Part 12

27 2 0
                                    

ادرييي غيبهه طويلهه عليكم اسفه حصلت ظروف و جي لمهمم ابااا ڤوتاتت و كومنتاات ع كل فقرة و اذا م حصلت عدد كبير م بنزل بارت ثانيي...و أقرأو البارت الي قبل عيل تتذكرون الاحداث.'
احبكم يلا انجوويي💙
-
#هاري
"لقد كانت تبدو مثل الطماطم و منظرها يثيرني لا ادري ماذا اقول لها لكي تتناسى خجلها"

'اذاً جازي هل تنجزين السباحه'
'لا للاسف'

"بدت لي محرجه ولكن لابأس سوف اعلمها كيف تسبح"

'لابأس جازي يمكنني ان اعلمكِ كيف تسبحين'

"بمجرد قولي ابتسمت ابتسامه مشرقه و كأنها تنتظر مني ان اقول لها ذلك كم هي جميلة يا ألهي"

#جازمين
"لقد كنت محدقه بالطريق على امل ان نصل بسرعه الي وجهتنا لاني بدأت اشعر بالملل ،، نعم انا هكذا سريعة الشعور بالملل. لايهم لان فقد كان هاري لا يتحدث و محدق بالطريق"

'اذاً جازي ما هي االصفات التي تجذبكـِ بالشاب؟.'

"لقد سألني و لقد بانٓ على محياه التوتر لا ادري ما سبب سؤاله ولكن لما لا اعتقد بانهُ يريد كسر الهدوء"

'امم هاز لا ادري ربما شخصيته و ابتسامته و تصرفاته و بعض الاحيان منظره ولكن ما فائدة المنظر اذ الشاب تصرفاته و شخصيته بشعه ف يمكنني ان اضع منظره في اخر شي اريد ان افكر به'

" اعتقد بأني ثرثرة كثيراً ولكن شعرت بان هناك وجهة نظر بكلامي"

'اووه جازي اظن بأن كل الذي قلتيه ينطبق علي اعني بالصفات وهكذا ولكنن هناك اضافه بأني جميل الوجه'

'يا ألهي لديك ثقة عمياء لا توصف'
"قهقهة على ما قاله انه ظريف بعض الشيء ولكنهُ مغرور لكن غروره مقبول ،، اللعنة كم افتقد جون انهُ كثغره في حياتي يُصعب علي التخلص منها ولكنني لا اظن ذالك لانني لا اعرف التعامل مع حياتي العاطفيه. تنفست الصعداء لكي انسى ما الذي افكر به و ها قد وصلنا لوجهتنا..
نزل هاري وانزل كل من حقيبتي و حقيبته وها نحن نجتمع مع البويز عندها خلع هاري قميصه يا ألهي لديه وشم كثيره و مثيره حقاً"

#هاري
" لقد نزلنا كلنا الي الشاطئ الا جازمين جالسه تنظر الينا ونحن ملعب داخل الماء لقد ترجلت من المياه ذاهباً باتجاهها"

'جاازي هيا مابكِ تعالي العبي معنا'
'لا اريد انني بخير'
'لا لستِ.. هيااا هيااا ارجوكككِ'
'أيهاا الطفلل مابكِ'
'ارجوكك هيا'
"بدأت تقهقه على منظري وانا اعترف اانني ابدو كالاطفال لكن لا باس اريدها ان تدخل فالمزاج"
'حسناً طفلي هيا'
"مددت يدي لها لتلطقتها و بدأت بالركض وهي خلفي تركض وصلنا الي اول الشاطئ و توقفت"
'انتظر لا اريد'
'مابكِ هيا المياه دافئة'
'انا اخاف البحر من الممكن ان اغرق و تلتهمني سمكة القرش لا اريد'
"انها تقولها بطفوليه وانا حقاً وقح لم اكبت ضحكتي والان انا اضحك بكل قوتي وهي تنظر الي"
'مابك ايها امغفل؟؟!'
'ألهي لا استطيع .. انتِ حقا طفله'
'لا لست كذلك'
'لا انتِ كذلك'
'اذهب ايها المعتوه سوف ادخل بنفسي و اريك انني لست طفلة'
'حسناً لكِ ما شئتِ'

 انتِ حقا طفله''لا لست كذلك''لا انتِ كذلك''اذهب ايها المعتوه سوف ادخل بنفسي و اريك انني لست طفلة''حسناً لكِ ما شئتِ'

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"ضحكت عليها و دخلت الى البحر و تركتها اعلم بانها لن تفعلها"

#جازمين
"حقاً الان ماذا افعل هذا الاحمق تركني وحدي هنا هل هو جاد يا الهي حسناً حسناً جازمين عليكِ ان تتحلي بالشجاعه وان تكسري عين هاري لانه نعتكِ بالطفلة ،، دخلت الى المياه ببطئ وصلت الى منتصف الماء عند ان قدماي لم يعودا يلمسان الارض عندها شعرت بانني اغرق انا حقاً اغرق"
'النجج-د'
....

#هاري
"لقد افتقدت جازمين ولكن لم اراها فالارجاء"
'ليااام..هل رايت جازمين'
'لا ..رقاق هل رأيتوها'
'لا لقد رأيتها مع هاري اخر مرة'
"صفاء من قالت مما بدأت اتعرق اللعنه"
'رفاق اخر مره رايتها وهي تدخل الى المياه وهي ايضاً لا تجيد السباحه اعنيي '
'حسناً هاري لا تقلق سوف نبحث عنها وانت ايضاً ابحث هنا'
"زين من قال لي ذالك وانا ارراهم يتفرقون ليبحثو عن جازمين اقسم لو اصابها مكروه لن اسامح نفسي،،
بدات اركض مثل المجنون و دخلت الي المياه و غصت ولم اجدها لكن لكك- هناك ارى على الحافه الاخرى من المياه شي على الارض و اعتقد بانه جسد"

# نايل
"رأيت هاري يركض كالمجنون الى شي ملقى على الارض واعتقد يانها جازمين"
'رفاااااااق اعتقد بان هاري وجدها'
"ذهبنا راكضين الى هاري و حقاً انه امر مخيف"

#هاري
"عندما اقتربت من الجسد كانت جازمين لا ادري ماذا افعل هي فقد ملقى على الارض رايت الرفاق أتين نحوي"
'لياام ارجوك مابها'
'ابتعد قليل'
"ازحت لليام لان ليام والده طبيب فلا بد من انه يعنل ببعض الامور الاسعافيه نظرت اليه وهو يقوم بوضع يده اسفل فكهٓ و ينظر الينا بتوتر"
'ماابكك لياااممم'
"قلتها بغضب وصراخ"
'نبضها ضعيف ولا تتنفس'
'ماذ-ماذاا'
"تجرعت ريقي لاستوعب ما الذي يقوله"
'ارجوك افعل لها شيئاً'
'نعم هيا قبل ان ينفد منا الوقت اريد متبرعاً ليقوم لها بالتنفس الاصطناعي'
'أنـ-أنا..!'
---------------------
..
بتتوقعو ان جازمين تصحى؟
ومين تتوقعو اتبرع ؟
لاتنسوو ڤوتت و كومنتس=انزل بارت يديد.
💙💙

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 31, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

love me like I doحيث تعيش القصص. اكتشف الآن