وفي البعد لنا حياة

75 3 2
                                    

لماذا تريدين الابتعاد ؟؟
بماذا اجيبه ، صمت يتبعه صمت ، لااريد ان اكسر خاطره فمارأيت منه غير الجميل ....
انا اريدكِ بجانبي لماذا تريدين الغياب ...؟
هل عليّ أن اصارحه بماذا يدور في خلدي
هل عليّ أن اشرح له عذاب ضميري ؟
وهل في قانون الحب اهمية لهذه الاسباب ام انها تافهه ؟
يطول الحديث الذي اوله عتاب وسؤال وعتاب ..ويطول انكساري عليه
لقد تعبت من التفكير والتبرير وانا تلك الواقعة بين التعلق والخوف من الفقد وعذاب الضمير
_(تأمل كلماتي بعقلك واسمعني لا بقلبك وافهمني ولاتقاطعني
لااستطيع الاستمرار معك وارجوك ان تفهمني )
ومع كل فهمي لتعلقه فقد تصرفت بغباء وكأنني لااعرف شيئا ، حاولت أن اجعله يكرهني ولاجدوى
هو لماذا تعلق بي وانا انسانه باردة المشاعر اتصرف على خط واحد مستقيم ولااشبه تصرفات الأناث ومليئه بالحزن والسوداوية !!
_(انا لااقوى على ذلك الصراع وكان لابد من الابتعاد وانت اول تجربة بحياتي وكانت جميلة لقد تعلمت منها واستمتعت واقر لك باحترامك اياي وانا احترمك ومقرك في ذاكرتي مهما طال الزمن ولكنني لااقوى على ذلك واريد النسيان ويجب ان انسحب ...)
لقد ترك كل ماقلت وسئلني عن (اريد النسيان )
_ماذا تريدين ان تنسي ؟؟
بماذا اجيبه وانا تركيبتي مخلوطة بكبرياء ولااريد الاعتراف ...!!
_(انسَ ما قلت لاعليك المهم انني اعتذر وارجو ان لا تراسلني من جديد واريد ان تتفهمني ولي اسبابي التي دفعتني الى كل هذا وفقك الله)
كانت تلك الكلمات من وراء شاشة ولكن وكأنما رأيته امامي وعلى وجهه خيبة الأمل ، احسست انه كان يفكر باسرع الطرق فاعلية لاسترجاعي ولتغيير رأيي ولاجدوى ...
للصمت كان دور كبير بين حروفنا الأخيرة
لان الكلام الذي تحمله قلوبنا اكبر من ان توصله حروف من وراء شاشة !!
_(تعالي نتزوج ؟!!)
هذا ماخرج منه بعد السكوت ...!!
ماذا عليّ ان اجيب !!!!
يارباه مااصعبه من موقف ..

ماهو الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن