ملعب حديقة الأمراء
اذا سنلعب هنا بالغد ؟ قال خميس رودريغيز فأجابه روبين أجل إنه ملعب كبير وجميل جدا والجماهير وفيه ستشكل عائق كبير لنا . لا تقلق روبين بعد ان نسجل الثلاثية ستصمت الجماهير رغما عنها قال فيدال بثقة . لا تنسى أنهم دعمو صفوفهم بالأفضل في العالم لأجل دوري الأبطال .قال ريبيري ؛ الأفضل في العالم هم ميسي و كريستيانو رونالدو وغدا لن نلعب ضد اي منهم قال فيدال . أرجوا أن تكون ثقتك في محلها يا فيدال قال ليفندوسكي بعد ان سدد الكرة علي يسار نوير الذي امسك بالكرة ونظر لأصدقائه وقال : الثقة بمواهبكم ومقدرتكم علي الفوز امر مهم وجيد لكن ... لا تقللوا من شأن الخصم لا تنسوا أنهم أبطال فرنسا لسنين طويلة. أجل كلام نوير صحيح تعجبني ثقتكم بأنفسكم وقدرتكم علي التغلب عليهم لكن ... لا أريد منكم الشعور بالتعالى واستصغار الخصم وعدم التدرب بجد ؛ والآن أركضوا حول الحديقة 90مرة بييييييب استعداد تأهب إنطلاق ، قال كارلو آنشلوتي مدرب البايرين للاعبي فريقه اللذين بدؤ الركض فور سماعهم لصوت صفارة المدرب.
بمنزل نيمار :
بمب ( صوت فتح باب المنزل بقوة ) مرحبا~ اوووه دافي لا تزال بالمنزل ؟ أين أمك ؟ لماذا لم تذهبا لمشاهدة تدريب أخي؟ هل تشاجرت أمك مع أبيك؟ أم هل هي غاضبة منك أنت؟ و .... يكفى !!!! صرخت رافيلا في وجه اخاها الأصغر جوزيه ثم قالت : كيف تسأل طفل في السابعة من عمره كل هذه الأسئلة وفي وقت واحد؟ وللإجابة علي أسئلتك الكثيرة لم يحصل اي شيء ؛ خرجت كارولينا لأمر ضروري في عملها وقالت انها في طريق العودة للبيت لهذا السبب دافي واقف قرب الباب . والآن السؤال لك انت اين كنت ؟ لا اريد الاجابة عليك اختي الغالية انا متعب ولا اريد تناول وجبة الغداء ساكون نائما في غرفتي سلام .قال جوزيه وصعد السلالم . آآآآآآآآآآآآ!! صرخت رافيلا مرة أخرى فنظر لها دافي وقال لها : عمتي الصراخ سيتعبك فقط 😊😊. نظرت اليه رافيلا بغضب وقبل ان تقول كلمة اخرى فتح باب المنزل من جديد ودخلت كارولينا وقالت : مرحبا رافيلا ... دافي آسفة لأنني تأخرت عليك إذهب وأجلس في السيارة ماما ستضع هذه الملفات وهذه الأشياء في غرفتها وتعود بسرعة .
ملعب تدريبات فريق نادي باريس سان جرمان :
بيييييب بييييب إمبابي لما توقفت عن الركض عليك المواصلة قال المدرب إيمري وكان رد إمبابي انه جلس في ارض الملعب و... آآآآآآآه لقد تعبت حضرة المدرب لا أستطيع الركض اكثر من هذا دعني ارتاح قليلا فقط . ماذا ماذا ماذا ؟ انظروا من يتحدث عن التعب ... هي انت امبابي من الذي من حقه ان يتعب؟ انا صاحب ال30 عاما ام انت الذي اكمل ال20 قبل ايام آه؟ قال داني آلفيس الواقف قرب أمبابي . هيا يا أمبابي انهض وتابع الركض تبقى لنا خمسة دورات فقط 😊 قال كافاني . كلااااا لا استطيع ان اتقدم شبرا واحدا 😥😥😵😵 قال أمبابي . هيا لا تكن كسول قم قم قال فيراتي الذي حاول جعل أمبابي يقف علي قدميه . اوووو حسنا سأركض لكن بشرط ... ان اتحدى نيمار بعد الخمسة دورات . قال أمبابي بتصميم 😂😂😂😂 هل انت جاد؟ الم تستسلم بعد؟ لقد تغلب عليك ني 11 مرة قال ماركينيوس . موافق 😁 قال ني وواصل الركض .
بعد الانتهاء من تدريب الركض و الإحماء
نيمار : هل أنت مستعد يا إمبابي؟
إمبابي : أجل يا ني
جلس المدرب إيمري مع بقية اعضاء الفريق في دكة البدلاء وعيونهم تتابع تحركات نيمار وأمبابي بتركيز شديد ؛ ولم يلاحظوا ويسمعوا دخول وسلام كارولينا ودافي لهم . وقفت كارولينا قرب المدخل وحملت دافي والاثنان كانا يشاهدان ني وهو يراوغ ويحاور أمبابي بمهاراة وسرعة وبلمح البصر تخطي ني أمبابي وركض بسرعة نحو المرمى الخالي وسدد الكرة بقوة فدخلت الشباك . 👏👏👏👏 احسنت ني لكن انا لم استسلم بعد هيا مرة اخرى قال أمبابي نظر اليه ني بإعجاب كبير وحمل الكرة بين يديه واتجه نحو منتصف الملعب وضع الكرة في الأرض وقال لإمبابي عليك التركيز في حركة أقدامي وليس عيوني . لكن يا ني هذا الأمر صع... آآآآآآ لن ادعك تسجل هذه المرة . قال إمبابي لكن ني استطاع التسجيل مرة اخرى.
باااااااابااااااااا انت رائع حقا 😁😄😄😄 صرخ دافي فتوقف الاثنان ونظرا اليه ؛ هشششش دافي انظر ما الذي فعلته لقد شتت انتباههم واوقفت التدريب قالت كارولينا بعتب لدافي ؛ لكن دافي لم يهتم بها بل نزل من بين يديها وركض نحو والده الذي حمله بين يديه ودار بيه دورتان ثم توقف وسار حتى صار امام كارولينا نظر اليها بحب وبادلته كارول النظرات وبسرعة قبلها ني في خدها . آآآآآ انا ..... انا ..... أريد منك يا نيمار بذل جهدك في التدريب وتقديم مباراة رائعة واهداىء هدفين . قالت هذا الكلام ثم ركضت بسرعة نحو الداخل
😂😂😂😂😂😂😂😂😂 طلباتك أوامر حبيبتي كارول !! صرخ نيمار حتى تسمعه.
.............................................................
المباراة
كارولينا
جلسنا أنا ودافي قرب رافيلا وجوزيه وكنت مستمتعة جدا بالآداء المذهل الذي يقدمه نيمار وزملائه خصوصا وانهم متقدمين بهدف داني آلفيس منذ الدقيقة الثانية من شوط المباراة الأول ... كل شيء علي مايرام ولكن قبل صافرة النهاية بقليل سمعت احد ينادي بإسمي نظرنا نحو هذا الشخص فإذا به .....
كارولينا : برونا 😲😲
برونا : اوه كارول صديقتي كيف حالك ؟😍
كارولينا : بخير ...
برونا : تفاجأت كثيرا عندما علمت انك هنا في باريس ... كنت اعتقد انك في برشلونة
كارولينا : .... كنت هناك لكن نيمار أصر علي انتقالنا لهنا .
برونا : امممم اذا علي شكر ني علي الكثير من الأشياء
كارولينا : .....
برونا : اووو انتهي الشوط الاول عن اذنكم علي مقابلة ني قبل ان يدخل غرفة تبديل الملابس
غادرت برونا علي الفور . بينما ظلت كارولينا شاردة الذهن لمدة طويلة وعندما عادت لرشدها وجدت جوزيه فقط سألته الي اين ذهبوا ؟ رد عليها ان دافي يريد التحدث لوالده فأخذته رافيلا .
الشوط الثاني
ماما هل انت بخير ؟. اجل دافي انا بخير و .... انظر انظر والدك وخالك كافاني يقودان هذه الهجمة
المعلق : وتمريره من كافاني لنيمار جونير وهداااااااف هدف هداااااااف الثالث لباريس
يااااااااااا . صرخ الجمهور ووقف علي قدميه . تقدم نيمار ناحيتهم وأشار للإتجاه الذي تقف فيه كارولينا وأرسل لها قبلة في الهواء .
رافيلا : اوووو لم اكن اعلم ان اخي جرىء لهذه الدرجه
جوزيه : كيف تتحكمين فيه يا كارول؟
برونا : مبارك 😀 اكيد هذا الهدف هدية لك
كارولينا : شكرا .....
عادت الشكوك لكارول وظلت تتابع برونا وتصرفاتها وكلماتها حتي انتهت المباراة بفوز باريس علي البايرين بثلاثة أهداف نظيفة سجلها كل من داني و كافاني واخيرا ني.
ماما ماما فالنذهب لبابا قال دافي برجاء . أجل فالنذهب 😊 ردت عليه كارول
.............................................................
المساء
غرفة نيمار
ني : هيا يا كارول لما كل هذا الغصب؟
كارولينا : وتسألني لما أنا غاضبة؟ بعد كل ما حصل بينك وبين برونا؟
ني : كارول هي صديقتي وأنت حبيبتي
كارولينا : منذ متى والصديقات يقبلن أصدقائهم ويمسكون بإيديهم وامام الجميع؟
ني : كارول أرجوك أنا متعب جدا بعد مباراة اليوم لا طاقة لي للجدال معك حول شيء سخيف كهذا
كارولينا : ما حدث شيء سخيف ؟
ني : أجل إنها غيرة وسخافة فتيات ليس إلا
كارولينا : ...... فهمت ... آسفة سيد نيمار تصبح علي خير( قالت بصوت حزين جدا)
ني : لحظة كارول لا تذهبي
كارولينا : 😢😢😢 وداعا سيد نيمار
ركضت بسرعة من غرفة نيمار ونزلت السلم بسرعة وفتحت باب المنزل وخرجت .
خرج خلفها ني لكنه لم يجدها
نيمار : آآآآآآآه ما الذي فعلته .... اين سأجدها الآن؟
.............................................................
نهاية الفصل الثامن
أنت تقرأ
هل سيعود حبنا يوما يا كارول؟
Romanceوقع النجم البرازيلي نيمار جونير عقدا لمدة خمسة سنين مع نادي باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة تعتبر هي الأغلي في العالم ؛ ورغم انه يملك كل شيء يخطر في بال البشر ولديه من الاموال ما يكفى لتغذية فقراء العالم ينقصه شيء واحد فقط وهو الحب فهل يستطيع نيمار...