ذكرى وفاه والداى

12 0 0
                                    

اليوم يكون مر 15 سنه على الحادث الاليم ..
يتقلب فى سريره ويتصبب عرقا 
وهو بالفعل يشاهد كابوس ولكنه نفس الذكرى الاليمه التى يراها كل يوم على مدار خمسه عشر عاما ..
ولكنه يفيق مفزوع وهو يصرخ امى امى امى
لا تقفزى ..
ولكنه الان استيقظ ونظر بجانبه رأى كوب من المياه الذى أصبح يتركه دائما من كثره هذه الأحلام.
اخذ يرتشف من المياه كأنه لم يشرب طوال عمره يفرغ الكأس ويشرب اخر اخذ يفعلها خمس مرات حتى احس بأنفاسه .
جلس على سريره وينظر ليديه التى ترتعش.
ذهب بعدها إلى الحمام وعسل وجهه وصل ينظر لنفسه فى المرءاه..
حتى قال .
وحشتونى أوى تعرفوا من اليوم ده معملتش عيد ميلاد ابدا ومش هاعمل الا لما اخد بتارى وابعتهلكم .

غسل وجهه مره اخرى وتوضاء وذهب لأداء فريضته..
ثم ذهب الى غرف اخته الحبيبه ..
ونام بجانبها على السرير وحضنها ..
وحينها تذكر ما حدث لها فى هذا اليوم ..

قبل 15 سنه
بعد وصول القارب المينا وتحدثه مع جده
وصل لجده الرائد خليفه حامل اخته الغائبه عن الوعى .
ووضعها فى السياره من الخلف وجلس بجانبها شريف واخذ يتأمل ملامحها وبدأ يتذكر أن اخته لم تبكى او تصرخ ولكن اغشى عليها فقط ..
فقال لها..
أعدك أختى الحبيبه أعدك توأمى انكى لن تتذكرى هذا اليوم ابدا ولكنى لن أحتفل بعيد مولدى ابدا حتى أأخذ بثأرى عندها فقط سأحتفل .
عدت الايام ولازالت نائمه لا تستيقظ وعند وصول الطبيب والكشف ..
قال الطبيب للجد.
لديها ازمه نفسيه حاده فمن الأفضل ان تبقى سعيده ولنتذكر ما جعله بهذه الطريقه ..
فى الصباح استيقظ جميع من بالقصر على صوت صراخ قوى .....
قادم من غرفه شرين
أستيقظ عليه شريف الذى عند سماع صراخ توئمه هرول حتى وصل لغرفتها واخذ نفس عميق وفتح الباب ووصل إليها وحضنته .
وكل ماسمعه منها .
ابى مات شريف لقد قتل والدى فى يوم ميلادى اريد ابى ضلت تصرخ داخل حضنه وهى تبكى ..
حتى شعر بإنتظام أنفاسها فوضعها مره اخرى ونام بجانبها حتى الصباح .
وعندما استيقظ وجدها مستيقظة وتبكى ولكن بدون صوت ..
فمسك يديها وقال لن أرتاح ابدا حتى أقتله بيدى وستكونى حينها شاهده هل انتى راضيه
فهمهمت له ومسحت دموعها ..
وقالت لا اريد ان أحتفل بمولدى مره اخرى.
فقال .
حسنا..
وجرت الايام والسنين ولكن ككل سنه لا يوجد احتفال ولكن يوجد صراخ يستيقظ عليه الجميع وكلعاده يكون شريف بجانبها يحتضنها حتى الصباح وضل الوضع حتى الان ..

عوده ..
أستيقظ من شروده على صراخ اخته وهى تنادى امى ابى فحضنها وصل يملس على شعرها ويقرآ من القرآن حتى نامت مجددا .
فمسح على وجهه ونام بجانبها حتى الصباح
فاستيقظ على صوتها ككل مره وهى تقول
اميرى النائم
قوم بقى عشان تاخد شور عشان هانتأخر
شريف :
خلاص قمت روحى غيري هدومك لحد انا اما اخلص  ويخليهم يحضروا الفطار ماشى
شرين :
ماشي بس متتأخرش 😇
شريف :
حاضر يلى بقى امشى
شرين :
دى الاوضه بتاعى انت الى تمشى يلا قوم
شريف :
ماشى يا رخمه انا ماشى
ذهب الى غرفته وذهب إلى حمامه واخذ شور
وخرج وبدأ بارتداء ملابسه واخذ ساعته وسلاحه الميري ونظارته السوداء وهاتفه .
وخرج من الغرفه متجه الى غرفه الطعام فوجد اخته منتظراه لتأكل معه .
وعندما انتهوا توجهوا إلى السياره .
ووقفوا فجأه عند محل ورد
ونزل شريف وأحضر ثلاث باقات من الورد ووضعه بالسيارة وذهبوا الى المقابر ووقف هو وشرين أمام قبر والداهم وجدهم.
وضلم هناك ساعه بعد ذلك أوصل اخته الى الشركه وذهب هو الى عمله بداخل المخابرات المصريه...

دخلت شرين الشركه وكل العيون عليها ولكنها لا تبالى بأى احد وذهبت إلى مكتبها ورفعت السماعه وطلبت من السكرتيرة ان تحضر لإجتماع هام لجميع الموظفين .

يتبع ....              

الحب والأمان بقربك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن