9.5K 964 440
                                    

بسم ألله الرحمن الرحيم
ملاحظة: كولينان هي من اجود انواع الالماس بالعالم وتعتبر هي من افضل ١٢ المأسة
وهي جدأ غاليه ونأدرة
لا تخربطون يونهي صديقه فيك وحبيبه جيمين
وفيك حبيبه تاي

"بعض الاحدأث مقتبسه من فيلم "
__
ألبارت طويل جدا سو اريد منكم تعلقون بالفقارت وتفرحوني وها لتنسون النجمة تضغطون عليها وبس ولله احبكم .
_

" ألِن تجُيب على هاتفِك؟ "
نظرت الى جيُوبه والى الهاتف الذي يَرن بداخِله للِمرة المِليون.

" اجَل ؟ "
خرج هو من شرودة في انتضِار الجواب ، حتى انه اصبَح لا يريد سِماع اي صوت أخر غير صُوت أجَابتها ، أجاب على الهاتف و تغِيرت مَلامحه الى الحدهَ والغضب.

"هيونِغ هل انت مُتأكد ؟ "
رد عليهِ يريد التِأكد مَما دخل الى مسِامعهُ الأن.

" تَايهيُونغ الى أيَن تذهُب ؟ " تكِلمت بعدمَا خرج دون ان ينبسَ حِرف ، سارع الريح بركضهَ وخروجهَ مِن ألمَنزل.

أرتدُت معِطفها و جِزمتها خرجت من ألمنِزل تلحقُ بهِ لكِن هُو بَلمح ألبصَر اختفى.
اتصَلت بهِ لِكن لا يجِيب.
" أللعِنه لمِا انت هكذا؟ " صرخت بها بعد ألمُحاولات الكثيرة مِن الأتصال.

•••

" أين هُو اخِبرني واللِعنهَ " صرخ بوجه الأكبر منهُ سِنا ينتِظر جوابه بَفارغ ألصبر
" تَايهيُونغ اهّدأ غضبَك لِن يفعل شيءً " رد عليَه جين مُهدأ غضبه الحاد

انتفخِت اودأجهِ ضهرت عَروق رقبَته ، غرسَ أظافيرهُ بيَده بقوه يَحاول كبت غضبّه
تحدث بصِوت يرتجف " هِيونغ أنت تعِلم كم انتظّرت هذا اللِحظه ؟ "

وضعَ جيَن يده علىٰ كتف تَايهيُونغ مُهدأ اياهِ " أنا تحِريت بشأنهُ ، هُو سَيعقد صفقه ليأخذ سِلعه جديظة غداً بعِد منتِصفُ أليَل السأعه ١:٣٠ صَ لِذا دعَنا نُفكر بخطط حتى نقع بهُ "

بدأ تَايهيُونغ يتحَرك بشكل عشَوائي وأضعَ يده على خصِرهُ " انأ خطُطت مُسبقا لهذا ، لطُألما انتظرت هِذا اللحِظه "

أردفَ مُكملا لحديَثه: " أتصِل بجيمِين ويُونهي ليّأتوا بسِرعه ، ليسَ لديَنأ وقت"

•••

دخلوا كلاَهما ألى المبَنى ألخاص بالعمليَات السَرية ، وجدوّ تَايهيُونغ وجيَن هناك بالفعل.

تكلمَ جيمِين مع ألذي يعمِل بحِاسوبه بتركيز :" هُيونغ هُل حقا رائيتهُ؟ أليسَ من ألمُفترض ان يأتي بعد نصفَ ألعام؟ "
نبسَ دون ان ينظر أليهِ بُنوع مِن الغِضب :"أللعنهُ عليَكم كِفو عن سُؤألي هذا السُؤال ، انا حقاً رائيهُ ".

Ten seconds K.Th حيث تعيش القصص. اكتشف الآن