Eren.....
.كنت اجلس ع المكتب ف مدرستي ف غرفه رئيس مجلس الطلاب.... اضع رئسي ع المكتب و اضربهاااا"مستحيل ...هذا مستحيل.....كيف حدث هذا ارجووكم اخبروني" كنت اتحدث مع افضل صديقي لي... ارمين و هو بيتا.... ميكا و هي اميغا....
.ميكا... بستغرب"ايرين ما الذي تتحدث عنه..... بحق الجحيم و توقف عن ضرب راسك"
.كيف اخبرهم ب الذي قد حصل ياللهي ساعدني لقد كنت دائما اعتقد اني الفا لماذا.... لقد و لادت ف عائله غنيه و كبير و ايضا امي و ابي الفا.... لماذا...... لماذا... اصبحت اميغا هذا غير صحيح..... كل ما اتذكر اشعر ب قشعريره تجري ف كمل جسمي......
يتذكر.....
.استيقط من النوم فعلت الرتين ارتديت ملابسي ل الذهب الي المدرسه.... ف طريقي رأيت ثلاث شباب يضربو طفل صغير اسرعت له و قمت ب ضربهم.... هذا صحيح ف انا اجيد كل الرياضه.....قمت بتبرحهم ضربهم ثم تركتهم يهربو نظرت ل الفتي "يا صغيري هل انت بخير" نظر ل كان شكله جميل.... تلك العيون الحاده الفضيه المائلي الي الازرق و هي تزرف الدموع تعطي جمال خاص..... و ذلك الشعر الاسود الجامح.....انا ارتعش من راسي لي اخمص اصبعي......
.الفتي... ببتسامه"شكرا لك اخي... لقد كنو يضربون القطه و لما استطع ان اضل وقف دون ان افعل شي و انا ارهم يفعلو هذا.... شكرا "
.نظرت ل يديه ل اري القطه كنت اتملك نفسي ب صعوبه امامه "لا تهتم لكن انتبه لنفسك و لا تقم بشي سي... الي اللقاء "هو اومي ثم ودعني و رحل بمجرد ان التفت ركض ل البيت ما ان و صلت حتي دخلت غرفتي و انا ابكي اثاره و نصفي السفلي هأئج تمام.... اخرجت قضيبي الذي اصبح يقطر بالفعل و قمت ب تمسيده و فركه حتي قزفت ل أرتاح.... لا يمكن ان يكون هذا صحيح.....
.بعد ان هداء ذهبت الي ولدتي ف هي الوحيده التي من الممكن ان ارتاح معهاااا و اخبارهااا بكل شي .....بمجرد ان رأيتهااا ارتميت ف حضنهااا و انا ابكي"امي..شهقه... لان... شهقه تصدقي ما حصل... شهقه.... لي"
.كارلا"ماذا بك عزيزي هل انت بخير..... ماذا حدث اخبرني فقط سوف اساعدك"
."امي انا اميغا... لقد قبلت شريك حياتي...هكذا قد عرفت "انا ابكي ف هذا كان اخر ما توقعته ان اصير اميغا رايت امي تضحك...
.كارلا"هههههه....صغيري اللطف هل لاحظت هذا الان.... انا اعلم انك اميغا منذو زمن..... اتذكر عزيزي عندما كنت تاتي لك حمه بشكل منتظم كل 3 اشهر "
."امي ما الذي تتحدثي عنه اجل أتذكر"ما ااذي يحدث لم اعد افهم شي ابدا.... امي تعلم وانا لا اعلم شي ما الذي يحدث هنا.....
.كارلا"هذا بسبب الدورة الاثاره...ف انت تعلم ان ابنت عمك طبيبه لهذا كنت اتكلم معهااا و اخبرتهااا و هي تساعدني ...ف لقد كنت اعطيك حبوب الاثاره كل هذه الفتره..... اخبرني من هو شريك"
."امي اذا كنتي تعلمي لماذا لم تخبرني..... و ايضا هانجي سوف اقتلهاااا..... شريكي ما يزل طفل... لكن لان اقبل ان اصير اميغا"تركتهااا و تذهبت و قد قرارات ان أنتظره ف نفس المكان ل اتاكد من ذلك..... و قد مرت 3 ايام ع و انا انتظره عند الشجره لكني لم التقيه..
نهايه التذكر.....
.كنت جلس افكر اذا اختفي اذا لا باس ان اعيش حياتي بشكل طبيعي و انسي ما حصل و فجأة يدخل عليا ليو و هو يتكلم بشكل غريب....
.ليو"هاي شباب... كيفكم اه بالمناسب ايرين هناك فتي ينتظرك امام المدرسه "
.لم يكمل كلامه بسبب اني قد ركض لي اره بمجرد ان رأيته شعرت ب كياني يسحق امامه من اخدع هذا ههو الفا الوحيد الذي ينتمي لي .....و قمت ب احتضانه و انا اكرار تلك العباره ف ذهني انت الفا خاصتي ثم اخذته و اتجهت الي فصل فاضي تمام لا يوجد فيه احس و انا احتضنه و لا يزل جسمي يدخل ف حرار
.لقد اصبح جسمي السفلي مهتاج تمام... انا اريده داخلي داخلي اعمق و اعمق هذا ما كنت افكر فيه حتي تكلم....
.الفتي"اخي هل انت بخير ان جسمك يصبح ساخن... هل تعاني من حمي... كما ان رائحتك جميله جدا... انا ادعي ليفاي"
."لا باس صغيري... انا بخير و ناديني ايرين عزيزي... اتعلم ان اسمك جميل...انا احبك"لم استطع ان استحمل ف كنت اضعت ع قصيبي و قد قرارات ان افركه ل أرتاح.... كنت انزع الحزام و اذا فجا ب طرق ع الشباك.... و صوت
.ميكا"يا صغيري افتح الباب سوف اعطيك دوائي اعطيه له... سوف يكون بخير"
.ليفاي"حسنا اين هو....و هل هو مريض"
.ميكا"لا هو ليس مريض لكن انت الفا خاصته هذا هو السبب....اوبس"
.ليفاي"ماذا تعنين... لا افهم شي لماذا تفعلين هذا"
.ميكا"لا شي... فقط اعطيه الدواء...اريد ان ارد دين له ف لقد انقذني من بعض الاشخاص السيئين "
.قام ليفاي ب اعطئي الدوائي و قد صرت افضل و تم قمع اثارتي بعد فتره قرارات ان اذهب الي المنزل لذلك استحبت معي ليفاي ل أصله..... و اثناي سيرنا "انا اسف ل انك رايت هذا الجزء مني... ليفاي"
.ليفاي"لا باس....هذا هو منزلي"
."حسنا اذا الي اللقاء"كنت سوف اترك يده و ارحل حتي شعرت بيدي تسحب مره اخره من قبل ليفاي ف نظرت له بسرعه....
.ليفاي " ايرين هل تعرف القطه التي انقذاهااا لقد قرارت الاحتفظ بهاا لهذا ارجوك اريد منك ان تاتي الي منزلي ما رايك...يوم الاحد "
.يا اللهي هذا النظرات انها قاتله..... يجب ان ارفض يجب ان ارفض لا بدا ان ارفض "ف الواقع انا سوف اقبل بكل سرور"هل هناك شخص ف هذا العالم يقدر ان يرفض الاغراء القادم من شريكه المقدر.....
.ليفاي"حقا شكرا لك... ياتي انا حقا سعيد جدا "
Levi....
.كنت اجلس ف المنزل سعيد جدا..... اكتب الوجب المدرسي وانا حقا سعيد ادندن باغنيه انا احبهااا حتي عادت امي من العمل ركض لها "امي امي ان ايرين اخبرني انو يحبني..... انا ايضا احبه"
.كوشيل"حقا عزيزي انا سعيد من اجلك.... اتمني ان اره"
"امي ..لقد اخبرني انو سوف ياتي هنا يوم الاحد"رايت امي انهاا سعيد و انا ايضا سعيد ان اعرف ايرين.....لقد قرارت سوف اذهب له غدأ لكني حقا لا افهم ماذا يعني اميغا و الفا او ما هو الشريك المقدر الجميع يتكلم عن هذا