1

451 23 4
                                    

"هل فكرت يوماً بترك المدرسة والحصول على عمل؟ ، لا، اذا لا تفعل! لأن هذا اغبى شيئ ستفعله بحياتك، وهذا بلضبط ما فعلته انا!...أحمق

سأعرفكم علي، أنا أسمي جيمي كريستلار، كنيتي غريبة اعلم وهذا لأني أمتلك اصول أوروبية، أعيش في مقاطعة مودوك، وهي مقاطعة صغيرة في كاليفورنيا الولايات المتحدة، أبلغ من العمر 19 عاماً رغم ان كل من يراني يقول اني ابدو في الخامسة عشر من عمري لان بنيتي صغيرة و وجهي طفولي ومن هذا الهراء!...

انا لدي الكثير من الصفات والعادات الغريبة، وأبرزها صفتي بأن أكون أحمق، نعم وهذا تقريباً ما جعلني أترك المدرسة وأذهب بأحثاً عن عمل، وهذا كان أغبى ما فعلت لأن بحق الجحيم البرتقالي أنا أعود منهك بعدما اخرج للعمل من الساعة السادسة والعودة في الساعة ال...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

انا لدي الكثير من الصفات والعادات الغريبة، وأبرزها صفتي بأن أكون أحمق، نعم وهذا تقريباً ما جعلني أترك المدرسة وأذهب بأحثاً عن عمل، وهذا كان أغبى ما فعلت لأن بحق الجحيم البرتقالي أنا أعود منهك بعدما اخرج للعمل من الساعة السادسة والعودة في الساعة العاشرة للمنزل ناهيك عن طردي ثلاث مرات في أعمال سابقة!!

وكل هذا بلكاد يكفي لشراء الطعام ودفع أيجار الشقة التي أعيش بها، اذا كان بأمكانك تسميتها شقة لأنها على وشك الأنهيار، وحسناً ما دفعني الى تأجير هذا الشقة هو أنها ليست غالية جداً كباقي الشقق وأيضاُ لأن والداي قاموا بطردي من المنزل... قصة حزينة طويلة.
.
.
.
.
8:34 صباحاً

أفتح عيناي بخمول وأنضر للساعة التي تشير للثامنة والنصف لأعود لأغلاق عيناي ببطئ، ... أللعنة!!! انها الثامنة والنصف، تاخرت على العمل!! استقيم بفزع واجري بسرعة متوجهاً للحمام، اقوم بغسل وجهي واسناني بسرعة ثم اخرج ولازلت اجري لأتعثر بثيابي التي تملاء الغرفة الفوضاء لأسقط وأتأوه بألم لأني أذيت قدمي لأستقيم بعدها

أتوجه للخزانة وارتدي اي شيئ تقع عيني عليه، بنطال ازرق وتشيرت احمر مع معطف أسود، حسناً هذا يبدوا جيداً، أجري بسرعة لتحت السرير واخرج حذائي الأسود وبداخله جواربي البيضاء، كنت على وشك أرتدأهما لكن اللعنة رائحتهما مقرفة واللعنة ماذا كنت اتوقع وانا أرتديهما لأسبوع كامل بدون غسيل؟! حتى أن لونهما أصبح مائلاً للأسود!

أرميهما بأهمال بجانب الثياب الأخرا التي تملاء الغرفة لأذهب للبحث عن غيرهما... اللعنة اني لا أجد جورباُ واحداً، يا ألاهي انها ستصبح التاسعة وانا لم اخرج من المنزل بعد!! انا متأكد ان ذلك العجوز سيطردني!!!!

McDonald's [مكدونالدز] {One shot}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن