part5

1K 41 1
                                    

" انا معجبة بك جنغكوك "
لتضرب هذه الجمله اذنه ليبتسم ابتسامه انتصار ليضغط على خصرها وهى بين احضانه ليقول فى نفسه ...
" ههههههه حسنا جيمين فلتستعد للدفع مرحبا ب1000 دولار 😏 "
ليقاطعه صوتها تقول وهى تبتعد ...

" جنغكوك اسفه حسنا فلتنسي ماقلته لك انا ..
ليقاطعها هو بسحبها له لتقف على اطراف اصابعها يديه على خصرها ويديها على صدره عينيهما يتقابلان وانفاسهما تتقاربان لا يفصل بين شفتيهما غير انشين فقط قائلا ....
" انا ايضا ..."
ليقبلها بدون انذار رافعا اياها على مقدمه السيارة لتبادله القبله برومانسيه .....

لتدوم مده دقائق ليفصلوها بعد ذلك ليحملها جنغكوك واضعا اياها داخل السيارة واضعا حزام الامان حولها وقبل ان يخرج طبع قبله خفيفه على شفتها تابعا اياها بابتسامه لطيفه منه جعلت تيا تفقد صوابها ❤❤❤❤ قاد جنغكوك السيارة طوال الطريق كانت يدا له على يد تيا ت...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لتدوم مده دقائق ليفصلوها بعد ذلك ليحملها جنغكوك واضعا اياها داخل السيارة واضعا حزام الامان حولها وقبل ان يخرج طبع قبله خفيفه على شفتها تابعا اياها بابتسامه لطيفه منه جعلت تيا تفقد صوابها ❤❤❤❤
قاد جنغكوك السيارة طوال الطريق كانت يدا له على يد تيا تاره على المقعد وتارة يسحبها ليقبلها وبعد نصف ساعه وصلا لبيت تيا ليوقف السيارة وينظر لها ومازال ممسكا يدها وتعلو وجهه ابتسامه مؤشرا براسه للاعلى اى اصعدى للبيت .... لتومئ تيا براسها دليل نفي اى لا اريد ... ليقترب منها وينظر فى عينيها مما جعلها تنزل راسها للاسفل ليبتسم ويخرج من السيارة فاتحا الباب لها ممسكا يدها يخرجها ببطء ليغلق الباب واضعا يده على خصرها قائلا .....
" انه وقت النوم الان صغيرتى ساعود غدا لتنتظريني " ناهيا كلامه بغمزة من عيونه لتعانقه تيا بقوة لدرجه جعلت توازنه يختل .... ليخفق قلب جنغكوك بشدة لتحس به تيا لتبتسم ابتسامه خفيفه وهى بين احضانه لتبتعد وتقبله على خده ذاهبه للاعلى تاركة اياه وسط دقات قلبه العاليه التى ايقظته من شروده ليعود ويضرب بيده على صدره امرآ قلبه بالتوقف عن احداث هذا الصوت المزعج الذى ولاول مرة يسمعه ليعود لسيارته يمسك هاتفه يتصل باحدهم ......
" اوووه جيميناااه اين انت الان ؟!"
" انا فى الملهى فلتاتى "
" حسنا استعد لدفع 1000 دولار ايها الاحمق "
" ماذا هل اعترفت لك "
" ساخبرك حينما اتى "
واغلق الهاتف يقود سيارته متجه للملهى والذى كان نفسه الذى ارتاده اليوم مع تيا ....
صف جنغكوك سيارته واتجه للداخل باحثا عن جيمين الذى وجده اخيرا بين احضان فتاه يقبلها بعنف ليقترب ويسحب الفتاه من يده يقبلها ثم يبعدها وراء ظهره ليجلس امام جيمين طالبا نبيذ من النادل الواقف امامهم ليبادر جيمين فى القول ....
" هيا هيا قص لى ماحدث بسرعه "
ليضحك جنغكوك " ايها الاحمق مايهم انها فعلت والان هيا اريد ال 1000 دولار خاصتى "
قالها جنغوك مادآ يده لجيمين
" وكيف لى ان اتاكد انها فعلت " قالها جيمين ليضحك جنغكوك بسخريه مادا يده فى جيبه مخرجا هاتفه ليفتحه ليمرر لجيمين سماعه الاذن ليرتديها الاخر وبعد عده ثوانى يبتسم جيمين ليخلع سماعات الاذن " ايها الوغد ههههههههه لقد فعلتها بحق هههههههه ولكن كيف سجلت هذا ؟ "
Flash back
" جنغكوك لا اعلم من اين اتيت انت ....."
ليخرج جنغكوك هاتفه عرف انها ستعترف له فى هذه اللحظه ليستغل ان تيا بين احضانه ليفتح المسجل الصوتى ليسجل اعترافها وقبل ان تبتعد عنه وضعه فى جيبه ...
End flash back
" كوك انت حقا سافل كبير هههههههههههه "
" ههههههههه حسنا ايها السافل الصغير اين ال1000 دولار خاصتى "
قالها كوك ليتلقى لكمه اوقعته ارضا من فوق كرسيه ليقف ماسحا الدم من على شفتيه موجها نظره لمن ضربه هو وجيمين ليجد كوك انه الرجل الذى ضربه لاجل تيا .....
" ايها الوغد ان كنت انت جيون جنغكوك فانا مين يونغي اى فتاه اريدها اخذها حتى ولو كانت ملك من فانا اخذ ما اريد دائما "
ليقترب منه كوك بنظرة ساخرة وابتسامه جانببه جعلت الاخر يغلي ......
" مين يونغي .. اممممم انتظر ثانيه ... خسنا انا لم اسمع بهذا الاسم من قبل ايها الوغد "
ليلكمه جنغكوك فى وجهه فى نهايه جملته لتبدا معركه بين جيمين وكوك ويونغى ورجاله لتنتهى بضرب كوك ليونغى على راسه بزجاجه نبيذ ليمسك يد جيمين ويهربان بسيارته قبل ان يمسكهما رجاله ..
" ههههههعهههههههههه ارايت مافعلنا وااااه لقد كان هذا رائعا حقا كوك 😂😂😂 ولكن من اين تعرف يونغى ؟!! هل تقابلتم قبل الان ؟! "
قالها جيمين متسائلا .......
" اجل التقيت به اليوم قبلا ولقد لكمته ليرتد على الارض مثل الجثه هههههه هذا اليونغى "
" ولكن لما فعلت هذا جنغكوك ماذا قعل لك بحق الجحيم "
" لما تبدو خائفا هكذا جيمين هل هو اول من نتشاجر معه او اخرهم ؟! لقد كان يتحرش بتيا وهى معى "
" ايها الغبى الا تعرف من يكون انه مين يونغي صاحب اكبر تنظيم عصابي بسيول وهو ...... انتظر انتظر انتظر هل قلت تيا؟!! هل تشاجرت معه بسبب تيا ؟!! هل ما سمعته صحيح "
" ياااا ايها الاحمق فيما تفكر "
" جنغكوك تشاجر لاجل فتاه هههههههعه انه خبر الموسم يا رجل هههههههههههه "
" يااااا ياااااا يااااااا جيمين ايها الغبى انا لم اتشاجر من اجلها بل تشاجرت لانه تخرش بها وهى معى انت تحلم اى فتاه هذه التى ساتشاجر لاجلها "
" اجل بالطبع اى فتاه ستتشاجر لاجلها هل انت تحبها كووك ؟!"
ليوقف جنغكوك السيارة بسرعه .....
" ماذا ماذا قلت احب من ؟! "
" تحب تيا كوك اعتقد انك تفعل انت لم تتشاجر مع احد من قبل من اجل فتاه حتى عندما كانت سونمى معك هل تتذكر عندما تحرش بها ذلك الرجل وهى تراقصك لم يرمش لك جفن حتى بل استغللتها لتحقق ما كنت تريده منه والان تحاول اقناعى انك لم تتشاجر بسببها اشش جنغكوك انا اعرفك افضل من نفسي "
"اللعنه عليك جيمين فلتصمت انا لا احب احدا انت تعرف انى لا اعترف بهذا الشئ المسمي بالحب فكيف لي ان اقع فيه "

Husband's Friend ♾حيث تعيش القصص. اكتشف الآن