مقدمة

5.6K 250 120
                                    

-جونغ كوك.... لا أستطيع العيش بدونك،  لا تستطيع أن تفعل هذا بي.

مسح جونغكوك دموعه وهو يحاول جاهدا التحكم بمشاعره.  لقد كان قلبه يتألم بشدة،  لقد كان يشعر أن كل جزء من جسده قد تحطم ومزق لأشلاء،  كان يشعر بالموت تاخذه.

-لن أنساك أبدا،  ستبقي دائما جزءا من حياتي.  انت صغير... أنت بالتاسعة عشره من عمرك،  وانا بالثامنة والعشرين.. وهناك إمرءة تنتظرني خلف باب الكنيسة هذا للزواج بها. 
اما انت فالحياة أمامك.... ستجد الشخص المناسب لك صغيري.... آنا آسف...

إقترب من تايهيونغ وهو ينظر بعينيه لأنه يعلم ربما أنه يستطيع فعلها مجددا.. لم يحتمل تلك النظرات الزرقاء التي تحدق به بألم وهو يطبع علي شفاهه قبلة سطحية اخيره.

-صغيري.....

وقع تايهيونغ علي الأرض وهو يبكي بشدة وكل جسده يرتجف.  شخص ما سيأخذ حب حياته منه بعد لحظات  وهذا الشخص هو خالته التي لطالما احبها في صغره.  هي ستستطيع إخبار الجميع أنها تملكه... بينما هو لم يستطع يوما إخبار الجميع.. أنه قضي أجمل ايام حياته معه،  وانه قد ملكه يوما.

سيحدث زفافهما أمامه ولن يمكنه فعل شيئ سوي البكاء وتأمل أن لا يتزوجها ليفي بوعده الذي قطعه له. 

-لقد وعدت .....

همساته تلك بالكاد سمعت وهو ينظر لجونغكوك يصعد تلك الأدراج الصغيرة ليقف امام الكاهن.

كانت يد جونغكوك تتعرق وهو يستمع لكلمات الكاهن و بكاء تايهيونغ الذي لا يمكن لاحد سماعه إلا هو،  فهو يعلم أنه سيمزقه بما يفعله.  كره نفسه كثيرا بتلك اللحظات.  كان فقط يريد التراجع للخلف وضم تايهيونغ اصدره بقوة  وعدم إفلاته ابدا،  ان يخبره مدي حبه له لكن كلمات الكاهن ايقضته من شروده..

-كيم سانها.... هل تقبلين بجيون جونغكوك زوجا لكي؟

-نعم اقبل..

-جيون جونغكوك... هل تقبل بكيم سانها..

             
          -توقف.....

_____________________

كيف تعرف تايهيونغ علي جونغكوك؟ 

كيف وقع جونغكوك لتايهيونغ؟

مالذي مرا به سويا؟

هل سيستطيع جونغكوك الزواج من سانها؟  وكيف يستقبل فكرة انه وقع بحب فتي صغير وهو إبن اخت زوجته المستقبلية؟ 

من أوقف مراسم الزفاف؟  ولماذا،  هل سيتم الزفاف؟!

_________________

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 27, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

"Stay"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن