الشخصيات
رزان :
هي فتاه جميله تحب الوناسه والفله ومتحب ايشوفونها الناس علي انها يتيمه لانه يحزنها وهي في 17 من عمرها في الصف الثاني عشر وشعرها طويل ولونه (كستنائي) وعيونها بونيه ورشيقه (مثيره)وتحب صديقتها (ساره راح اكلمكم عنها بعدين )وهي مو طويله ولا قصيرا زينه ومتحب احد يتحكم فيها وتعشق فهد حيل لانا هو الي عوضها عن حنان الام والاب ..
فهد :
شاب جميل يحب الوناسه والفله والضحك وميحب الي كذب عليه وهو في 17 من عمره يعني كبر رزان بصف الثاني عشر نفس رزان ويدرس بنفس مدرسة رزان والصف نفسه ويقعد جمبها ويحبهااا حيللل ويحب صديقا (خالد راح اكلمكم عنه بعدين )وهو اطول من روان بشوي وجسمه (مثير)وعيونه بونيه نفس رزان ..
ساره:
هي فتاة تحب الوناسه والفله حيل ومتحب احد يزعل رزان وهي في 17 من عمرها في الصف الثاني عشر بنفس مدرسة رزان وفهد وتقعد جمب فهد ورزان يعني ربعع وشعرها لين كتفها وبطول رزان وعيونها سودد ورشيقا مثل رزان ..
هديل :
هي فتاه ماتحب رزان ولا ساره وتحب فهد بس فهد يعتبرها نفس اختا بس هي مو راضيا يعني تحبني غصبن عليك وشعرها لين كتفها وهي اقصر من رزان وهي في 17 من عمرها في الصف الثاني عشر بنفس مدرست روان وفهد وساره وعيونها بوني غامج ورشيقا بس رزان اجمل منها ..
خالد :
هو صديق فهد من الروضه ويحبا مثل اخوه وما يرضا احد يزعل فهد وهو في 17 من عمره جسمه زين وبنفس صف رزان وفهد وساره و هديل بس هو يكره هديل حيل وهو وفهد وساره ورزان ربع ومايرضا احد ازعلهم ..
ام فهد :
مرا طيبا حيل وتحب رزان حيل ومترضا احد يزعلها حت لو فهد توقف مع رزان ضد فهد وهي في 44من عمرها وراح تعرفون شخصيتها من الروايا ..
ابو فهد :
ريال طيب ويحب رزان وفهد وهو عند رزان و فهد المارد الازرق كل شي يبونا يسويلهم علي طول بدون تردد وهو ريال في44 من عمره يعني صغر ..
مضاوي :
بنت عمت رزان وتحب رزان حيل مثل اختها وهي 17من عمرها
انوار :
بنت عمت رزان الثانيه وتحب روان حيييل حيلل وهي في 17 من عمرها
عبد الغزيز :
واحد جميل وحبوب ومالا شغل بحد ويحب مضاويي حيل وهو في 18 من عمره
أنت تقرأ
حب من الصغر
Teen Fictionتدور الاحداث عن فتاة جميلة توفية عائلتها منذو صغريها في حدث سير ونتقلت الفتاة الي منزل عمتها وسوفا تدور الاحداث في منزل الذي عاشت فيه معا ابن عمتها الذي وقع في حبها ...