اليكي صديقتي👭💌

55 4 6
                                    

   صديقتي ذلك القلب الصافي كماء عذب يجري في نهر وسط أزهار، ذلك القلب الأبيض كبياض الثلج ونقائه.

👭💌🌸

صديقتي أعدكِ أن أنحت ذكرياتنا على جدران دربي، ولن أطفئ الشمعة التي أضاءت حياتنا.

👭💌🌸

صديقتي لا تحرميني من ابتسامتكِ العذبة، ووجهك البريء.

👭💌🌸

صديقتي الغالية أنتِ سبب ضحكتي وسبب ابتسامتي في الحياة وأشعر بقربك بالأمان.

👭💌🌸

من يبحث عن صديق بلا عيب، يبقى بلا صديق.

👭💌🌸

صحبة الأخيار تورث الخير، وصحبة الأشرار تورث
الندامة.

👭💌🌸

سلامٌ على الدنيا إِذا لم يكنْ بها.. صديقٌ صدوقٌ صادق الوعدِ منصفاً.

👭💌🌸

بَعضُ الأصَدقَاءِ يُشبَهُونَ النَهر فِي كُلّ شَيءّ ؛ طَهراً ؛ وَ عذُوَبةَ ؛ وَ إرتوآء. جَميِل هوَ الصديق: الذيِ تَستطيِع أن تثرثر أمآمهُ بكُل ما بداخلك.. وأنتَ مُوقن أنك: لَن تَسقط من عيِنه.

👭💌🌸

يا صديقتي.. بعد كل مرة أقضيها معكِ في الحديث.. يقتحمني سؤال كئيب، كيف سأعيش بدونكِ.. صديقتي: إبقي بجانبي فأنا بجميع أوقاتِي أحتاجك.

👭💌🌸

المال يَجلب لك أصدقاء المصلحه، والجمال يجلب لك أصدقاء الشهوة، أمّا الأخلاق تجلب لك أصدقاء العمر.

👭💌🌸

مُجرد حديثي معك يا صديقتي في عز الخنقه والضيق.. يُشعرني أني مازلت أحيا وأتنفس وأني بخير.

👭💌🌸

لَيست الصَداقة البقاء مع الصَديق وَقتاً أطوَل، الصَداقةَ هِي أن تبقى القُلوب عَلى العَهد حتى وإن طالت المَسآفآت.

👭💌🌸

همست لي الحياة وقالت.. أن الصداقة أكبر من أن تكون كلمة تتلى أو يفتخر بها.. إنها السفينة التي تحاول أن تحفظك من ضراوة الأمواج والرياح.

👭💌🌸

الأصدقاء الحقيقون يصعب إيجادهم، يصعب تركهم، ويستحيل نسيانهم.

👭💌🌸

الأصدقاء الحقيقيون كالنجوم، لا تراهم دوماً، لكنك تعلم أنهم موجودين في السماء.

👭💌🌸

معظم الناس يدخلون ويخرجون من حياتك، لكن أصدقائك الحقيقيون هم من لهم موضع قدم في قلبك.

👭💌🌸

الصداقة كصحة الإنسان لا تشعر بقيمتها النادرة إلا عندما تفقدها.

👭💌🌸

الصديق الحقيقي هو الذي يمشي إليك عندما باقي العالم يبتعد عنك.

👭💌🌸

يقول لي أبي دائماً: عندما تموت ولديك خمسة أصدقاء، فقد عشت حياة عظيمة.

👭💌🌸

رايك يهمني ❤  Zahra19971

رايك يهمني ❤ wwh7068

وبس. 🌹
يلا حبايبي الي تعجبة عباره يطلبها وتكرم عيونكم هي لكم بمعني اعطي هي...

احبكممممم❤😘

  

خٌوُآطٌـر مِـن آلَقَلَبّ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن