القصه حقيقه
اكو بنت اسمها بيان ولد اسمه علي تعرفوا بالجامعه وحبها وحبته وتزوجها ومرور الوقت جابو 3 اولا وبنت بعدها جابوا طفله وسمها رسل، 😻 رسل جانت طفله مشاغبه ووكحه بس امها لاحظت بمرور الوقت انو طفلته بدت تفقد نشاطه يعني متلعب مثل قبل متتشاقه مثل قبل واها رجعوا أطباء وجان اغلب كلامهم انو طفله وهاي الفترات تمر على الاطفال وبدت رسل تصير خامله بيوم صار وجهااا ازرك وبدت تختنك الام لاحظت بنتها هيج اخذوها للهند وراجعوا عليها طلع عدها فتحه بالقلب وتضخم وانسداد بشرايين القلب وكالو العمليه ما تصير الا لما تكبر لانو العملية كبرى ويحتاجلها جسم قوي وهيه بنيتها ضعيفه❤هنايه جانت لحظه صادمه على علي وعلى بيان قرروا يوكفون ويه بيتهم ويا طفلتهم ويساندوه بدت رسوله تكبر يوم وره يوم وعرفت مرضها من عرفت مرضها بدتت تتتعب وتأيس من الحياة طبعا علي جان مدلل رسل غبر عن باقي اطفاله علي جان ابن شيوخ متشدد بنته الجبيره ماعده تلفون وحته ولده اله صارو بعمر 18 يله اشتراهلم لان زحمه ولد وماعدهم فون المهم اشتره لرسوله فون وحملله العاب وفديوهات تحفيز وبدت رسل تنسااا مرضها طبعاااا وماخلت حياتها من الدكاتره والفحوصات وسحب دم كل اسبوع💔 المهم بيوم نزلت رسل برنامج يشبه التواصل الاجتماعي وتعرفت عله صديقات ومنهم تعرفت عله صديقه حانت تنصحه وترزله اذا تخطأ بس بعد مرور 3 اشهر تعاركوا بسبب سوء فهم المهم ولان كل وحده عده كبرياء مقررن وحده تعتذر للثانيه وره ااسبوع انغمى على رسل هنايه شاله ابوها ووداها للمستشفى وتفاجأو بالدكتور يكول حالتها خطره لازم تبقه بالمستشفى وبقت رسل بالمستشفى وبعد عشره ايام انطتكم عمرها صدمه صدمه صدمه صدمه......
. لكل اهلها وصديقاتها واخوانها واختها وعلي وبيان الي تعبوا عليها
وبلاخير لكوا رساله مكتوب بيها اعتذرولي من صديقتي وبسسس.......طبعا القصه حقيقه والله وحبيت انقلها وكلولي شحسيتوا من قريتوا القصه وغلسوا عالاخطاء
أنت تقرأ
وٰقـٰ̲ـہاٰرٰ اٰلـٰ̲ـہصـٰ̲ـہاٰكـٰ̲ـہة "✾♛ 🐹💗'﴾❥
Сучасна прозаۦ┋اڪبرڪم صغير بنضــري اذا انتوا مخابيل مجانين ❤💭 تحبون المشاكل العاب كذا عطاله بطاله ماعدكم شي ادخلو ندردش😹😹 هذا الكتاب للدردشه مرحب بالكل... سوالف /تحشيش /مقالب /العاب/تحديات... ..الخ