استلقوا اخيرا على الارض كالموتى بعد ذالك التدريب من أجل المسابقة. تدخل اخت جيهوب " سونغان"
هول! ماذا حدث لكم؟ تدريب صحيح هههه سوف احضر لكم الطعام 😊نونا هي الافضل نطق ووزي بنفاذ تنفس.
هل تريد من نونا ان تعطيك تنفس اصطناعي بابتسامة خبيثة يتكلم كاي 😈
ياااا يصرخ ووزي ثم ينهظ من الاحسن ان اساعد نونا.لم يتكلم جونغهان كل هذه المدة حتى انه البارحة تاخر في العودة.
جونغهانا هل انت بخير ليس من عادتك الهدوء؟ تسأله مومو ثم تنهظ متوجهة اليه لكن سرعانما اقتربت انتفظ من مكانه ياااا الى اين نفذ صبرها فتشبثت في قميصه بعناد.اتركيني انا لا امزح!
حاول ان استطعت تكلمت مومو بتحدي.يحاول جونغهان بكل قوة افلاتها لكنها عنيدة!
قلت لكي اتركيني مومو لست في مزاج جيد! ارجوكي قال بهدوء بعد ذلك الصراخ.
انسحبت بهدوء من دون كلام.
اما جونغهان فغادر للمجهول. تنفست الصعداء و كأن فكرت ان لا يجب ان تتركه لوحده اسرعت في نفس طريقه.ليس بخير اليس كذالك؟ سأل بغباء جيمين
لا فقط يمزح اجابه جيهوب بذهاء سوف نستفسر منه لاحقا.
هذه الاجابة بمعنى نعم ليس بخير لديه ما يخفيه جيمين ثانية
جيمين يو غوت نو جايمز قال جيبوم فلناكل.Povmina
لا ازال اشعر بالوحدة مع وجود هاذا العدد من الاصدقاء و ان بالي مشغول على المسابقة و الحلم الذي اريد تحقيقه، نريد تحقيقه، و تفكيري مع امي و اخي و هيتشول و احوالهم، اشعر بالمسؤولية الكبيرة، ربما يجب الانسحاب فراحة البال هي الاهم، اخاف من ان هاذا القرار سوف يهدم آمالهم.....
لاا اريد ان استمع لأفكاري السلبية فبالاخير جيهوب لا يمكنني فعل ذالك له.
Endpov
تغادر اشعة الشمس الاخيرة مودعة الذين لا يزالون ينتظرون جونغهان و مومو.
قي تلك الغرفة يجلس الاثنان على الاريكة.
يااا الن تتكلم ماذا يحدث لك انت لست نفس الشخص الذي وقعت بحبه، تبا لمن غيرك! تتكلم مومو بغضب و غيرة
لقد ذهب الشخص الذي وقعت بحبه يا غبية تكلم جونغهان بغير مبالات لمشاعرها
من دون سابق انذار تنقض عليه و تجعله مستلقي على الاريكة لتنظر في عينيه و تقبله بعنف حتى تنزف شفتيه.
يااا هل جننتي؟
يااا هل اعدتك لرشدك؟
نعم😈
يعكس الوضعية ليعتليها
ليقبلها و يتعمق اكثر لتتخدر مومو من تصرفه...
أنت تقرأ
Dance Hope
Fanfictionمينا فتاة من دايغو حادث جعلها تنظم لمسابقة الرقص العالمية ، كل اهل كوريا يريدون من فريق الأحلام تحقيق هدفهم... تعود للديار و يفاجئا وجود شخص لم تتوقعه... الشخصيات عبارة عن خليط للراقصين الأساسيين في الفرق الآتية : مينا و مومو من twice. جيهوب و جيمي...