جاي بوم: اصمااااااااااات (مزاجه حاد)
يونغ جاي: ........؟!(بصدمه)
بام بام يهمس الي يوقيوم: يإلهي هذه اول مره ارى جاي بي بهذا المزاج
يوقيوم وهومتوتر:نعم فقط انا خائفٌ على الفتاة المسكينه التي سوف تقتل
يونغ جاي:حسناً ماذا سوف تفعل ؟(سألوه بينما كان شارذاً بسؤاله)
جايبوم :سوف افهم منها القصه وبعدها سوف اتصرف !
(قال جملته وهوا يفكر!؟)
عند سيارة جاكسن
جاكسن :اذاً مارك هل تعتقد ان جاي بي سوف يفعل هذا ؟انا اتوقع منه كل شيء ماعدا القتل؟!كيف(وهو يضرب يده على محرك)
مارك :اهدء جاكسن سوف نحل المشكل اهدء؟!!
جين يونغ :شباب ان جايبوم صاعب الفهم لن تفهمانيه ابداً(قالها وهو يلعب بلهاتف)
وقفت السياره فجاءةً !وكل من مارك وجاكسن ينظران اليه بنظرت غضب
جين يونغ :ماذ؟!مابكما تنظران الي😑لم اقل شيءً خطأ؟
جاكسن:واااو انت التي تفهم في المشاعر صديقك😒اصمت لاتفلسف علينا😑
مارك :هيا قد بسرعه سوف نفقدهم(قالها بينما سيارة جاي بي دخلت يميناً )
جاكسن :حسنا ً
جين يونغ :ياترى ماقصته مع الفتاة ؟(موجها سؤله لهما )
مارك :لاأعرف هل رأيتني سكرتيرته الخاصه😂(بإستفزاز)
جين يونغ بصراخ:اااااا هي اصمت 😒😑
جاكسن:جيد احبك وانت هكذا ❤️😂
جين يونغ :هاا😒
..............
عند سيارة جايبوم
Jaebum Pov
لما يحدث معي هذا؟!لما فقط انا اذا قتلتها او فعلت لها شيء سوف تعرف انني اعمل لديه؟اوبل أحرى علمت😞ااااه كفن كم أودو قتلك وتعلقك انت فوق شقتك،كيف تفعل هذا !
انا اعرف ان كانت لديكم عداوه اوماشابه وهذه المشاكل
العائليه التي لاتنتهي ابداً ،فلماذا ادخلتني انا اخذت احد من اتباعك قتالوها ،لالا بعدها من سوف يعطني الداواء وهيا اقرب صيدليه لدي ؟
تباً لك كفن حقاً القرار الذي سوف اتخذه سوف يكون جيداً لها
هاااا اسف يونغ جاي ،مارك،جين يونغ، جاكسن،يوغيوم بام،عذا القرار الذي سوف اتخذه من اجلها ،لا من اجلي
ااه لقد وصلنا بيتي!
نزلت من سياره لكي احملها ولكن رايتها مغماً عليها بتأكيد حملتها لكي يقفل يونغ جاي السياره ؛ ودخلت الى. المنزل ووضعتها على الكنابه دخلوا الشباب وكل وحدٍ
منهم متوترٌ اكثر من اخر !؟
لاأعرف ماذا سوف افعل؟
End pov
بام بام :هل سوف تقتلها هيونغ ؟(لعله يغير رأيه)
جاكسن اتاه وشدَّ قميصه لأسود: هل جننت جي بي هل جننت هل فعل ضاق كل شيء وكل هذا ،ويبيعك الحقير بامواله أين كرامتك يارجل ؟
دفعه جايبوم :هاااااي انت احفظ لسانك ها وانت التى لاتفعل شيء وانت تتمتع عاهراته الفاسدات (قطعهم جين يونغ)
دخلو الشباب لكي لايحدث جشار بينهم
مارك ممسك بجاكس:اهداء جاك سوف نحل المشكله
جاكسن :كيف سنحل المشكله مادامه يفكر بقتلها ياصاح !سوفندخل السجن (قطعه جاي بي بصوت عالي جداً)
جايبوم: ايها ...انا لن اقتلها ابداً افهمت انا لن اقتلها انا سوف اتزوجها!!!!!
الجميع في صدمه ،بسبب ماقاله حتى جاك الطي كان يصراخ بأعلى صوته تعابير وجههِ الصادم له كافيه
يونغ جاي:مماذااًتقصد انك سوف تتزوجها ؟(بتسأل)
اجايبوم يخفى توتره:اليوم سوف نذهب الجسر ونرمي
دميه وسوف نرسلهُ له فيديو وسوف نغير موقع المسكننا من اجلها
سمعوا صوت صراخها
€€:انَّجداء انقذوني ارجوكم اااااااااااااااااااااااااااا
نزلو بأقصي سرعه لديهم
جاكسن :اصمت ارجوكي لن نقتلك صدقينا (يتكلم معها بصوت خافت لكي لاتصرخ مجدد ويسمعها احد الجيران أو الناس المارين )
€€:هيي لالالالا انتم تكذبون انتم تعملون معه بتاكيد ويريد انتقام كما قتل والدي ارجوكم اتركوني وشئني ارجوكم هى هى (ببكاء)
جين يونغ : لا تخافي فصديقنا لايفعل هذه لاشياء انه ..لايقتل (قالها بإبتسامه ويهدء بيها)
€€:هههه صديقك ههبوههه انت ،انا اتوقع منه كل شيء بعد اليوم واو يشرب يذهب البار وهذا الذي ينقصه سرقه ،قتل ،اغتيال واو اصمت ارجوك انتم اصلا مظهركم مثل العصابات فمن ذالك يأحبائي ان ام تلقو صراخي الان فانا سوف افعل هذا بنفس(قالتها بتهديد ومتأكد من نفسها)
بام بام :هاء افعل مستحيل نحن سته شبان وانت واحد لايمكنك الهروب😂(بسخريه وضحك)
€€:اذاً لكم هذا(طلقت صراحها بنفسها وهيا ايضا خبيره في وسائل الدفاع عن النفس وحدً تلوى اهر يسقط على ارض لايمكنهم مسكها )
جاكسن بألم: ياصح انها قويه لايمكنني امساكها !
