بعد ما شعرت أنها واقفة لوقت طويل في منتصف الطريق ، عادت فالوي أخيراً إلى صوابها. مع أنفاسها الهشة في محاولة لتهدئة نفسها ، أخذت مقعدها. ضغطت ساقها معًا ، و رفعت كفيها على ركبتيها ، و جسدها العلوي يميل للأمام في مزيج من الترقب و الإثارة.
كان الميكروفون الحالي يتحدث بكل شيء ، في حين كان "إيرايسرهيد" هو الشخص الذي أعلن عن الفئات. قسم الأبطال 1-A، فئة 1-B قسم التعليم العام 1-C، فئة 1 D؛ الفئة 1-E.
انتشرت ابتسامة عريضة على وجه فالوي عند رؤية الظل المألوف للأرجواني. و للحظة وجيزة ، نظر هيتوشي إليها ، عندما اجتمعت عيناه ، لوح لها على نحو طفيف. شعرت بنفسها تغرق باللون الأحمر مرة أخرى ، لكنها لوحت مرة أخرى قبل أن يذهب على طول صفه مع كل السنوات الأولى الأخرى.
قسم الدعم - الفئة 1-F ؛ فئة 1-G، فئة 1-H. لم يتم تضمينها ، لأن طلابها لم يستطيعوا القتال. على الأقل ، هذا هو المنطق الذي قدمه إرايسرهيد.
فتج المدخل ، الذي أرسل الحشد كله بشكل جيد ، نصف الذكور في جنون. لم تستطع فالوي أن تنكر الشعور بالإثارة ،
سحب الميكرفون إلى المنصه "الآن كلمة واحدة من ممثل السنة الأولى: كاتسوكي باكوجو "خرج أشقر من الحشد و صعد إلى المسرح ، كلتا يديه في جيوبه و ترهل صغير في مشبه.
"أريد فقط أن أقول إنني سأضربكم جميعًا."
شهقت فالوي تقريبًا. كان ... هل كان هذا الرجل جادًا؟ هل اعتقد حقًا انه كان جيدا بما فيه الكفاية للتغلب على كل أي شخص كان ضده؟ شيء عن التفاخر به. حقيقة أن ربما كانت قدرته قوية لدرجة أنه منحته الثقة للاعتقاد بأنه كان أفضل مما بدا مثل مئات من الطلاب الآخرين جعلت فالوي غاضبة.
أريد أن يضربك هيتوشي.
هذه الرغبة وضعت شعورًا غريبًا في معدتها. أصبحت أقوى عندما نظرت إلى رأس أرجواني.
فخر.
لماذا شعرت بذلك؟
لم يكن لدى فالوي فرصة للتأمل أكثر من ذلك. انفجرت طلقة نارية ، مما يشير إلى أن الجزء الأول من المهرجان هو سباق نوع عقبة. وقف الجميع قبالةً ، مع هيئة عسكرية جعل كل شيء أكثر إثارة مما تعتقد فالوي شخصيًّا أنه كان.
حتى ظهرت شاشة عملاقة التي تعرض ما كان يحدث عن قرب و هناك عددًا من الروبوتات الكبيرة.
م-ماذا؟
"أليس هذا خطر ...؟" سألت السؤال بصوت عالٍ ليس لأحد على وجه الخصوص. كانت صدمتها أكثر من احتوائها.
أنت تقرأ
Fear - الخوف || BNHA ||
Fanfictionكانت خائفة من الجميع. لقد خاف الجميع منها. بـ استثناء البعض.