نرجع قبل ثلاث سنوات •••
'' هناك فتاة صغيره تبلغ من العمر 15 كانت تراقب و الداها وهي خائفه و تبكي و تختبئ خلف الباب " •والدها**بصراخ ؛ ايتها الحقيره اين كنتي ليلة امس ؟!
والدتها " ببكاء و صراخ : اقسم لك اني كنت بمنزل صديقتي ):(( بعد نقاش بينهما))
" صفع ابي امي ): و جعلها تدور و تسقطت على الارض ): "
والدها بصراخ " ؛ انا لا اريد امراءه مثلك انتي طالققققق):
والدتها : بكاء ... شهيق ••،
والدها بصراخ : اخرجي من منزلي ايتها الحقيره و لاتنسي ابنتك المجنونه .،(' ذهبت نونا الى والدتها وهي تبكي ) ؛ امي هيا لنذهب نحزم حقائبنا ،
({ وفي الثلاث سنوات كانت نونا و والدتها يعيشون بسلام ولكن والدتها تصرف عليها من راتب عملها و كانت نونا تدرس في المدرسه و كانو الطلاب يسخرون منها ( ليس لديكي والد ) وبعد ثلاث سنوات قررت والدتها ان تجعل من نونا تذهب الى مدرسه سكنيه في كوريه و هنا تبدا القصه ••،!
[( في مسساء )]
نونا ببكاء ؛؛ امي لا اريد ان اترگك
والدتها : نونا لاتقلقي في كل عطلة سوف ازورك
نونا: امي هل انتي متأكده ؟!
والدتها ؛ اجل يا ضغيرتي اذا هيا احزمي حقائبك '(( في غرفه نونا))
كانت تحزم حقائبها و هي تبكي حزنا على ترك والدتها بمفردها ثم تذكرت ما قالت لها والدتها !!.
(" انا ساتركك تذهبين لمدرسه داخليه في كوريا بما انك تحبين الكوريين و المدرسه الداخليه هذه لنجوم كوريا ، فتيات و فتيان ، و سوف تتعرفين على اشخاص جدد من كوريا ")
مسحت دموعها وقالت : حسنا ستقابلين نحوم افرحي هيا 😀 ثم استلقت على سرير و ظلت تفكر بما سيحدث غدا الى ان نامت ••
سوف نعرف من هي نونا _> ( شخصيتها )
- نونا فتاة فائقة الجمال و لكنها تخفي جمالها في العمر18 لديها اعيون خضراء ناعسه و رموش شبه كثيره و شفتيها لون كرز و شعرها متوسط الطول تخفيه بالثياب الواسعه و بشرتها بيضاء كبياض الثلج و خاليه الحبوب الشباب -( في الصباح الباكر ) ..
والدتها : نونا هيا استيقظي (؛
نونا فتخت عيناها قليلا و قالت : لا امي فقط قليلا
والدتها : هيا استيقظي بسرعه سوف تفوتك طائره
نونا فزعت وذهبت مسرعه للحمام استحمت بسرعه و فرشت اسنانها و ثم خرجت اتدت ملابسها.