part 2

1K 141 315
                                    

كيفَ تخبِر أحدهم بأَنّه أفضل شَيء حَصَل لكٍ،بأنّه المَلاك المنقذُ خاصتكٍ؟

إبقَى بجانبِه إلَى الابد هَذا أفضل رد.

- حقا تَعلم بذَلِك؟

لأَن هَذا مَا أفعله الان معكِ طِفلتي.



استيقظ ذلك الشاب المثير على صوت أخيه الأصغر سنا منه الذي يدعى بجونكوك الوسيم الذي دائما ما يفعل هذا في الصباح مع تشانيول الإيقاض بكل سريع.

جونغكوك: تشانيول، تشانيول، هيا استيقظ، تشانيول لديك عمل اليوم تشانيول، هيا يارجل لماذا انت كالسحلفى الناعسة.

تشانيول: حسنا، حسنا انا اتي، لماذا هذا الضجة ايه المشاغب ماذا هناك.

جونغكوك: اولا انا لم اعد صغيرا ثانيا صديقك بيكهيون في الاسفل ثالثا هو قال انك سوف تتأخر عن تلك الفتاة الجميلة يا هيونغ من هي تلك الجميلة.


تشانيول: لا تتدخل كوك عيب عليك.

جونغكوك: حسنا سوف اعرف من تلك الجميلة على طريقتي.

تشانيول: يا انت ماذا تقصد.

جونغكوك: وداعا هيونغ.

تشانيول: ذالك الشقي متى يكبر اوف.

" في جهة أخرى عند روزي "

استيقظت بسبب صوت كلبها الصغير بوبي فتحت عينها و الابتسامة لم تفارق وجهها ابدأ ولكن تذكرت انها استيقظت على صوت بوبي الصغير.

روزي: يااا بوبي كيف اتيت الى هنا الم اقل لك أن لا تاتي الي غرفتي.

بوبي: هاو هاو هاو.

روزي: ااه صغيري بوبي هل انت جائع.

بوبي: هاو هاو.

روزي: حسنا هيا سوف اطعمك هيا بسرعة.

ذهبت روزي الى المطبخ واعطت بوبي الطعام الخاص به ورأت الساعة

روزي: ياااه لقد تاخرت علي أن اذهب بسرعة.

ذهبت الي الحمام لكي تغسل ثم توجهت إلى غرفتها بسرعة واختارت ثياب لطيفة ولكن بنضر الرجل تبدو مثيرة فتحت شعرها الجميل والطويل ولم تضع مساحيق التجميل لأنها لاتختاجهم فهية جميلة وضعت فقط مرطب لشفتاها ووضعت عطرها المفضل وارتدت حذاها وذهبت تركض للخروج من المنزل ولاكن نيت تصاميمها وأغراضها فرجعت بسرعة واخذتهم وذهبت إلى الشركة بسرعة.

انـقَـلابٌحيث تعيش القصص. اكتشف الآن