Beyoncé's P. O. V.
بعد قبلة جاك المفاجئة ثلاث رجال يرتدون اسود ووجهم مغطاة بقناع اسود اقتحموا البيت أحدهم بدأ بسحبي وانا كنت أصرخ اسم جاك والاثنين الآخرين يقاتلون جاك كانا يحملان السلاح وأصابوا كتفه
بي :جااااااااااك
استطعت التحرر من الرجل وركضت إلى جاك أمسكت بيده وقبلت شفتاه الناعمة شعرت بيدتان كبيراتان تسحبني وتبعدني عن جاك.
جاك كان ملقى على الأرض لايستطيع الحركة
بي :جاك لا تدعهم ياخذوني
كنت أصرخ الي أن حملني الرجل ووضعني في سياره سوداء اللون كبيرة الحجم كان في داخلها رجل في مكان القيادة حالما صعدوا الرجال الثلاثة بدأ بالقيادة لاحظت الدموع التي تتساقط من عيناي ودماء جاك على يدي ولاحظت أيضا أنني نصف عارية بين أربع رجال لا أعلم من هم لكن كنت متأكده انهم رجال جاستن الذي تحدث عنهم جاك.
أحدهم بدأ بالتحدث على الهاتف(سيدي...... نعم...... إنها معنا..... نحن في طريقنا..... حسناً........)كنت اعلم انه كان يتكلم عني كنت خائفة للغاية كل ما اريده ان اعود لأختي الصغيرة .
ثم أغلق الهاتف ونظر إلى باقي الرجال وقال (قال يجب علينا أن ناخدها إلى بيته)
بي :لن تأخذوني إلى أي مكان
رجل :هل يمكنني أن تصمتي! (بصراخ)
وبدأ أن ينظر إلي من الأعلى إلى الأسفل ثم ابتسم ابتسامه خبيثة.
عانقت نفسي لكي اخفي صدري
الرجل، :لا داعي للخجل
كانت اجلس بالوسط بين الرجلين
امسك الرجل الذي يجلس على اليسار بفخذي وضعهما بحضنه وبدأ تدليكهما (اممممهم فهمت الان لما السيد جاستن يريدك لن ألومه تستحقي العناء....... فتاة مثيرة) وامسك الرجل الذي يجلس على اليمين برأسي ووضعه بحضنه وانا الآن مستلقية على رجلان يغتصبانني وانا عاجزة عن فعل اي شيء كل الذي استطيع فعله هو البكاء .
____________________________________Natalie's P.O.V
ارتدينا الملابس المغرية ووضعنا ال make up كان الفندق اشبه بمصنع عاهرات كان جميع الفتيات خائفات وكايلي تلقي الاوامر وتساعد الفتيات بالارتداء كايلي رأت أجساد كل الفتيات وغضت عيوبهن بعد ان انتهينا كنا نصف عاريات قالت كايلي
كايلي : الان سنذهب الي صالة العرض في الفندق نفسه هناك سيكونوا رؤوس الاعمال والرجال المثير الذين يحملون المال سيشترونكن او سيستعيرونكن اي اذا اشتراكي سيأخذك للابد وسيفعل مايريد بك ولن تعودي لهذا الفندق اما اذا استعاركي ستذهبين معه لوقت محدد يكون دفع المال لأجله واذا طردكي ستعودين إلى الفندق وعلى كل الاحول يجب ان تحسنن التصرف من لا تحسن التصرف ستعاقب ......ها كدت انسى هناك فتاتان سيختارهن جاستن ليقضن معه الليلة وسيأخذن المال وبيت لوحدهن اي سيصبحن نصف حرات لذا تمنوا ان يختاركن جاستن هيا لنذهب ستدخلن واحدة تلوة الاخرة واي كان الرجل الذي سيختارك ستفعلن كما علمتكن ستدخولان في قارب كبير وفخم بالطبع ثم سترقصي عليه وتغريه وتشربي معه اذا طلب منك وستبقين جالسة على ساقيه تهمسين في اذنه اشياء مثيرة ......واحسنن التصرف عاهراتي افعلوا مايطلب منكن .
جميع الفتيات انصتن لها قررت ان افعل كل شيء لا اريد ان اموت اتمنى الان ان جاستن ان يخترني انه مثير ويملك المال وسأعيش حرة معه اااه اتمنى .
نزلنا الدرج وصلنا الى صالة العرض كنت ارتجف خوفا امسكت بيد سلينا
سلينا :ناتالي انا خائفة
ناتالي :سيلي اريدك ان تعرفي انني احبك حتى لو فرقت بنا الاوضاع
عانقنا بعض وحتى اصبح دوري ادخلتني كايلي الى الصالة كان هناك صوت يقول :ناتالي بالفين ........23 سنة .........
ماشيت في صالة اظهر جسدي
رأيت نافذات فوق النافذة هناك اضواء واسماء رأيت النافذة مكتوب عليها Mr Justin اضاءت ضوء اخضر همست كايلي في اذني "السيد جاستن اشتراك يامحظوظة المؤخرة"
____________________________________
شتقتلكن 😩😻
حبيتو الشابتر؟
شو بتتوقعو رح يصير مع ناتالي ؟
مين بتتوقعو يشتري سلينا؟
شو رح يصير مع بيونسيه ؟
مين بدكن اضيف شخصيات ؟
يلي عندو افكار للقصة يحاكيني خاص
Comment , vote
Love y'all💯😘😍
أنت تقرأ
Bieber's Bitches
Fanfictionثلاث فتيات ناتالي وبيونسيه وسيلينا كانوا يعيشون حياة عادية الى ان تحولوا الى عاهرات بيبر ترا سيستطيعون التخلص من هذا الجحيم ام لا .. 🔞🔞🔞🔞🔞