الحلقة الأولى :
كاميليا : علابالك حبي ..؟.لكن نعرف نخليك تكسرني ولا نهرب معاك المهم نكون مرتك ...
زيد : (ضربها بالشوي على فمها ) ماتزيديش تهدريها الهدرة هذي يا مجنونة نجيب حبيبتي بالبارود و الشرط و الشهود و نديرلك عرس 7أيام و 7ليالي أصبري برك مابقاش بزاف .
كاميليا : نصبر ؟؟ وين رايحة نزيد ! 8سنين الناس كل عادت تعرفني بيك شكون ماشافناش مع بعضانا ولا مايعرفش الي بيناتنا أمك برك ماهداهاش ربي .
زيد : والله يا عمري قريب ديري فيا لاكونفيونس . ...
صفاء: أحم أحم ( طبطب في الباب )هيا برك أسيدي راح تفضحوني ولا واش ماما قريب تجي .. واقيلا نولي نكريهالكم لاشومبر هذي بساعة و ندير على ظهركم شوي صوارد ..
زيد : ربي يعيشك يا بنت عمي الزينة تخطايني انتي نضيع ههههه درك نهدر مع المخلوق يخليك تزيدي معانا شوي ...تزوجي أنتي نتشردو ..
كاميليا : امممواااح حبيبتي .
صفاء : هيه حبيبتك تزوجو برك و هنونيييي. من همكم ..
نحكيلكم درك عليا أنا كاميليا 25سنة قاعدة في الدار حبست في الباك ...بيضاء و قصيرة و سمينة شوي ملامحي عادية ..طفلة وحدة و عندي 3خاوة زين الدين أصغر مني 20سنة (ديدين ) نور الدين الكبير 35سنة متزوج و نصر الدين أكبر مني بعامين 27سنة خطبنالو زرزومية ...حنا عائلة متواضعة بابا يخدم ميكانيسان الحمد لله ماعندناش و مايخصناش ...
نحكيلكم درك على زيد حبيبي 30سنة يخدم عسكري بطل القرايا كي مات باباه و راح للعسكر باه يصرف على أمو ( دوجة ) و أختو (سارة 27سنة ) أسمر و طويل و أنا نعشق فيه حكايتنا حكاية ...أول مرة نشوف أم موش باغية تزوج ولدها و تفرح بيه كانت تقلو ماتزوجش حتى تزوج أختك ...هذي 3سنين يحاول فيها بلا فايدة .. (زيد ولد عم صفاء الي كانت جارتنا الباب في الباب و صديقة الطفولة تاعي تقدرو تقولو كنا دار وحدة صفاء عندها خوها واحد أسمو سامي كان قد خويا ديدين و صاحبو ) .
أنا كنت نرفض الخطابة الي يتقدمولي كل على خاترو و أنا درك بديت نكبر و نشوف صحاباتي و تراباتي كل تزوجو غير أنا نعرف أنو 27سنة موش بزاف بصح الله غالب هذا هو المجتمع كرهت حاجة أسمها "وااش كاش خطبة ؟؟ كاش راجل ؟"-*ضياء*- ❤
أنت تقرأ
#قدرنا ان نفترق ❤
Teen Fictionكرونيك روعة حكاية الليل حكاية حقيقية تدمع ليها العينين ... جابتهالكم باه تعرفو أنو المكتوب ما منو هروب فيها حب كبير ❤ حزن 💔فراق و موت و سحر ...🔞🔞🔞 العنوان : *💔قدرنا أن نقترق 💔*