حب بعد عناد ||One Shot

1.2K 24 3
                                    

قالت تلك الفتاة بإنزعاج "ألن تتركني بشأني أيها المزعج القصير"

ليسخر منها الفتى ويقول "لن أتركك حتى تغادري هذه المدرسة أيتها الحمقاء فأنا لا أطيق رؤية وجهك في الصباح، ولا تنسي أنا أطول منك"

قالت الفتاة بإنزعاج "ياااه ايها المهوس بالنظافة فرق الطول بينك وبيني سانتيمترات لا أكثر وأيضاً، هل يمكنك أن ترتدي النظارات فأنا بشرية أمامك ولست حشرة أو بكتيريا لكي تحاول أن تجعلني اغادر المدرسة"

نظر لها ببرود ليقول "ذلك لأنك فوضوية وتحبين مضايقتي وأنا أكره الفوضويات مثلك"

دخلت فتاة أخرى الفصل لتقول "ماريا!!! ليفاي!!! هل يمكنكما التوقف عن الشجار ليوم واحد فقط"

ماريا/ليفاي "لا"

تنهدت ماريا بإنزعاج لتقول "آيرينا!!! أخبري أخاك بأن يتوقف عن فعل المشاكل وعن هوسه الزائد بالنظافة"

آيرينا بملل وهدوء "ليفاي ألن تتوقف عن تصرفاتك هذه؟"

ليفاي ببرود "لا لن أتوقف"

غادرت ماريا الفصل بإنزعاج لتتقدم آيرينا لأخاها وتقول "إنها صديقتي الوحيدة لو تعلم! فإن غادرت المدرسة فلن تسلم مني هل فهمت ليفاي؟"

تجاهلها ليفاي وغادر الفصل لتغادر هي الأخرى

كان كل من آيرينا وماريا تمشيان في الأمام وخلفهما ليفاي وفتى آخر، توقفت آيرينا لتلتفت لأخاها الذي خلفها وتقول "أخي أريد أن تشتري لي بعض الحلويات... هل يمكنك ذلك؟"

توقفت ماريا وهي تنظر لصديقتها لتسمع ليفاي وهو يجيبها ب"لا"

تنهدت آيرينا بإحباط ليقول الفتى الذي بجانب ليفاي "أنا سأشتري لك ما تريدين"

آيرينا "لا يا ايرين لا اريد منك شيء، أنه واجب ليفاي فهو اخي لكنه عنيد ورأسه يابس كالثور"

تقدمت ماريا لتقول "لا بأس ايرين سيشتري لنا الحلويات"

نظرت آيرينا لليفاي بيأس لتقول "حسناً"

حسناً... آيرينا عمرها 15 عاماً في الصف الأول من الثانوي وهي أخت ليفاي الذي يبلغ من عمره 16 عاماً في الصف الثاني من الثانوي، لكن هل تعلمون أن ايرين الذي يبلغ 17 عاماً في الصف الثالث من الثانوي هو أخ ماريا التي في نفس عمر وفصل ليفاي، هم منازلهم قريبة من بعضها، أما بالنسبة لعائلاتهم فهي متوفية

حب بعد عناد ||One Shotحيث تعيش القصص. اكتشف الآن