أحتاجُ كوكباً لا يحمل داخله إلا المقاهي التي تفوح منها رائحة البُن ، المكتبات الهادئه ، الموسيقى الكلاسيكية، وأيضًا.. أنت.
دخل رجلٌ ممشوق القوام، يرتدي رداء كاحل السواد، يشع البريق من خصلات شعره، و عيناه تلمعان وهو يبتسم، هُنا أندثر الصوت في الفراغ، و انكمش الهواجس كما النوازع، و أجتذب المَشهد عيني جونغكوك، غير أنه قاوم الإنجذاب بالكأس.
فتح جونغكوك شفتيه , تحركتا بهمسٍ صامت , كلماته لم تبح بمعانيها , ابتلع ريقه , سكنت حنجرته و صمت ... صمت طويلاً
كنت أحدِّق بِـ تايهيونق مدهوشًا كما أحدق في إناء مملوء بملايين الجواهر، متأملاً كلّ تحركاته، مدققاً النظر في يده اليمنى التي تصنَع كوبًا من القَهوه قائلاً لنفسي : هذا الذي جعل قلبي ينبض أشد نبض عرفته منذُ ولدت؟
مِن أي نجَم نُسجت تِلك العينان لتسرِق قلباً تاب عن الحُب؟
أنا البائِع و أنت المُتبضّع .. أنا كوبُ القهوه المُرّة و أنت قِطعة السُكر.
كُنتَ تمّر في خاطِري كما تمّر الثَواني ..
بِكلّ تَفاصيلِك المَنحوتة، أهدابُك التي تُجمّل عيناكَ فيخجل الجمال أمامَك .. وعيناك هي غابتي الي تُهت بِها فَلا مسارَ لعوّدتي. رُدّني إليك أو رُدني إليّ ..
فحِينها، لأِن تسألُني عن اسمِي سأقولُ لَك.
" كوبُ قَهوّة."
__________
ومنذُ وقتٍ طويل
يجلس وحيدًا، ملامحه لم تتغير
يداه لا تزالا صغيرتان، أخطاءُه الإملائية لا تتوقف ..توقف منذُ قليل عن قِراءة كانط ونيتشة وبيسوا
رأسه مملوء بالعِبارات التي لا يُمكن شرحها
انه يحاول إبتلاع عتمةً كبيرة .. كانت طوال الوقت عالقة في حُنجرتهوفي كل مرة يلعب بِهَا نطة الحبل ويقفز في الهواء يُريد أن يبتعد عن الأرض ظناً أن الحبل سيترك تحته مدينة تضج بالحياة مليئة بالصَخب ..
كان يلعب السيرك، خطواته فوق الحبال .. نقراً لعالم ثانٍ .. وجهه الضاحك الذي كان يرتديه، كان خلفه وجه شاحب، تقطر من تلك الفتحتان تحت جبينه قطراتٍ مالحة، أضاء الجميع، ثم انطفأ ولم يضيؤه أحد.
كان تقريبًا يبدِّد الوقت...
رسمَ إناءً، رسمَ زهرةً في الإناء.
رسمَ كوبَ ماء، شربَ رشفةً، وسقى الزهرة.
رسمَ غرفةً، وضعَ في الغرفة سريرًا، ونام.
وحين استفاق؛ رسمَ بحرًا، بحرًا عميقًا، وغَرِق!ها أنا ذَا، وقد وُلِدتُ في النَّزَعات الأخيرةِ من حياتِي، أتحسَّرُ على ذكرياتي المَشِيمَة
بعد أن أشعل سيجارته أُشعلت معها كل همومه و ذكرياته وأنقطع حبل أفكاره،توقفت الأصوات من حوله..
مرحباً بالعالم الإفتراضي الذى خلقه ذلك الشئ الصغير!
أنت تقرأ
Café. Waiting. Love | VKOOK.
Romanceبِكل تفاصيلك المَنحوتة، أهدابُك التي تُجمّل عيناك فيخجل الجمال أمامَك .. وعيناك هي غابتي التي تُهت بِها فَلا مسارَ لعودتي. رُدني إليك أو رُدني إليّ .. فحِينها، لأن تسألُني عن اسمِي سأقول لَك. " كوبُ قَهوه" __________