ونشوت جديد بفكره ربما تكون مختلفه قليلاً.
و قد يبدو هذا جنونياً أو هو بالفعل جنوني..فكره هذا الونشوت جائت لي عن طريق حلم.
قد يتم تجزئه الونشوت لأكثر من جزء و ربما لا يحتوي علي مقاطع جنسيه نظراً للظروف المحيطه بكاميرن.
البلاد..المدن..و الجزر جميعها لا تمت للواقع بصله بل هي من خيال الكاتبه و إن تشابهت فهي من محض الصدفه.
لذا أتمني أن تستمتعو و تدعموني :').
لنبدأ.
روائح الأدخنه تكتم أنفاسي..أختبئ خلف تلك الأعمدة بينما أراقبهم يصفون أصحاب ذلك المنزل..أنا لا أعرف هؤلاء الناس و لكن الطريقه التي تم تصفيتهم بها تجعل عبراتي تنزلق..أذلك لأنهم تمسكوا بمنزلهم و وطنهم.
هناك في القتل رحمه..علي الأقل لا يقتلوهم أمام أطفالهم..هذه بشاعه..لقد بدأت أدرك أن أهدافهم الأسمي كما يدعونها ليست سوي أوامر من الشياطين.
جلست أسند ظهري علي ذلك العمود بنوع من الإرهاق..كلما تذكرت ما رأيته عبراتي تزيد..طرقت رأسي بالعمود عده مرات ندماً عندما قبلت بتلك السفريه.
لا أعلم إن كنت سأحيا و حتي لو كنت سأفعل هل ستستمر حياتي بشكل طبيعي بعد ما رأيته..لا أظن أن النوم سيستقر دون كوابيس.
لابد أنكم تتسائلون من أنا..ما الذي أتحدث عنه..ما سأخبركم به ربما سيؤدي بي للموت و لكن دعونا نكشف بعض الحقائق.
أنا كاميلا كابيلو..فتاه إسبانيه سكنت إنجلترا منذ ولدت..كُنت أعمل بالصحافه..كرهت حياتي للغايه..حياتي إفتقرت كل شئ..عائله..هدف حتي حبيبي هجرني.
لذا عندما جائت فرصه السفر لتغطيه صحافيه لم أتردد حتي و لو كانت تلك الجزيره هي فيرلندا المحتله..جزيره تقع بعيداً عن القارات حتي أنهم لا يعترفون بها علي الخريطه.
دعوني أعطيكم بعضاً من معلوماتي عن فيرلندا..فيرلندا البلد التي يتكلم شعبها جميع اللغات حتي المغموره منها و لكنهم يعتزون بلغتهم.
بلد لا تستورد و لا تصدر..القدير جعلها قشره علي بحر من نفط و غاز طبيعي..فصولها الأربع مناسبه لزراعه جميع المحاصيل التي قد تتخيلونها.
بلد نقيه بكل ما قد تتخيلونه..القدير جعل تلك الجزيره قطعه من النعيم عكس ما حدث لها الأن.
الحيوانات المنقرضه ببلدكم هنا قد تجد منها اسراب و لكن كون لا أحد يعترف بها لذا لم يلاحظ أحدهم ذلك الكنز البعيد عن النظر..و لذلك عندما لاحظوا حلت اللعنات علي تلك الجزيره و قرروا بالفعل يا إما الإستفادة منها أو محوها.
أهل تلك الجزيره يمتلكون أسلحه بدائيه للغايه و أتعجب حقاً منهم..أعني عندما يقررون إباده كتيبه من العدو فهم يمحوها كما لو لم تكن و الأسلحه البدائيه لن تفعل كل هذا.
أنت تقرأ
Both Of US || Camren And Larry One Shots
Randomليس هناك وصف محدد فقط بعثرات من قلمي للثنائيين المحببين لقلبي لاري و كاميرن. . أرجو الدعم بتعليقات لطيفه و انتقادات مهذبه. لا أحلل السرقه او الإقتباس إلا بإستشارتي. شكراً.