Part 2
وضعتي يديك على فمك بصدمه😮...
انتي تفكرين: سوف اهرب ولن يمسك بي،ولو امسك بي سوف اقتله واقتل نفسي،لقد طفح الكيل،ثم نهضتي من السرير...
اتجهتي الى الباب،فتحتي الباب بخفه كي لا يصدر اي صوت...
خرجتي من الغرفه بهدوء،لم يصدر منك اي صوت تمشين بأطراف أصابع قدميك بهدوء...
وتتقدمين الى الامام وتبتعدين عن الغرفه،احسنتي(اسمك) براحه لان المنزل هادئ...
اعتقدتي ان المنزل لايوجد به احد،بداتي تمشين خطوه خطوه الى ا اقتربتي من الباب ولكن!!!
فجاه سمعتي صوت رجل...
جين:يا انتي يافتاة! الى أين؟
تجمدتي في مكانك وتوسعت عينيك...
انتي(في ذهنك):من هذا؟ماهذا الصوت!انه ليس هو؟
جين:هل انتي معجبه مهووسه؟
التفتي وقلتي"بضحكه":ماذا؟معجبه؟يامن انت؟
جين:انتي التي من انتي؟
انتي:لماذا انا هنا،هل ان.....،اوه لقد طرقت الباب يقوه و....، قاطعك جين...
جين:اوه نعم نعم،لن أسألك عن شيء الان، فقط اذهبي واستحمي،ثم تعالي وتناولي معي الفطور....
انتي:ماذا؟استحم؟
جين:امم نعم انظري الى نفسك،انك متسخه جدا،وايضا ثيابك ممزقه،يا إلاهي ماهذا!
نظرتي الى ثيابك،لقد كانت متسخه جدا وممزقه،وضعتي يدك على القطع الممزقه...
جين:قفي
انتي"بتعجب":لماذا؟
اوقفك وقال:الى كتفي،اشر على كتفه،تعجبتي منه...
جين:حسنا اذهبي استحمي،اوه تفضلي هذه المنشفه...
انتي:اوه حسنا،كوماوو(شكرا)...
جين:اوه صحيح لم اسالك ما اسمك؟ لا اعلم بما اناديك...
انتي:انا اسمي(اسمك)،وانت؟
جين:حقا لاتعرفينني؟
هززتي راسك وقلتي:لا،لا اعرفك!من انت؟
جين:انا جين،لاحقا سوف تعرفينني...
انتي:حسنا...
جين:(يناديك باسمك)سوف اذهب الى الخارج قليلا، استحمي حسنا؟
انتي:حسنا👌
خرج من المنزل
انتي(في ذهنك):مابه هذا الرجل!انني خائفه منه،ولكنه يبدو لطيف، لطافته مرعبه☠،انه لايعرفني ويتركني في منزله وحيده!يتحدث معي براحه...
يبدو (GOOD)جيدا،حسنا حسنا سوف اذهب واستحم، اوه ما هذا 😤رائحتي كريهه😳...
الغرفه التي كنتي هيها لا يوجد بها حمام،ذهبتي الى احد الحمامات التي في المنزل...
خلعتي ثيابك ودخلتي الى البانيو،فتحتي الماء،وضعتي يدك على الماء ثم رفعتي يدك بسرعه...
انتي:اوه انه ساخن،وضعتيه على الدافئ...
انتهيتي من الاستحمام، اخذتي المنشفه ووضعتيها على جسدك...
ثم خرجتي من الحمام...
انتي"تنظرين حولك":جين ليس هنا؟تنهدتي براحه...
وانتي ذاهبه الى الغرفه،سمعتي صوت رجل اخر!!
يتبع...
أنت تقرأ
الفتاة المحظوظة
Fantasyتتكلم القصه عنك؛ في منتصف الليل كنتي تتسكعين في الشارع سمعتي صوت اقدام خلفك هربتي الى عماره خليه اختف الصوت ذهبتي الى اقرب منزل قرعتي الباب ثم دخلتي وكان الشاب(ستعرفينه في الروايه)وفي يوم من الايام احتجني الى عمل اشتغلتي مدير(ستعرفينن في الروايه) ا...