القصة كاملة ❤😻

394 15 11
                                    

الحلقة الثانية :
زيد قرر المرة هذي يتخذ قرار و يدير موقف بعد ما تعارك مع أمو على نفس الموضوع جاء ودعني و قالي المرة هذي نطول مانروحش ماتتقلقيش عليا ...بكيت و قلقت خاتر والفت كل 40يوم نشوفو واش راح يصبرني عليه ..
راح زيد و ماهدرش مع أمو مدة تاع 20يوم كان يضغط عليها باه تقبل تخطبلو و هداها ربي و قبلت تخطبلو ...
زيد : حبيبي عندي ليك خبر ...
كاميليا : أهدر طيحتيلي قلبي ..
زيد : وجدو روحكم البارمسيون هذي نجيب العجوز و نجي نحبك ..
حبيت نزغرت و حشمت كانت أكبر فرحة في عمري ...
فاتت ليام و جاء زيد خطبني ...
ماما : تفضلو تفضلو مرحبة بيكم ...
دوجة : ممممم يزيد فضلكم ..
دخلت أمو و أختو من الباب هازين خشومهم يشوفو معانا بطرف العين جات معاها طاطا أم صفاء بحكم أنها جارتنا و مرت عم زيد ..كان الجو مكهرب ماما ماعجبتهاش طريقتهم في الهدرة و التكبر و أم صفاء غير ترطب في الحالة و أنا في بيتي ندعي في ربي تفوت على خير بصح كرههم ليا كان واضح وجدنالهم خير كبير و هم جاو بيديهم (بمعنى الكلمة )
سارة : ههههه خويا شرالنا الورد و الباتيسري و نسيتهم في الدار هههه
ماما : ماعليش يا بنتي وجهكم خير ..
دوجة : تحت خشمها مع بنتها "ماصدقو "
كلاو كل شيء تقول خرجو من جهنامة و مازالو ما فتحوش الموضوع الي جاو على جالو وصلت 17:30 و أنا تقلقت و بدات تغيضني روحي ...
سارة و دوجة : معريفة خير نروحو حنا برك ..
ماما : غير مشوكيا ...
أم صفاء : واش بيك يا دوجة ..!!! قوليلهم سع على واش جيتو ...
دوجة : إييييه صح جينا نخطبو بنتكم لولدنا ...
ماما : ممممم زيدي قولي ولدك واش يخدم و كيفاه ؟؟؟؟
دوجة : بووووه راكم علابلكم بكل شيء ...ولدي عسكري و خدام بعيد و بنتكم راهي تسكن معانا باه نتفاهمو في الضوء ..
ماما غير تشوف حايرة ....
أم صفاء : هههههه مازال عليه الحال الهدرة هذي ربي يسهل و يكمل و خلاص ...روحي روحي جيبي العروسة يشوفوها ...
ماما جات عندي و الحزن واضح على وجهها في فمها هدرة ...قاتلي هيا تروحي تشوفك ...
دخلت عليهم سلمت و قعدت و هما كأنهم موش قاعدين يشوفو فيا كنت نحكم في دموعي بالسيف حسيتهم حڨروني..

الحلقة الثالثة :
أم صفاء : الله يبارك على كاميليا زين و الدين والا واش قلتي دوجة ( نكشتها )
دوجة : هههههه صح الله يبارك ...
ماكانش 10دقايق هزو بعضاهم و راحو روحو ...
ماما : هذا هو الي بغيتيه ؟
هبطت راسي حشمانة ..
ماما : نقلك درك في الضوء هذي الحالة ماتفرح ...
هدرت مع زيد و حكيتلو كل شيء كنت نبكي حسبت النهار هذا يكون أسعد يوم في حياتي ...
زيد : وين كنا و كيفاه ولينا يا حبي أصبري برك تعرفي أني نحبك كل شيء يفوت كي تجي عندي و يوالفوك و يعرفوك أكيد يحبوك ..
هدرة زيد ديما تكالميني نحبو موش بيدي ...
جاو أعمامو و جدو هدرو مع بابا الي كان عجبو الحال على خاتر بابات صفاء كان صاحبو و جارو هذي مدة و سنين ...
المهم جاء عرس صفاء و كنا دار وحدة جريت معاها كل حاجة عملتها أنا و هي الحلو و الجهاز تاعها حتى من الميناج ...نهار العرس ...أم زيد قريب تفلقني بعينيها اول مرة نحس بكره إنسان ليا ماسقستنيش حتى على حاجة أما سارة المسمومة حتى التسلام ماسلمتش عليا و أنا كنت فرحانة مع صفاء و زاهية كأنو عرس أختي و هي كانت دايرتني أختها كل حاجة تسقسيني أنا عليها و بنت عمها (سارة ) قريب تغزل ...
زيد : أرواحي أني في الكوزينة ..
كاميليا : موش قاعدة حبيبي ...
زيد : هيا هيا عمري بناتنا 5ميترات و مانشوفش مرتي ؟
انا كنت لابسة غوب سواري روز ميني و عاملة كوافير و ماكياج يقتل جيت نهبل ....
رحت للكوزينة عند زيد و غير شافني قفل الباب بالمفتاح ( كان فض وقت العشاء و روح الطباخ ) قوليلي واش نديرلك ...ناكلك و لا !!! عمري تهبلي ..نموت عليك ..واقفين مع الحيط محضني عندو يبوس فيا و أنا ذبت معاه كان راح ياكلني يحضن فيا و يبوس على رقبتي حتى خلى فيها لاتراس ...
كاميليا : مجنون يووووون واش عملتي كيفاه نخبيها ؟؟
زيد : ههههه خليني نزيد ندير وحدة في بلاصة مدرقة ..
كاميليا : تحلم حل عليا الباب نروح ..
زيد : نحبك وقتاه نزوجو خلاص الصبر ...
كاميليا : مابقى والو يا حبوبي ...
رجعت للصالة درڨت الزروقية هذيك ب كيلو فوندوة و مازالت باينة و عاودت الروج ألافر الي كلاه زيد كامل و رجعت و أنا باين عليا السعادة و فرحانة بحبيب قلبي. ...
حبي لزيد خلاني نصبر على خدايم أمو و أختو الي فضحونا في لافامي نهار الفاتحة و المشاكل الي كون نبدأ نهدر عليها لا تعد و لا تحصى خدمنا أوراق العقد و عقدنا و قرب عرسي ....
نهار العرس فات كأنو حرب عالمية ماما تحكم في فمها بالسيف و أمو ماخلاتش حاجة تخلينا نبطبو ماعملتهاش أنا كنت فرحانة أني راح نكون مرت زيد بعد 3سوايع و ما همنيش الي عملوه كل ماكنتش نعرف الي راهو يستنى فيا ...
فاتت تصديرتي هايلة كنت نشوف في قلب سارة راح يخرج وصلت حتى حرقتلي الذراية بالشمعة تاع الحنة ...
دخل حبيبي لابس الكوستيم الي زاد فيه النص جاء يهبل يشوف معايا و فرحان عينيه بالدموع رحت معاه لدار بيت عمو (بيت صفاء )
زيد : أخيرا يا حبيبي ..
كاميليا : كذبت تفوت الليلة على خير ...




لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 12, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

#قدرنا ان نفترق ❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن