shock helen ?

258 3 0
                                    

#هيلين

كنت انظر للطبيب كي يكمل كلامه كنت اعلم ما سيقول انه قلب الام احسست بها احسست بوجعها لكني الى الان لم اتاكد.

الطبيب: انا حقا اسف ؟ لان ابنتك لا تسمع ايضا ولا تتحدث اسف فعلا !

هيلين: انا كنت اعلم لانها لم تصدر اي صوت ولا حتى بكاء كنت اعلم ذلك "

كاتت هيلي منهارة تماما لكنها لا تستطيع اظهار ذلك امام زوجها لانها لا تريد منه ان يشعر بالانكسار .

#جايسون

كنت اشعر ب هيلين انظر بعينها انها نظره الحزن لم ارها ابدا تلك النظره لم اتوقع ان هيلين يمكنها تحمل الصدمات لكنها حقا فاجئتني بردة فعلها عند علمها بان كات بكماء و صماء .

في المنزل...

هيلين: جايسون انا ساذهب لاعد الطعام هل ترغب بتناول شيء معين ؟

جايسون : هيلين عزيزتي ابقي مستلقيه انا ساحضره "

هيلين بغصب : اسمعني جيدا انا لست طفلة اعي ما افعل "

جايسون : اوه مهلا لم اقل شيئا لما الغضب ؟

هيلين بصراخ : ابتعد عني ام اعد اطيق هذا .

جايسون#

بدات هيلين بالانهيار لقد كانت تكتم كل هذا الحزن بداخلها انهارت تماما اصبحت تبكي وتصرخ لا اريدها ابعدوها عني لم اعي ما ذا سافعل لكني بدات بالتهديء من روعها .

#هيلين

عند نوم جايسون ذهبت لاطمئن على كات لقد كان وجهها بريء جدا يالها من جميله لمحت البراءة في عينيها لكن ثمت شيء بها رغم جمالها يجب علي فعل شيء .

صباح اليوم التالي:

هيلين بفزع : جايسون استيقظ لم اجد ترينا ؟

ايش تتوقعون صار لكات ؟

ومين اللي خطفها ؟

وكيف راح تكون ردة فعل هيلين وزوجها؟

اتمنى فوت+كومنت

thank you. all "

حكاية المحيث تعيش القصص. اكتشف الآن