التقرير

3.2K 119 2
                                    


تخيل بإسم "حبيبتى المزيفه"

الكاتبه:انا #shosho

موعد التنزيل:لما اشوف تفاعلكم و تعليقاتكم الحلوه☺.

عدد البارتات:جارى الكتابه بس صغنون يعنى😄.

اﻻبطال اﻻساسيين:تشانيول و سول و بيكهيون و يونا و بعض اﻻبطال ادوارهم هتبقى صغيرة.

نبذه عن اﻻبطال:

تشانيول: بارك تشانيول صاحب اكبر شركه عقارات فى كوريا بل فى العالم كله و ليس شركة واحده بل العديد العديد من الشركات بعد ان ورثها من والده الفتى ذو ال26 من العمر فتى طويل و ابيض البشره و اذان كبيره اقل ما يقال عنه انه وسيم كاللعنه.

بيكهيون:بيون بيكهيون صديق بارك تشانيول المقرب و ايضا صاحب شركات عقارات كبيرة ﻻ يخبئان عن بعضهما اى شئ قصير و لطيف و يشبه الجرو الصغير ابيض البشره و هو فى ال26 من العمر ايضا

سول:فتاه جميله طولها متوسط شعرها بنى طويل عينيها عسليتان جذابتان انف صغير مدبب و شفاه كرزيتان فقط هى جميله و مثيره بجسدها الرشيق بشرتها حليبيه و هذا ما يجذب اﻻنتباه تعمل كسكرتيره فى شركه العقارات الكبيره الخاصه بالسيد بارك تشانيول و هى فى ال24 من العمر.

يونا:اخت سول الصغيره تدرس فى كليه الفنون قسم فنون جميله و تحلم بإفتتاح المعرض الخاص بها لتعرض لوحاتها الفنيه فى ال20 من العمر و قريبه جدا من اختها الكبرى و ﻻ تخبأ شيئا عنها.

نبذه عن التخيل:

تلك السكرتيره الجميله المعجبه برئيسها ﻻ بل تعشقه و لكنه ﻻ يشعر بها يطلب منها طلب فى يوم ما و هو ان تكون حبيبته المزيفه ترفض فى البدايه و لكن. بسبب ظروفها القاهره توافق و ﻻ تعلم انها ستنجرف بحبه اكثر.

تفتكروا ايه اللى هيحصل؟

تفتكروا ايه المغامرات اللى هتحصل؟

تفتكروا خطه الحبيبه المزيفه هتنجح؟

كل ده هتعرفوه فى التخيل ان شاء الله اتمنى تتفاعلوا.

سﻻم


حبيبتى المزيفهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن