بسم الله الرحمان الرحيم🌹هذه المسابقة الأولى لهذا الحساب أتمنى ان تنال رضاكم و أتمنى ان تحترموا قرارنا حول الفائزين، و نحن نتمنى كذلك أن يكون الله في عونكم.
ماهي هذه المسابقة؟
هذه المسابقة تقوم على تحديد أحسن ٤ كُتَّاب يقوم اختيارهم ليس عشوائيا بل انما عن طريق النقاد و حكام المسابقة، سنبدأ بإعطائكم موضوع قصير و الذي يريد المشاركة بالمسابقة عليه ان يكتب رواية قصيرة لا تتجاوز ١٠ بارتات تتمحور عن ذلك الموضوع.كيف يمكنني الفوز في المسابقة؟
طريقة كتابتك للكِتاب(قصة/رواية...) هي التي ستحدد ذلك فالفوز لن يكون الا من نصيب من يروي و يكتب بابهار و خيال، الكاتب الذي يستطيع ان يدمجك في عالمه الخيالي، الكاتب الذي عندما تقرأ كتابه/روايته يُشعركَ بأنه عليك ان تكمل محتواه...كيف يمكنني المشاركة و شروطها؟
١-اضافة حساب المسابقة و اضافة كتاب المسابقة في مكتبتك.
٢-اضافة حسابات الحكام:
Sweet-november-28
waatpaadieenee٣-يجب ان تضع هذه الهاشتاغات فور انزالك الكتاب/الرواية:
#الأصابع_الذهبية
#القمر_الذهبي٤-سيكون هناك ٢٠ مقعد و سيتم أخذهم من الذي سينشر كتابه/روايته الاول و ثم ذلك العشرين شخص سيتم تصفيتهم من قبل الحكام الى شخصان.
٥-سيكون الرابحين ٤ فقط و سيقع اختيار الاثنان الأوائل من قبل الحكام و الإثنان الآخران سيقع التصويت لهم (سننزل بارت نشرح فيه هذا لكم)
٦-عندما ننزل البارت بعنوان 'الموضوع١' بعد شهر كامل سنتم إغلاق امكانية المشاركة و نبدأ بتحديد الفائزين، لا تنسو ان العشرين الأوائل اللذين سيكملون الكتاب/رواية هم اللذين سنقوم بالإختار منهم الرابحين.
إستمارة التسجيل:
•ماسمك.
•كم عمرك.
•بلادك.
•في اي سنة انضممت للواتباد.
•متى بدأت الكتابة.
•ماذا تعني لك الكتابة.
•حسب التقريب كم قرأت من رواية/كتاب؟
وأخيرا، منشنوا اكثر عدد من أصدقائكم تريدون منهم المشاركة و تضننون انهم ماهرين في الكتابة، كذلك ان كانت تدور بخاطركم اي اسئلة يكنكم طرحها هنا و شكرا لكم🌹
أنت تقرأ
Golden Moon | القمر الذهبي
Randomمسابقة القمر الذهبي🌌 كل من يريد المشاركة ماعليه سوى ان يتبع الشروط الموجودة في البارتات الأولى. صمم من قبل : @waatpaadieenee @Sweet-november-28 #Golden_Fingers #Golden_Moon