تعليق بسيط بآرائكم إن كان لكم رغبه بأن أُكمل..كل الحب💕"عدتي له بحق الله" تحدثت بحنق..أستطيع الشعور بعروق رقبتي تبرز من غضبي.
"هو قال أنه أسف" هى تحدثت جاعلتاً مني أفقد صوابي.
"هو يقول أسف بكل مره كاميلا" أنا تحدثت أشعر بقلبي يؤلمني كاللعنه.
"و أنا أحبه و لن أتوقف عن مسامحته" تحدثت هى بصوت مرتفع لتجعل مني أفقد اللعنه بداخلي..قمت من مقعدى بتلك الحديقه الصغيره أنظر لها بسخط.
"أتعلمين لما يتأسف بسهوله بكل مره..لأنه يعلم أنكي ستسامحيه ببساطه لأنه يعتبرك عاهرته" كلاماتي خرجت بدون مراجعه ككل مره كنت أتحدث بها معها..عيناها الشكولاتيه اتسعت و بدأت باللمعان.
"لما أنتي هكذا بحق اللعنه" هى تحدثت تقف مماثله لى و أحمد الله لعدم و جود أشخاص حولنا لكنا محط الأنظار الأن.
"لأنكِ بكل مره تعودى بقلب محطم و لا تستمعي لكلامي ألست صديقتك المفضله" تحدثت أنا ألوح بيدى بالهواء بغضب..أعلم أن هذا ليس سببي و لكن ما عساى أن أقول.
"و أنا لا أريد صداقتكِ إن كنتِ ستبعديني عنه" هى تحدثت جاعله من جسدى كله يهدأ..أشعر بإرتجاف أطرافي و قلبي الذى توقفت نبضاته للحظه..عيناى اراهن أنها تحتوى على الكثير من البرود..حتى رغبتي فى البكاء إنمحت.
"أتعملين شيئاً--" توقفت أرجع خطوات للوراء بينما أرى إرتجاف يداها يزداد.
"هو سيحطمك مجدداً" أنا ضحكت بسخريه أكمل خطواتى بينما أنظر لها.
"و تعلمين ما الأفضل" لعقت شفتاى أشعر بقلبي يؤلمني حد الجحيم كما لو إن أحداً لتوه هشمه.
"أنكِ ستعودين لى و بتلك اللحظه أنا لن أعطي لعنه بشأنك" أنا تحدثت بهدوء معطياها ظهرى تاركاها وحدها و الأن فقط أستطع الشعور برؤيتي المشوشه.
"أنا لم أطلب إهتمامك على أى حال" هى صرخت بغضب أستطع الشعور بنبرتها المرتجفه لألتفت لها.
"أعلم معكِ حق..آسفه لكوني حمقاء" تحدثت بصوت عالى لتستمع لى نسبتاً للمسافه بيننا قبل أن أدير جسدى مكمله خطواتي.
"حمقاء واقعه" همست بها بينما دموعي بدأت بالتسلل..أخرجت إحدى يداى أمحي دموعي بعنف.
و ما ذنبها أنكِ وقعتِ لها..و ما دخلكِ إن حطمها مرات عديده..عقلي يهمس.
"و لكني أكره رؤيتها محطمه" أنا همست بها.
هى قالت أنها تفضله عليكِ هى لا تهتم لكِ.
"و لكني أعطي لعنه"
هى تكره بعدها عنه هى إختارت عاهر.
"و لكن أحب كونها قريبه مني"
أنت تقرأ
Both Of US || Camren And Larry One Shots
Randomليس هناك وصف محدد فقط بعثرات من قلمي للثنائيين المحببين لقلبي لاري و كاميرن. . أرجو الدعم بتعليقات لطيفه و انتقادات مهذبه. لا أحلل السرقه او الإقتباس إلا بإستشارتي. شكراً.