بارت 20*

62 7 57
                                    

السلام عليكم
رمضان كريم وينعاد ع الكل بالخير والصحه

نبدي بارت اليوم

اولا صلو على خاتم الأنبياء والمرسلين نبينا محمد(ص)

رددو معي للتزداد حسناتكم

استغفر الله ٣ مرات
الحمدلله ٣ مرات
سبحان الله ٣ مرات
لا أله الا الله ٣ مرات
الي يكمل يكتب تم

فقرة الأولى

                          الأبراج

🌻يسعد أوقاتكم بكل الخير🎀✨

🌻 #الابراج_اليومية 🎀✨

🌻السبت 26 أيار(مايو) 2018 🎀✨

#الحمل
مهنياً: تجتمع بشخصية مهمة اليوم وتعمل جاهداً لتوضيح وجهة نظرك وخطة سير العمل المصمم على تطبيقها في مجالك المهني.
عاطفياً: حاول أن تفهم الحبيب ولا تلزمه بقرارات غير صائبة، يكفيه وضعه المقلق والمضطرب ومشاغله في العمل.
صحياً: توقع اليوم ما يزعجك ويثير أعصابك ويبقيك في حال من التوتر والانفعال وعدم التركيز في حوارك مع الآخرين.

#الثور
مهنياً: لا ترضخ للضغوط مهما تكن كبيرة ولا تخف مما قد يعترض طريقك، بل بالعكس تابع مسيرتك المهنية الناجحة.
عاطفياً: تحاول أن تقنع الحبيب ببعض الأمور التي تهم مصير علاقتك به واستمرار نجاحها.
صحياً: طبق كل ما هو نافع لصحّتك، وتجنب قدر الإمكان حصر نفسك في أمكنة منعزلة ورطبة.

#الجوزاء
مهنياً: تكون على موعد أرباح كثيرة تحاول أن تستغلها في مشاريع استثمار جديدة يمكن أن تدر عليك أرباحاً مضاعفة.
عاطفياً: تناقش بعض الأمور العاطفية مع الشريك على ضوء ما حصل أخيراً وما شاب العلاقة من توتر.
صحياً: العصبية المفرطة في غير مصلحتك أبداً، والهدوء هو مفتاح الحل لكل الأمور العالقة.

#السرطان
مهنياً: أنت قوي العزيمة والشكيمة وتنجز أدق الأعمال وأصعبها في حينها، فمن كان مثلك لا يستسلم أمام أي أعمال جديدة مهما تكن صعبة.
عاطفياً: الشريك هو الشخص الوحيد الذي يقف إلى جانبك ويدعمك بكل قوة، فتشعر أنك مدين له بالكثير.
صحياً: القلق الذي يراودك في الليل ويحرمك النوم سببه ضغوط العمل الكبيرة.

#الاسد
مهنياً: تتلطف أجواء المفاوضات والاستشارات وتكون الأجواء جيّدة أو على الأقل لن تكون معاكسة إطلاقاً.
عاطفياً: تستمر الظروف الإيجابية مخيّمة على سمائك، وتحديداً حتى تاريخ بداية فصل الصيف.
صحياً: إياك والتقاعس والتكاسل عن القيام بكل ما يسهم في إنقاص وزنك وحذار المضاعفات.

#العذراء
مهنياً: مفاوضات جيدة تنعكس إيجاباً على الصعيد المهني، فيتعزز وضعك من أجل مستقبل أفضل وأكثر إشراقاً.
عاطفياً: تشعر بالثقة الكبيرة ويؤدي الشريك دوراً إيجابياً في إيجاد المخارج والحلول لبعض العراقيل.
صحياً: لا تعكّر صفو الأجواء السائدة في محيطك والمنعكسة إيجاباً على وضعك الصحي.

#رمزيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن