Colors

6.1K 288 27
                                    

فوت و كومنتات بين الفقرات 💖
————

على مدى ٢٢ سنه من حياتي لم اتمكن من رؤيه العالم الا لونين : الاسود ، الابيض

في بعض الاحيان كنت استمتع بذلك لانني اتخيل الالوان مثل التفاحه ذكروا لي انها باللون الاحمر و لكن لسبب ما اعتقد انها باللون الوردي

لقد كان اللون المفضل بالرغم من عدم قدرتي على رؤيته.

و لكن كان هنالك اوقات كرهت عدم قدرتي على رؤيه الالوان ، مثل عندما اخبرني المدير ان احضر ملف باللون الاخضر من غرفه المستندات .

بقيت لساعات احاول التفرقه بين الملفات و لم استطع اخبار المدير لان هذا محرج و قد اتعرض للطرد و انا بحاجه للمال.

حالياً اجلس في الحديقه و اسند ظهري على شجره رفيعه ، و بينما يستقر كمبيوتر محمول في حضني ، اصابعي تتحرك على لوحه المفاتيح في محاوله انهاء مقال من المقرر اصداره غداً.

لم اكن جيد في انهاء الامور في الوقت المناسب.

كنت اكتب الكلمات الاخيره و قطعني اهتزاز هاتفي على العشب ، لاخرج سماعتي و اضغط الزر و اكمل المقال.

•••

طلب مني ابن عمتي سيهون ان نتقابل في مقهى بالقرب من شقته و تفاجئ عندما ذكرت انني سأكون هنالك بعد دقائق .

لانني لست من النوع الذي يذهب الى المقاهي.

لقد استنفذت الطاقه في الكتابه و اعتقد ان عقلي توقف عن العمل و انا في محاوله من ترتيب الجمل و الصيغ.

اعتقد انني بحاجه الى قهوه و فطيره .

اغلق الكمبيوتر و ادخله في الحقيبه و امسك بهاتفي لأمشي في طريقي.

في الحقيقه لم ألتقي به منذ فتره ، اعتقد منذ شهر ؟ في احد المرات ذهبنا لمده شهر لسفر حول العالم كي يريني سيهون الالوان.

كل ما اريده هو رؤيه اللون الوردي.

بعد ١٥ دقيقه من المشي وصلت الى المقهى فرحت عندما وصلت اخيراً الى المقهى ، اوه هذا هو سيهون و معه فتى طويل.

" اووه ، هون اشتقت إليك "

" انا ايضا ، بيك انظر هذا صديقي تشانيول "

 Colors || تشانبيكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن