chaeyoung

156 18 4
                                    

"هيا لنبدأ"

"كيف امكنك دخول جاي واي بي"

"اوممم لقد عرضو الاختبار و من خلال هذه الفرصة انا استطعت دخول الاختبار و حصلت على اجتياز الاختبار ....انا حصلت على القبول ثم كان علي اجتياز اختبار اخر  و بذلك تم الانتهاء بي ان اكون متدربة ......امي كانت فان لجي واي بي .....عندما سمعوا انني حصلت على القبول الكل كان سعيدا و هنأني "

"كيف كان شعورك عندما اصبحتي متدربة"

"اها اولا انا ليس لدي فكرة عن حياة المتدربين و ما الذي يقومون به لذلك عندما كنت متدربة لأول مرة فتنت كنت متحمسة جدا كل شئ كان كأنه حلم ....لم اكن اعلم ما هي تطلعاتي انا فقط كنت متحمسة "

"كيف بدأتي موسيقى الراب "

"لم اكن رابر من البداية ...و بعد بضعة اشهر نحن كنا في منتصف الاداء و انا قمت بأداء الراب و بعد ذلك انا شعرت ان هذا يليق بي حقا لذلك بدأت بتلقي الدروس و هذه هي الطريقة التي بدأت فيها الراب"

"اي نوع من الماكني تريدين ان تصبحي "

"اممممم الماكني يجب ان يكون لطيف مع الاونيز و الماكني هو نوع من الاشخاص الذي تريد ان تعتني بهم  لذلك اريد ان اظهر الكثير من المودة للأونيز  و امل ان اصبح ماكني لطيفة و لكن ليست لطيفة جدا اريد ان اكون قادرة على عمل الاشياء جيدا لذلك انا احتاج لأن اكون قاعدة دعم جيدة للأونيز "

"ماذا كان شعورك عندما كنتي تدرسين الكورية مع اللاين الياباني "

"اممم لأنهم اتو  من الخارج عليهم تعلم لغتنا الكورية ستكون صعبة عليهم  ...انهم منفصلين عن عائلتهم لا بد انهم يمرون بأوقات صعبة اكثر منا جميعا و انا اريد ان اعاملهم جيدا و ان اكون مفيدة لهم كذلك الاعضاء و نحن دائما نفكر اننا بحاجة للعناية بهم ...و عندما يكون عندهم صعوبة عن التعبير بشئ نحن نكون بجانبهم للمساعدة و نحن نأمل ان نساعد بعضنا البعض بكل شئ ..ليكون بمقدورنا ان نتعايش معا "

"اي نوع من التلاميذ انتي"

"انا استمتع في حصص الرياضة و خلال وقت الغداء انا العب و اتكلم مع اصدقائي كثيرا انا تماما مثل اي طالب اخر "

"ماذا كانت ردة فعل اصدقائك عن كونك متدربة"

"اصدقائي المقربين كانوا حقا سعداء بالنسبة لي و كانوا حذرين لكن مع مرور الوقت هم اصبحوا متفهمين اكثر ..الان بدأ الامر كأنهم نسو انني متدربة "

"ماذا تفعلين مع اصدقائك"

"نحن نقوم ببعض الاشياء العادية مثل الذهاب الى المقهى و التحدث معا او نذهب الى التقاط ملصقات الصور  و اشياء من هذا القبيل مثل الذهاب الى هونقداي او ميونقدونق انا اعتقد اننا نفعل كل شئ كأي اصدقاء عادين "

"من هو الاسعاد عند سماع خبر ترسيمك في توايس"

"جدتي؟ههه لأنني عندما كنت متدربة و اتي الى المنزل متأخرا بعد التدريب كانت تقول لي  لابد انه كان صعبا __في كل الاوقات ...أخبرتني امي انها صرخت عندما شاهدت ترسيمي في التلفاز  لذلك اعتقد ان جدتي كانت الاسعد "

"ما الذي تريدين ان تفعليه لجدتك بعد الترسيم "

"في وقت لاحق عندما انجح و استطيع شراء شيئا لها اريد ان اشتري لها وجبة ..لأنها عندما كنت صغيرة اعتادت على صنع الوجبات لي "

"ما هو توايس بالنسبة لكي "

"اهههه ......انه صعب .....امممم.......الوطن الجديد و عش الطيور...........كنت في عش مع المتدربين لكن الان انتقلت و التقيت ب ثمان اعضاء جدد هم عائلتي الان لذلك من جديد عش نستطيع ان نفعل ما هو افضل فيه "

"ماذا تريدين ان يكون مكانك في توايس"

"اوه انا لا اريد ان اتمسك به كثيرا اريد ان افعل ما افعله جيدا و ان اكون شخصا لا يمكن ان يستغنو عنه شخصا يقدم الدعم الكثير و ان يفعل كل شئ بشكل جيد "

"ماذا تريدين لتوايس ان يصبحوا"

"اريد ان يكونوا توايس مميزين و مجموعة يمكن لأي شخص التعرف عليها ....فايتنغ"

.....................................................................................

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.
twiceWhere stories live. Discover now