كان لديك صديقة عرفتك على فرقة كيبوبر غنائية من كورية الجنوبية وأنت بمجرد سماعك لاول أغنية لهم أعجبك الامر وأصبحتي من الارميز والبييس تبعك هو تايهيونك وأنت قررت بمجرد أن تكملي دراستك ببلدك أن تسافري إلى كورية وفعلا هدا مافعلته.
وفي يوم من الايام كنت تتمشين في حديقة عامة وقف عليك شاب وسيم وتكلم بالغة الكورية وقال هل تشربين معي فنجان شاي وأنت وافقت لانك تعلمت تلك اللغة ودهبت معه إلى المقهى وعندها دخلت إلى الحمام ورجعت وجدته قد أحضر فنجانين من الشاي واحتسيت شايك بعد ربع ساعة احسست بالتوتر وأغمي عليك وعندما استيقظتي وجدتي نفسك في غرفة خاصة ورائعة وعندها دخل عليك V وهو لقب تاي عندها فرحت ولكن لم تتوقعي مادا كان سيحدت فبدأ بخلع ملابسه وقال لك هيا اخلعي لكي نبدأ ففرحتي وخلعتي ملابسك بسرعة فائقة وعندها بدئ يعانقك وعضوه يدخل في مهبلك وأنت ارتحت اكتر فاكتر وقلتي يا إلهي ماهدا الشعور وبدأ السائل المنوي يتدفق وعندها قلتي كفى ارجوك فتوقف وذهب وترك ورقة أمام الباب فيها رقم هاتفه الخاص وقال أيضا غدا نفس الموعد نفس الشئ فاعجبك الامر وبقيتم على هده الحال مدة شهر وعندها قال لك كفى يجب أن نبدأ بعلاقة حب مشهورة فقلت حسنا وبعض اسبوع لم يأتي وقال لك أيتها التفهة هل فعلا ظننت ساقيم علاقة مع عاهرة مثلك وعندها لم تصبري فذهبت عنده وأنت تحملين مسدس فقلتي الان أنا وأنت وحدنا فقتلتيه وقتلت نفسك وعندها بقيتم لبعض.
اقرأي الرواية حسب البييس تبعك أنا تاي وأتي