#jimin.pov
مرت العديد من الاشهر و انا في المصحة و مع ذلك لم يتغير شيء..مازالت الكوابيس تطاردني بشكل مخيف و كنت لا استطيع النوم دون اخذ منومات و مهدئات و ڤي مازال يأتي الي دائما و يحادثني..لقد اصبحت معتادا عليه و لقد اكتشفت ايضا شيئا احمق جدا.
انني بدأت اعجب في كيم تايهيونق!!طبيبي!الم اجد غيره يا ترى؟
غير انه طبيبي..فرق العمر بيننا لا يمزح فهو في الرابعة و العشرين بينما انا سأدخل عامي التاسع عشر قريبا..تأففت و انا احدق بالسقف بهدوء..لقد اخبرتني احدى الممرضات ان اذهب لمكتب تايهيونق و لكنني لا اجد الطاقة في الوقوف و الذهاب اليه..لما لا يأتي هو لمرضاه بحق الجحيم؟
بقيت لمدة نصف ساعة الى ان شعرت باحد يفتح الباب..دخل تايهيونق و هو يبتسم بخفة.."لما لم تأتي؟لقد انتظرت لوقت طويل؟"قال و هو ينظر الي و يبتسم..
شعرت بنبضات قلبي تزداد و وجنتي تحمر خجلا..لا اعلم لكن ابتسامته اخجلتني لسبب ما!
اقترب مني"يبدوا انك اليوم كسول كثيرا لدرجة انك لا تريد مغادرة سريرك"قال ضاحكا لاومئ له بعبوس.
اقترب مني و خلع المأزر ليبقى بالتيشيرت الخاص به ، لا اعلم لما فعل هذا و لكن اشكره على ذلك لكي اتأمل جسده المثالي..
خلع قفازيه الطبيين اخيرا..و قد لاحظت شيئا على يده..دققت به لأصدم برؤيته..وشم الجمجمة المشتعلة..ذاته الذي يمتلكه ڤي..و في ذات المكان ايضا..
توسعت عيناي و انا احدق في يده بصدمة و احاول النطق باي كلمة تخطر ببالي و لكن الاحرف تضيع على طرف لساني..لا اجد ما استطيع قوله.."هل انت بخير؟"قاطع تفكيري صوت تايهيونق..
"الوشم"قلت بصدمة لتلمع عيناي..بدأت اشعر بالحماقة لأني لم اكتشف الامر مسبقا..هل كان تايهيونق يتلاعب بي؟؟
" ما به؟"قال تايهيونق و هو يعقد حاجبيه.."هو ذاته الذي يملكه ڤي..الذي حدثتك عنه..الذي استمر بمضايقتي لعدة اشهر"قلت بعدم تصديق لينظر الي و تتوسع عينيه..
حينها ادركت انني كنت محق في ما فكرت به..
تايهيونق له علاقة بـ ڤي هذا مؤكد فيد تايهيونق التي ترتجف و هروب الاحرف من بين شفتيه بعشوائية هي ادلة قاطعة على صحة ما افكر به و لمسه لأذنه طوال الوقت اثناء محاولاته الفاشلة لاختلاق كذبة تغطي على ما قلته..الشبه الكبير بين ابتسامته و شكل عينيه بخاصة ڤي
وشم الجمجمة المشتعلة لكل منهما
حدة نظراتهما
جملة تايهيونق حينما التقيت به لأول مرة:"ليس لديك احد سواي"
مشابهة جدا لجملة ڤي:"و الان لا احد لديك سواي..انا وحدي فقط"
اختفاء ڤي المفاجئ حينما ذهبت للقاء تايهيونق في ذلك اليوم و الشعاع الذي صدر من عقد تايهيونق بعد اختفاءه
كلماته التي قالها في اول لقاء لنا حينما اوصلتني اوما الى هنا:"لقد كنت انتظر هذا منذ وقت طويل جدا"
أنت تقرأ
in your dreams-vmin
Fantasyتلاحقه تلك الكوابيس عن ذلك الرجل الذي لا يظهر منه سوى وشم جمجمة مشتعلة على معصمه و ابتسامته المخيفة و التي تدب الخوف في نفوس الاخرين..يحمل سكينا مغطاة بالدماء و يبتسم بطريقة مريبة له مذا سيحصل لذلك الصغير؟هل سيستطيع التغلب على كوابيسه؟و المضي قدما ف...