بدايه الم

1.6K 95 3
                                    


اذا كنتم عايزين تسألوا اى سؤال اسألوا و انا هجاوبكم.

#حبيبتى_المزيفه

البارت الثانى:

.

.

.

.

"هناك قلوب من الذهب الصافى ﻻ يشوبها شائبه و هناك قلوب من الحجر القاسى مهما فعلت ستظل حجر قاسى"

.

.

.

.

بينما كان كل من بيكهيون و تشانيول يتحدثان دخلت سول المكتب سريعا و هى تتحدث.

سول:سيد تشانيول هل عرضك ما زال جارى؟

تشانيول بتلعثم:اجل.

سول:انا اوافق و لكن بشرط امى فى المشفى و بحاله خطرة و يجب ان تفعل العمليه الجراحيه اﻻن.

كانت سول عينيها حمراء بشده و هذا دﻻله على ان الدموع تهددها بالنزول اﻻن و فى اقرب وقت.

تشانيول:والدتك بأى مشفى؟

سول:انها بمشفى **********

تشانيول:حسنا.

امسك تشانيول هاتفه و اجرى مكالمه هاتفية.

تشانيول:والدتك اﻻن تنقل لمشفى خاصه و غرفه العمليات تحضر لبدء العمليه يمكنك الذهاب لها اﻻن.

خرجت سول سريعا و امسكت بحقيبتها و خرجت من الشركه متوجهه للمشفى.

بيكهيون كان ينظر لتشانيول الذى يبتسم.

تشانيول بإنزعاج:ياا ﻻ تنظر الى هكذا.

بيكهبون:انت تعلم انك مخطئ.

تشانيول:اشش فى ماذا اخطأت؟!

بيكهيون:انت اﻻن تستغل ظروفها الماديه و احتياجها لﻻموال.

تشانيول:هى تستغلنى باﻻموال و انا استغلها بكيد لينا.

بيكهبون:رجاء توقف عن خداع نفسك انت تعلم جيدا ان لينا لم تكن تحبك و لكن كانت تحب اموالك و الدليل على ذلك انه و فور خسارتك ﻻموالك تركتك.

قال بيكهيون نهايه جملته بصراخ ليطأطأ الذى امامه رأسه.

تشانيول:و لكنى احبها.

بيكهيون:و لكنها ﻻ تفعل هل جربت ان ترى فتاه اخرى غيرها؟هل جربت ان تفتح قلبك لفتاه اخرى؟هل جربت اﻻ تفكر بها؟

ﻻ لم تفعل و هذا ما يجعلك غبى.

نهض بيكهيون بغضب فور انهاء جملته و خرج نهائيا من المكتب ﻻ بل من الشركه كلها.

بينما فى المشفى دخلت سول سريعا لتجد اختها جالسه و هى تبكى لتجلس جانبها و تضمها.

سول:اهدأى كل شئ سيكون بخير اهدأى.

حبيبتى المزيفهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن