يتحرك ذالك الجسد الصغير علي فراشة يقترب الكلب من الباب يدفعه ببطي ويدخل يقترب الكلب من الفراش ويسحب الغطاء من علي الشخص الممدد علي الفراش
" توقف روكس دعني انام قليلا " يسحب روكسي الغطاء اكثر وينبح بصوت عالي " حسنا استيقظت اعرف انك جائع " ينهض ويدخل الحمام ليقوم بروتينه يخرج علي رنين هاتفه يمسك الهاتف
" صباح الخير يا اجمل اخ في العالم " ليرد الاخر" لما كل هذا الطف لوي اخبرني ماذا حدث "يرد لوي" ما بك زين انا فقد اردت هذا "يرد زين "حسنا دعك من ذالك واخبرني كيف حال الطفل " يتحرك لوي ليقف امام المراه و ينظر الي بطنه المنفوخه " بخير لكنه مشاغب قليلا مثل ابيه " يرد زين "حسنا يا عزيزي يجب ان اذهب لان القائد يطلبني اهتم بنفسك لو"يرد لو وهو ينزل ليدخل المطبخ "حسنا اعتني بنفسك وداعا "يقترب لوي من الرف الذي يحمل طعام كلبه ليخرج علبه ويضعها في طبق روكسي"هيا تعال وتناول الفطور "
.........
"هيا ايها الغبي سوف نتأخر "
"توقف يا غبي عن الضراخ انا قادم"يخرج صاحب الشعر البني ليرمي الحقيبة علي صديقة الاشقر "هيا يا اكبر احمق قابلته في حياتي "يرد الاخر وهو يدخل الحقائب في السيارة"لكنك مازلت تحبني"يقلب الاخر عينه ويصعد الي السيارة ليركب بجانبه الاخر .....يرن هاتف صاحب الشعر البني ليخبر صاحبه بأن يرد "انها بيري ماذا اقول لها "يىد الاخر وهو ينظر للطريق"تصرف يا نايل لا تراني مشغول بالقياده "يرد نايل علي الهاتف" مرحبا بيري ...لا انا نايل ...تريدين هاري ...انه نائم ...حسنا الي اللقاء"يغلق نايل الهاتف " ماذا كانت تريد" يرد نايل " لقد ارادت ان تتحدث اليك وقالت ان تتصل بها عندما تستيقظ ....لكن اتعرف اشك انها تعرف اني اكذب وانك لا تريد التحدث معها" يرد هاري " دعك منها نحن ذاهبان الي بريطانيا من اجل الدراسة وليس من اجل الهوي والعب"
بعد ساعات .....
يصل الشابان الي منزلهم يخرج نايل من السيارة وينظر الي منزلهم الجميل " اهلا بنا في بريطانيا " ينزل هاري ويحملوا حقائبهم الي المنزل
" لقد اصبح لنا جيران جدد"يقول لوي لكلبه روكسي ......