€€:شكرا لكم الى للقاء (أتى شخص وقفل عليها باب لفها على جذران ملتصقاً بيها وينظر اليه مباشرةً في عينيها بدون خجل )
€€:اتركني اييهي انت تؤلمني !
جايبوم ويهمس لها بأُذنها: هذا لألم احسن من نفيكي من هذه الحياة
€€:........(بصدمه لايمكنها تكلم)
جايبوم اطلقها:هي اذهبي عودي الى منزلك ليقتولك بطريقتهم الخاصه !؟هيا (قالها بصراخ)الا كنت تريدين خروج ؟
يونغ جاي:ارجوك إهداء اسمعي انت اجلس لنتفاهم للقد وجدنا فكره ولكن انتي لن تعجبك
€€بدأت تبكي :هااااا حسناً ممادامها. هذه الفكره سوف تنقذني سوف ارضها.
جايبوم :مادمك موفقه فلنذهب ونوقع عقد الزواج
€€ :ماذاااااا؟زواج لماذا لالا اريد ان اتزوج بيك انت لالا انت وانا كيف انها لاتدخل ابداً في عقلي؟
جايبوم :اذا اخرجي واذهبي لمنزلك (قالها بينما خو متجه الى اريكه )
€€:(يإلهي اذ لم اوافق سوف اقتل من ذالك عديم لإنسانيه اااه هذا القرار سخيفٌ جداً وع وع 😣)
€€:انا موافقه لكن لدي شرط
جايبوم وهو مسترخي:ماهوا ؟
€€:ماذا؟لايمكنني قوله امامهم !(الخجل يقتلني امامهم)
جايبوم :ااوف قوليه نحن اخوه ؟(انا اعرف ماذا ستقولي)
€€:لكن ليس في هذه لأشياء(وجهها محمر)
يوغيوم :اذهب لها اشياء زوجيه(ضربه بخف مارك لكي يصمت)
جايبوم : ماذا؟(وهو ينظر الى عيناها)
€€:(اووه سحقً قلبي ماهذه الموقف اكره هذه المواقف تباً)ان لاتلمسني 😖🙈
جايبوم ضحك بخفه وبهمس قال:لاتقلقي فقط انت خذي حذرك من لان من حراكاتك
€€:(ماهذا لانحراف )😱
جايبوم:اذاً اتفقنا ايتها طبيبه اا (قطعته)
€€: لورا ..لورا روبن سون
Lora pov
اتفقنا على شيء واختلفنا في شيء اخر،ولكن سوف الخذ حذري!منه لان انا ليس لدي بيه ثقه ولكن حين اتى الي صيدليه كان مظهر شخص محترم😂
الظاهر انه منحررف اااه .
دخلنا الى سياره وبقيت الشباب يفعلون في خطة الذي قالها لهم هذا لأستاذ الذي بجانبي ،وانا حقاً خائفه.
ااه لان ذهبين ال ان نوقع عهد القران الزواج انا لا احب هذا ولكن فرضاً علي ان افعل هذا من اجل هروب من كفن الحقير،اصدقاءه لطيفون ولكن هل هم مثله ؟!
يبدو لي انه انسان عادي ولكن في الواقع سيئ ،لالالا لورا لاتحكمي على اشخاص وانت مازلت لاتعرفيهم؛ ولكن لماذا فعل هذا ؟هل هناك اسباب اوشيء يخصني به؟
End pov
جايبوم :هل تردين أشيائك بعد اننخرج من (قطعته )
لورا:نعم اريد ان أخذ اوارقي اوشياء قبل ان نذهب ال بيت الجديد ..اه هل هو بعيد ؟
جايبوم :ابعد ممن تتصورين ؟لأنه بعد ذالك سوف يحرق منزلك ذالك الحقير!
لورا: هل يمكنني ان اسألك سؤال؟!
جايبوم ينظر اليها بتوتر :ماذا ؟
لورا:لماذا فعلت هذا؟
جايبوم:...................
🍃❤️🍃
١/هل عجبكم البارت؟
٢/ماذا سوف يجاوب جاي بي على سؤالها؟
٣/هل نجاحُ الشباب في فعل الخطه ام فاشلو؟
اتمني ان نال البارت اعجابكم🤗
أنت تقرأ
Bad Habit (العاده السيئه)
Actionربما يمكننِ اصلاح خطإ ولكن لا أستطيع انا حينما ارها أبد مثل الشيطان الذي لايرحم انا لاأريدك ان تتعذبي معي ولكنك انت التي طلبت مساعدتي فسوف تتألمي اكتر منِ !! ....جاي بوم ...لي شونغ دا ...