البارت الثاني

12.2K 239 4
                                    

لوي
انظر من النافذة لأري شبان يدخلنا الي المنزل المجاور لي احدهم طويل قليل عن الاخر ويملك شعر مجعد اعتقد ان لون شعره بني والاخر شعره اشقر يبدو عليهم انهم صغار ينبح روكسي بجانبي انظر له "يبدو انه اصبح لنا جيران جدد"انهي كلامي مع روكسي واذهب الي المطبخ لاعد وجبه لي وله .......
هاري #
ندخل انا ونايل المنزل اجلس علي الاريكه وينتهي بي الامر نائم ...."هاي ايها الكسول لقد حل المساء"استيقظ علي صوت نايل وانظر الي الساعة لاجدها انها اصبحت السادسة مساء انهض واتوجه الي الحمام ..اخرج " هاري اطلب لك مع بيتزا " ارد عليه"لا باس ...عندما ياتي اخبرني انا ذاهب لارتب الملابس "يموء لي .....
في الصباح
اتناول انا ونايل الفطور لاسمع صوت نباح كلب بصوت عالي انهض من مكاني افتح الباب الامامي لاجد انه قادم من المنزل المجاور لنا "الي اين هاري"ارد" اريد ان اعرف لما هذا الكلب ينبح بصوت عالي"يمسك يدي " ليس لنا شأن "افلت يدي" قد يكون صاحبه في خطر"لا اعرف لما قلت ذالك لكن هذا ما اشعر به اتقدم من المنزل اقترب من حديقته لانظر واجد كلب يحاول فتح الباب الامامي يلمح وجودي ويتوجه لي وينبح بصوت اكبر وتوجه مره اخري الي الباب انه يريد ان يخرج اسرع الي الباب احاول دفع "هاري توقف قد يأتي صاحب المنزل "يقول نايل من خلفي لا ارد عليه يفتح الباب وابتعد من اجل ان يخرج لكنه لم يخرج اتقدم لاجده ينبح وينظر الي الدرج الذي داخل المنزل ادخل ليصعد الكلب الدرج واصعد خلفه يدخل غرفه لادخل خلف لاجد شخص واقع علي الارض اتقدم اليه يا لهي انه "نايل تعالي بسرعة"اصرخ ليدخل نايل "احضر السيارة  بسرعه "يذهب دون ان يسال احمل ذالك الشخص يتبعني الكلب انزل بحظر علي الدرج اخرج يفتح نايل باب السيارة " من هذا هاري واين سوف نأخذه"ارد "لا اعرف لكن يجب ان نأخذه الي المشفاه لانه كما تري حامل" اجلس في الخلف بجانب الشخص الحامل ونايل في الامام ينبح الكلب "لا تقلق سوف اعيده لك "اقول الي الكلب وينطلق نايل الي المشفاه انظر للشخص الذي بجانبي شعره بني فاتح ناعم ومنسدر لده غره طويل يمتلك شفتان صغيرتان انه حقا لطيف انقل نظري الي معدته لانه كبيره علي ما اظن انه في اشهرته الاخيره المح خاتم في يده اليمني انه متزوج .....

احببت متزوجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن