السلام عليكم راح احجي قصه حقيقيه ويه بنيه ..
رفل : لا ليش هيج دتسوي اني ما اليد راح ادول لماما
حسين : شتكولين حبيبتي هاي لعبه دنلعب بعدين دا اونسج وتونسيني ما اريد احد يعرف تعرفين امج عصبيه واخاف عليج حبيبتي تضربج ..
رفل : اي ماما كله تضربني وتعوفني يمكم
حسين : اي حبيبه جدو انتي تعاي بحضني يله ..
ام رفل : رففففل رفل وين انتي شتسوين يم جدج يريد يرتاح ينام اطلعي من يمه بسسرعه
حسين : بابا عوفيها عندي مماذيتني
ام رفل : يمه شوفي بابا شكد يحب بنتي
فاطمه : اي يمه دعوفيها يمنه حبيبتي هيه وروحي لبيتج ولرجلج امي انتي
ام رفل : اممم امي اخاف زحمه واني علمودكم شتسون بيها وكحه..
فاطمه : لا روحي يمه باجر الصبح تعالي شوفيها
ام رفل : ماشي بيباي باجر ب ٦ يمكم
حسين : اي همزين امج راح تبقيج تباتين يمي
رفل : لا جدو ابات يم بيبي
حسين : زين اني هم راح اطلع لعد ..
حسين : اني رجال عمري ٥٦ سنه بس روحي خضره واحب الحياه وما اشبع من النسوان مرتي ملت مني من شكد ما اروح بيوت دعاره كامت تنام بغير غرفه واني بغرفه احب الخمر احب العاهرات مو بيدي تعلمت من زمن النظام السابق جنت هيج وبقيت ..
فاطمه : اني زوجه حسين ما احس نفسي قصرت بس كنت احبه حب قاتل وهوه هم يحبني بشبابنه عشنه احله قصه حب وتزوجنه رغم الكل بس كانت شهواته مسيطره عليه فبدأت الخيانه...
رفل : بيبي بيبي اريد اروح للحمام ..
فاطمه : هلا بحياه بيبي هلا عمري تعالي يله اوديج حته تنامين بعد امج متقبل تسهرين ..
رفل : بيبي احب العيشه عدكم انتي حنينه عليه مو مثل ماما ..
فاطمه : لا حبيبتي ماما تحبج بس هيه عصبيه من قبل جانت تتعارك ويه اخوانها خل اسولفلج مره اخوها شمر مي عليها تعصبت وقاطعتنه وتبجي خطيه وضلت تصيح ونضحك عليها ..
رفل : هههههههه ختيه ماما سولفيلي بعد عليها.
فاطمه : اشش يله حبيبه نامي باجر ابوج وامج يروحون لبيت جدج ..
رفل : اهووو ما احبهم تله يقلدون عليه ما احبهم
فاطمه : اني هم اكرهم بس شنسوي همه باكو امج جانت فص الماس باكوها ولعبو بحالها خل يولون ..
رفل : امم صفنت بكلام بيبي وحجيت بكلبي امي عدها كرش من وراهم ختيه اكرهم اكرهم اكرهم...
ام رفل : يله حبيبتي خل نروح لبيت جدج. .
رفل :: اففف ما احبهم همه بادوج (باكوج )
احس صوت امي مثل الانفجارات ضلت تصيح ع بيبي كان من اسوء ايامي لان ابتعدت عن بيبي بسبب لساني وسوء سلوكي مثل مفكرت وقررت ما اسولف لامي شي وهاي اول نقاط خربت شخصيتي ....
حسين : بابا ام رفوله تعاي حبيبتي
ام رفل : ها بابا هلا بجيتك
حسين : تعاليلنه اليوم مشتاق لجهالج
ام رفل : اي بابا تدلل
طلع جدو وفرحت لان راح اشوف بيبي حبيبتي ام المحنه ..
رحنه وكل عاده بقيت عدهم لان احبهم بس الخوف متملكني من امي اخاف لا اسوي شي وتعرف بي وتضربني كل همي كان انو اخفي اي شي عن امي الغيره عمتني وحسيتها تحب اخواني الاربعه اكثر مني مكنت اعرف شنو بنيه او ولد ومكان سبب تفريق امي بسبب هل شي ..
يمكن تربيه بيبي الي خلتني بعيده عنها ..
او هيه الي بعدتني عنها ...
طفله وافكر لو اسولف لامي بس خوفني متملكني لكيت المفر من الضرب والخوف وهو الكذب ..
اسوء سلاح ودفاع عن النفس تعتقد يحميك لكن ينقلب عليك وخوفك يزيد اضعاف ..