كان يا مكان منذ قديم الزمان في تلك البلاد التي تسمى هانكوك كان الجميع يعيش حياة بسيطة وجميلة والكل يعمل بجد ونشاط لكسب لقمة عيشهم فالرجال يعملون في الصيد والصناعة والتجارة ...اما النساء فقد كن يصنعن الثياب والطعام والجميع كان مجتهدا ومتعاونا كاسرة واحدة ....
وكما جرت العادة يحتفل اصحاب هذه البلاد بيوم الجمعة العضيم الذي يعتبر عيدا عندهم يرتدون احلى الثياب ويحتفلون اخر الليل ويدعون لحياة وسنة جديدة ورائعة وهاهو يوم الجمعه العضيم يأتي اخيرا انه يصادف اليوم ليلة اكتمال القمر ......فماذا ينتظر اهل قريتنا ياترى ؟؟؟
في منزل تاي .....
يتقلب هذا الشاب في غرفته المبعثرة بالاشياء
ويضع وسادة فوق اذنيه حتى لا يسمع صريخ صديقه المزعج ........
يتقلب ثم يتقلب ثم يتقلب ......لكن صديقه المزعج لا يكف عن اصدار صوته المزعج فهو يريد من تايهيونغ الخروج من المنزل بصحبته ....
تاهيونغ من تحت الفراش بإنزعاج :توقف يا دونغي انت تزعجني اخبرتك اني لن اخرج اليوم ....
عبثا صديقنا مصمم على اخراج تاهيونغ ويستمر في خبط الباب والجدار واصدار الاصوات المزعجة
تايهيونغ بكره شديد يستسلم وينهض من الفراش ويحمل معه عصا يريد ان يلقن صديقه درسا على الازعاج .....
تايهيونغ يفتح الباب بقوة :ايهاااا الحمااااار اللعين اخبرتك اني لن احتفل اليوم لاني........................
بدت الصدمة على تايهيونغ
يو...يوو.يووووونااااا ؟؟!!(الفتاة التي يحبها )
يغلق الباب في وجهها بقوة ثم يبدء في الهرولة يمين.....شممماال ...ماذا اين اذهب ...تبا...يونا.هنا ماذا افعل ؟؟.شعري !!!!ملابسي متسخه ؟؟اوووه يا الهي .....
بعد عشر دقائق يجهز تاهيونغ نفسه ويخرج لرؤية يونا .....
لكنها رحلت
تبا كم انا اخرق كان علي ان اطلب منها ان تنتظر (تايهيونغ في نفسه )ثم يهرول الى سوق المدينة اين سيقام الاحتفال ...
يصل تايهيونغ ويجد الكثير من اهل المدينة ويرى اصدقائه كل واحد مع فتاته وهذا ما ينقصه هو اين يونا ياترى يبحث عنها ويبحث ويبحث وهاهي تظهر في هناك ينادي عليها
يوننننااااااا
تلتفت يونا اليه وتبتسم ثم تركض باتجاهه وهي تفتح ذراعيها
تايهيونغ في نفسه: انها تريد معانقتي ...
ويفتح ذراعيه بدوره ويبتسم ويركض اتجاهها
...........وهاهي يونا تعانق احد الشباب في السوق وتترك تايهيونغ يفتح يديه ويعانق الرياح ......تصلب وجه تايهيونغ وشعر بالاحراج الشديد خصوصا بعدما ان نظرة له يونا نظرة شفقه .....لقد شعر بأن الحياة اظلمت في وجهه ......
خرج تايهيونغ من السوق وعاد ادراجه وهو يجر معه بعض الزجاجات ليثمل بها وهاهو يصل الى بيته اين وجد صديقه دونغي ينام امام الباب فجلس الى جواره وبدء يثمل ويثمل الى ان فقد السيطرة وبدء يهذي ويشكي الى صديقه دونغي بكل الم واخذ يقول :
صديييقي دونغي شي الحبيب اليوم كالعادة فقدت شخص عزيز كما فقدت عائلتي في ذلك اليوم اللعين .....ايهق (يشهق من الثماله)...اليوم كنت سوف اتمنى ان اعيش حياتي معها لكني ....فقدتها ...يا دونغي ....اه اه اه (يتظاهر بالبكاء )...لكن هل تعلم يا صديقي ....ايهق (يشهق)...انت ،انت وحدك الوفي الذي لن تتركني (يعانقه بقوة ) ..دونغي اذا اصبحت ثري فانا لن اتخلى عنك لانك لم تتخلى عني ...... اهيق (يشهق) تعلم دونغي لو كنت انت فتاة لطلبت يدك لزواج صديقي لكنك رجل ......
ثم يغط تايهيونغ في نوم عميق وهو يعانق صديقه الوحيد في هذا العالم دونغي ...وفي هذه الاثناء يمر الناس من امامهم ويضحكون و
يتهامسون هههههه هههه
تمر يونا مع ذلك الشاب فترى تايهيونغ على هذا الحال فتشفق عليه اكثر ..
الشاب انظري : انه حمار يعانق حمار
يونا :لا تقل عنه هذا انه مجرد مثير لشفقة وهذا الحمار صديقه الوحيد ......هي الان فل نسرع لنتمنى شئ فاليوم مبارك .....
ثم يمضيان ليكملا الاحتفال ويتركان تايهيونغ يعانق حماره دونغي فماذا سيحدث .....؟؟؟
هذه بداية القصة لا تحكمو من الاول القصة اجمل ..
ماذا سيحدث الليلة ؟؟هل سيتحقق حلم تايهيونغ ؟؟هل سيفي بوعده لدونغي هههه كل هذا واكثر في الجزء الثاني من روايتي انتظرو
ماذا سيحدث في هذه الل
أنت تقرأ
ابكي يا اميرتي (اعشق دموعكي )
Teen Fictionقصة تحفة بطل الرواية vمنbts و بارك مين يونغ القصة تخيل تاريخي كوميدي رومنسي لا تفوتوه رااااااائع vشاب مخبوووول مجنون شقي يعيش حياته على النشل والسرقة في قرية يلتقي بفتاة احلامه لانها كنز ثمين (تبكي الماس ) يحاول vاستغلالها وسرقة دموعها لكنها تسرق...