العب الرياضه .. لا اعلم لا احبها كثيراً ..

انا انسانه كسوله لدرجه غبيه .. اكرر انا انسانه كسولهههه ! انا حتماً لا يوجد لدي نشاط لفعل اي شئ في حياتي ! ضئيل جداً هذا الوقت الذي يصبح لدي نشاط او حيويه او ما الي ذالك ..

انا برج الدلو 1/2 و انا فخورة انه يوم ميلاد
'هاري ستايلز' ايضا .. عندما علمت كُنت سأدفن نفسي حيه من السعاده ..

اه .. انا عاشقه لهاري يا جماعه .. عشقي له تعدي الحدود لتعلمون فقط 😂✌

علي اي حال ..

احب اللون الأسود و الأزرق ..


انا دايركشنز منذ خمسِ او ستِ سنوات تقريباً 🎤

مُدهش صحيح ؟ 😂😉✌

بدأت اتعرف عليهم من سنة 2013 عرفني عليهم بنات خالتي - الحاجه الوحيده الي بشكرهم عليها - عندما عادو من تركيا اصبحت استمع الي اغانيهم بكثرة و اشاهد فيديوهاتُهم المضحكه حقاً سرقوا قلبي .. و لكني انقطعتُ عن كوني دايركشنز لمدة عامين كاملين اصبحتُ لا اعلم شيئاً عنهم لدرجة انني نسيت اساميهم و لكني كنتُ اتذكر هاري لأني كنتُ احبه كثيراً .. تذكرة اسامي اعضاء الفريق بصعوبه شاهدةُ فيديوهاتُهم مجدداً و حَفظت اغانيهم مجدداً اعترف .. كان هذا صعباً شعرتُ وكأني مبتدأه .. رجعتُ كوني مهووسه بهم من جديد و اصبحت معلوماتي عنهم اكثر احببتهم من اصمِ قلبي .. و لكن هناك من خذلنا .. زين مالك .. اعترف ايضا انني عندما علمتُ انه افترق عن الفرقه اني كرهته جداً و اصبحتُ امقته لدرجه لا توصف .. ولكني تفهمتُ و ضعه و اخبرتُ نفسي انه من الممكن ان تكون هي الشركه من فعلت ذالك و ليس هو من الممكن ان تكون هناك ضُغضات نفسيه و اتخذ هذا القرار ! من الممكن انه اصبح يريد ان يكونَ حُر ! من يعلم الحقيقه اله الله هو فقط من يعلم كُل شئ ، ليس فقط زين من خذلنا بل كُل اعضاء الفريق .. جميعهم فعلوا .. مع انهم يعلمون ما معناهم في قلوبنا العاشقه لهم ..

We Like ThisWhere stories live. Discover now