حين تعيش في عالم آخر ، عالم لا حقيقة فيه وتعتقد انك انت الحقيقة الوحيدة في هذا العالم بل تؤمن بذلك مع مرور الوقت .........
الوقت ! الوقت!
وهل هناك وجود لما يسمي الوقت في هذا العالم الموازي الذي اعيشه ....
وما هو الوقت من وجهة نظر الاخرين؟!
هل هو الساعة او الاشياء التي تقيس الوقت او ممكن المواقف التي تمر بها في حياتك الحزن الفرح ام بعدد السنوات التي تمر بها بالمراحل الدراسية التي وايضا انت مجبر علي ان تجتازها ......
في الحقيقة انت مجبر علي اي شئ تفعله في حياتك الموازية تلك .....
ليس لك اي ارادة في اي فعل او تصرف او حتي شعور ......
الوقت في نظري انا اقيسه بكم الوحدة التي اشعر بها في عالمي هذا.......قد قررت ان اكتب ما يحدث معي من مواقف مجازا سوف اطلق عليها مواقف سعيدة لأن السعادة في نظري انا اصنعها لكي اعطي لوجودي معني لاكنها ليس لها وجود في عالمي الموازي ...
قررت ان اكتبها بعدما تحدث بفترة وجيزة علي سبيل انها تصبح استعادة لما حدث ولكي استطيع الحكم عليها بعد ما انهي فترتها المؤقتة التي وللأسف انا التي اقرر ان تكون قصيرة لكي اذكر نفسي بالواقع الذي اعيشه فأنا لا استطيع ان اعيش بالوهم الذي اصنعه كثيرا وكفي بي الوهم الذي انا بداخله رغما عني ...وحين بدأت في هذا استشعرت بعض الراحة المختلطة بالالم وقتها كنت لا اعلم ما بداخلي من شعور ولكني الآن علمت بذلك واستطعت ان افهم شعوري واكتبه ، بمعني اصح ترجمت شعوري والذي كان بالنسبة لي لوغارتمات كنت عاجزة عن فك طلاسمها وشفراتها ......
بدأت بعد ذلك ان تراودني في احلامي اشخاص اعرفهم خير المعرفة ولكني لا اتذكر اني قد رايتهم من قبل ..
اناس اعيش معهم واستشعر وجودهم بجانبي دوما لكني لا اراهم إلا في مرحلة الاحتلام فقط كنت اشعر بأنهم حقيقة ، الحقيقة الوحيدة في عالمي هذا ......كنت آكل ، اشرب ، اضحك ، ارقص ، اتعلم ، وارسم معهم كنت افعل كل شئ واي شئ معهم ، اصبحت اصدق فعلا انهم حقيقة ....
اصبحت اتوق شوقا ان اراهم حقا ان استشعر وجودهم اكثر حتي احس بأنفاسهم بأنهم قريبين حتي المسهم كل وقت وليس فقط في الاحلام ...
وتمنيت ذلك بشدة حتي علمت ام الاحلام هي جزء من العالم الحقيقي الذي لا نعيشه فتمنيت ان اعيش في عالم احلامي ابداً ولا استيقظ منه ابداً .......
وحينها فقط غابت شمس احلامي غابت بعد ما احسست اني سوف لا استيقظ منها ابدا وكأن القدر يقول لي سوف لا تستطيعي ان تحققي ما تحلمي به ......
وعدت من جديد ابحث عن الحقيقة في عالم موازي هل سأجدها ؟!
هل سأجد الطريق المنشود ؟!هل سأستطيع يوماً ان استشعر حقيقة عالمي الموازي ام سأظل هكذا ابحث لأبد الآبدين ؟!!!!!!!!!!!!
***
أنت تقرأ
البحث عن حقيقة في عالم موازي
Non-Fictionخاطرة توضح حقيقة الكون في عيون المكتأبين هم لا يرون عالمنا هذا عالم حقيقي بل هو بالنسبة لهم اكذوبة او يعتبرونه عالم موازي لا قيمة لأي شئ فيه ..........