سلام الله عليكم يا شعب الله العظيم!
------------------ •♪إفتتاحية♪•
قلبي سليمٌ ونفسي حرة و يدي
مأمونةٌ ولساني غير ختالِ
بلوْت دهْرِي؛ فما أحْمدْت سِيرته
في سابقٍ من لياليهِ و لا تالي
حلبْت شطْريْهِ: مِنْ يسْرٍ ومعْسرة
وذقْت طعْميْهِ: مِنْ خِصْبٍ وإِمْحالِ
فما أسِفْت لِبؤْسٍ بعْد مقْدرة ٍ
و لا فرحت بوفرٍ بعد إقلالِ."محمود سامي البارودي"
مهداة الى صديق.
------يويو! هابي بيريثداي، يا فتاة كل ما اتذكرك!اتذكرك كأخت، كصديقة مقربة، كمعلمة!
انتي من أكثر الاشخاص الي احترمهم في حياتي، و الي اعزهم و اكن لهم المحبة!اتذكر اول مرة تكلمنا في الكك و كنتي حاطة صورت يوريو، كنت أحسبه بنت لول،و اذكرك بإسم طماطة، كنتي فتاة عادية مثل أي فتاة، لكن متمسكة بأخلاقك و اسلوبك الخارق، افترقنا فترة يعني بعد ما سحبنا على الكك، لقيتك في قروب في الواتس دخلتني آنجي المريضة فيه، استانست جد، جيت اكلمك بس كنتي اكثر انطوائية و هدوء، نشبت لك مدة لكن نشبة محترمة بدون ازعاج😂😂😂، لكن ستل بقيتي هادئة و كذا، بعد مدة في قروب B.F.F نشبت لك بشكل مزعج، ثم خليت اسيل تنشب لش معي، و نشب لش لين متنا😂😂😂 و من بعدها صرنا نتكلم، ثم ولد قروب اويا من العدم، عشنا فيه مدة طويلة، حشينا و طقطقنا على كل كائن يمشي في ذا الكون، من عزام لشيرو ثم ريمون و رام و طقة كازان،ختمناهم ختم، فيه مرة قلتي لي حلم الي فيه لوحة بقرة و واحد يتزلج عقوس قزح، ما نسيته طبعا ذا حلم يونيك و احبه 😂😂😂❤️، تطورتي من اول مرة عرفتك، صرتي كاتبة عظيمة، و عبقرية بمعنى الكلمة، و ذا الكلام كان كتبته اسيل بس تعرفين عندها مرض من الواتباد، المهم انتي نجمة، و النجوم بدون ظلام خالية من بريقها، لكن انتي ظلامك كان واقعك، لما الشخص يكون حزين مشكلة، لكن اذا عنده صديقة مثلك انتي و يوي، هههههه وش الحزن قدامكم، هابي بيرثداي يويويويويويوي.سيا قايز.
أنت تقرأ
Small shop
Sonstigesمتجر الإبداع للتصميم، هناك العديد من الكتب بحاجة لغلاف، لا تخجل فقط اطلب.