سما ـ الحمدلله اهلي صدكوني ....ما صار سبوع وكامو يذبون عليه تهايم......
سيف ـ جاي اتصفح بالفيس وطلعت كدامي صفحة( الورده البيضاء) دخلت عليه شفت صديق مشترك اختي .....
اكلج زينب هاي منو الورده البيضاء...زينب ـ هاي بنت عمك سما صار سبوع من مسويه فيس...خطيه همزين خلوه سوي ..
سيف ـ هاا خير ان شاء الله ..شوو مشايفه
زينب ـ الي يسمعك يكول تعرفهن كلهن
سيف ـ ليش اعرف تبارك وهبه ...بس هاي مشايفه
زينب ـ امممم وديله طلب صداقه وتعرف عليه..😌😉
سيف ـ اها لا ما ادز شعليه بيه حته متعرفني ...
زينب ـ بكيفك ...بس شكد حبابه تختلف عن اخواتها....
سيف ـ غلست سويت نفسي ما سامعه ...
ـ اعرفكم بنفسي ـ
ااني سيف من بغداد عمري 26...طويل وصاحب عضلات ..واني الوحيد الي من عائلتي طالع اسمراني بس هاا دمي محبوب...اول منجحت من السادس قدمت ع كلية رياضه رغم معدلي عالي بس عشقي وروحي الطوبه ...اذا يدورون عليه يلكوني بالملعب.. والدي بوكته اكل راسي لان قدمت ع كليه الرياضه بس الحمدلله صارلي سنه من تخرجت ...
ما احب سوالف الحب ومدري شنو...بعيد جدآ عن هاي الشغلات اهم شي عندي الطوبه ......
زينب ـ هي مو جاي احجي وياك....?
سيف ـ وج شعليه ااني وذا حبابه...
زينب ـ عابتلك مو صوجك صوج اليحجي وياك اروح اساعد اامي ااحسن ....
سيف ـ ااي وج رّوّحــــيُ وخلصيني شگـ(😓)ــد. تحجين .......
مدري شوو دخلت بالي وصار عندي فضول اتعرف عليه ...دزيت اله طلب صداقه .... لا سيف انت جاي سوي ..الغي بسرعه قبل متوافق ...بعدها دك التلفون جفلت... خابروني جماعتي ينتظروني بالملعب شمرت التلفون وكمت ورحت لبست ملابس الرياضه لحته اطلع....ام سيف ـ هاا ووين طالع??
سيف ـ جماعتي خابروني ساعه ساعتين ورجع....
ابو سيف ـ بس لو تبطل من الطوبه احنه بخير ...
سيف ـ غلست وطلعت ...
سما ـ اشو اجاني اشعار شخص دزلي طلب صداقه رحت ع طلبات الصداقه ماكو...ايجوز متوهمه
ام هبه ـ سما وينج تعالي ساعدي مرت اخوج بالمطبخ لان ااني راح اطلع...
سما ـ ااي يمه اجيت ...طبعآ مااريد اشوف مرت اخويه لان كامت تضوجين وتحسسني انه هي مواليد 2000 وزوجت وصار عدها طفل وااني بعدني ...
اكثر من مره اجنبه لان مااريد اسوي مشاكل وخاصتآ اخويه احبه واحترمه ...
سيف ـ رجعت من الطوبه.....زينب حظريلي ملابسي لحته اسبح ...
أنت تقرأ
حياتي في خطر
Romanceما اجمل الانسان حين يكون مكتملا لــหøـا شيئا ينقصه...فربما البعض ينقصهم اشياء بسيطه وابسط ما يكون ويستطيع ان يسد نقصه بمرور الزمن...فكيف اذا كان هناك اشياء لا يستطيع الانسان ان يعوضها او يسد نقصه فمثلا: نقص الدم لا يستطيع الانسان العيش من دون دم.. و...